هوميل الدنماركيّة للملابس الرياضيّة تقدم حجابًا مُتكاملاً لكرة القدم النسائيّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشركة تعاونت مع قائدة المنتخب الأفغاني السابقة خالدة بوبال

"هوميل" الدنماركيّة للملابس الرياضيّة تقدم حجابًا مُتكاملاً لكرة القدم النسائيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هوميل" الدنماركيّة للملابس الرياضيّة تقدم حجابًا مُتكاملاً لكرة القدم النسائيّة

حجابًا إسلاميًا مُتكاملاً لكرة القدم النسائيّة
الدنمارك – ملك عز

قدمت شركة هوميل الدنماركية للأدوات والملابس الرياضية حجابًا إسلاميًا مُتكاملاً لكرة القدم النسائيّة سيكون منتخب أفغانستان أول مَن يرتديه، ويتكون من قطعة واحدة لتغطية الساقين واليدين والرأس، وترتدي اللاعبة هذه القطعة أسفل القميص والسروال الخاص بالفريق.

وأشرفت قائدة المنتخب الأفغاني للسيدات السابقة، خالدة بوبال، بنفسها مع الشركة على تطوير حجاب كرة القدم النسائية بتواصلها مع الشركة الدنماركية بشكل وثيق، وقالت بوبال "كان لي الشرف في قيادة بلدي، وكان لي الشرف كذلك في مشاركتي في هذا المشروع لتقديم نموذج يحتذى به من اللاعبات المحجبات، أتمنى أن يكون هذا الزي مصدر إلهام للفتيات وآلاف النساء في أفغانستان.

وأعلنت شركة هوميل الدنماركية استعدادها لمواصلة العمل مع الاتحاد الأفغاني لكرة القدم والالتزام بصفة مستمرة على تقديم أزياء المحجبات، وأكد مدير تسويق الشركة، كريستيان ستادلي، بقوله "نحن لا نرعى أكبر الفرق في العالم، لكن يمكننا العمل مع الفرق والأنديّة والشركات لتقديم مثل هذه الأزياء، لقد حاولنا تلبية رغبة الشعب الأفغاني في رؤية منتخب السيدات بحجاب مُتكامل، والآن باستطاعتهن ممارسة كرة القدم من دون مشاكل".

واعتمد الاتحاد العالمي لكرة القدم "فيفا" العام 2012 قانون يسمح للاعبات بارتداء الحجاب أثناء ممارسة اللعبة على كافة الأصعدة بما في ذلك كأس العالم للسيدات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوميل الدنماركيّة للملابس الرياضيّة تقدم حجابًا مُتكاملاً لكرة القدم النسائيّة هوميل الدنماركيّة للملابس الرياضيّة تقدم حجابًا مُتكاملاً لكرة القدم النسائيّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday