نياسي يخوض تدريبات جماعية مع ايفرتون استعدادًا للمواجهة المقبلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف المشاركة في مباراته الأولى في "البريميرليغ

نياسي يخوض تدريبات جماعية مع ايفرتون استعدادًا للمواجهة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نياسي يخوض تدريبات جماعية مع ايفرتون استعدادًا للمواجهة المقبلة

الوافد الجديد لنادي ايفرتون الإنجليزي عمر نياسي
لندن - كاتيا حداد

خاض الوافد الجديد لنادي ايفرتون الإنجليزي عمر نياسي مران الخميس إلى جانب زملائه من اللاعبين. ويسعى لإثبات جدارته وحسن الاختيار من جانب نادي إيفرتون، الذي تعاقد معه الأسبوع الماضي قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية. وبلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب المهاجم الواصل من فريق لوكوموتيف موسكو 13,5 مليون جنيه إسترليني، ليصبح ثالث أغلي لاعب في تاريخ نادي إيفرتون. ويحرص نياس على المشاركة في أولى مبارياته عندما يستقبل إيفرتون فريق ويست بروم على ملعب جوديسون بارك بعد ظهر السبت في أعقاب الغياب خلال الفوز في مباراتين متتاليتين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام فريقي نيوكاسل وستوك.

نياسي يخوض تدريبات جماعية مع ايفرتون استعدادًا للمواجهة المقبلة

 وظهر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وهو يجري تحضيراته على ملعب فينش فارم مع زملائه في فريق المدرب روبرتو مارتينيز الذي يبحث عن تحقيق الفوز أيضاً في مباراة العودة هذا الموسم أمام فريق ويست بروم. وفي حديثٍ له مع القناة الخاصة للنادي، اعترف مارتينيز بأن اللاعب نياسي وعلى الرغم من عدم مشاركته في المباريات منذ كانون الأول/ديسمبر، إلا أنه قد يدفع به في التشكيل الذي يواجه فريق المدرب توني بوليس.

نياسي يخوض تدريبات جماعية مع ايفرتون استعدادًا للمواجهة المقبلة

وأضاف مارتينيز بأن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز تحتاج إلى اللاعب الذي يتمتع بجاهزية كبيرة حتى يكون له تأثير، كما أنه من المهم منح اللاعب بعض الوقت ولكنه لم يجد استياء من جانب اللاعب في حال تم إشراكه. وشارك أيضًا في المران من اللاعبين روميلو لوكاكو وروس باركلي وتوم كليفرلي قبيل مواجهة السبت ليكون لهم مكانًا في التشكيل، في الوقت الذي يسعى فيه مارتينيز لقيادة فريقه نحو العودة إلى المنافسة في الدوري الأوروبي.

نياسي يخوض تدريبات جماعية مع ايفرتون استعدادًا للمواجهة المقبلة

 وأعرب الإسباني عن سعادته باللاعبين المتواجدين بالفريق عقب غلق سوق الانتقالات الشتوية وتعثر المفاوضات بشأن انتقال فيل جاجيلك من أجل اللعب في الدوري الصيني الممتاز، فيما قال خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة أن بإمكانه ضمان عدم رحيل أي من اللاعبين حتى نهاية الموسم إلا في حالة أحد اللاعبين الذين قد ينتقلوا على سبيل الإعارة إلى أحد أندية "الشامبيون شيب" لخوض مباريات أكثر.

وتابع مارتينيز "تشهد مباراة السبت عودة كلا اللاعبين تيم هوارد وشون ستونز اللذان غابا عن المشاركة في آخر ثلاث مباريات للفريق بداعي الإصابة في الركبة وأوتار الركبة. على أن يكون اتخاذ القرار النهائي بشأن خوضهما للقاء نهاية الأسبوع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نياسي يخوض تدريبات جماعية مع ايفرتون استعدادًا للمواجهة المقبلة نياسي يخوض تدريبات جماعية مع ايفرتون استعدادًا للمواجهة المقبلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday