وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفذت سلسلة من الفعاليات المحلية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني

وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية

اتحاد كرة القدم الفلسطيني
غزة – علياء بدر

نظَّمت وزارة الشباب والرياضة في غزة السبت، ورشة عمل ناقشت خلالها آليات انتخابات مجلس إدارات الأندية في قطاع غزة، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس أندية مدينة رفح، وإشراف مدير دائرة الأندية في الوزارة نبيل عواجة، ومدير الدراسات والتخطيط الرياضي الدكتور حسين أبو شرار. وشارك في الورشة رئيس دائرة الشؤون القانونية في بلدية رفح محمود يوسف ومسؤول الحركية الرياضية بشير أبو النجا، والكاتب الصحافي غازي غريب، إلى جانب طاقم مديرية الشباب والرياضة في رفح.

ورحب عواجة، في بداية الورشة بالحضور وأكد أنَّ الورشة هي الأولى ضمن عدد من الورش التي ستنظمها الوزارة في مختلف محافظات غزة لجميع الأندية بلا استثناء من أجل الوقوف على التوصيات وتنفيذها لما فيه مصلحة الأندية عمومًا وتطبيق اللوائح والقوانين التي تحكم العمل مع إمكانية إجراء تعديلات جديدة من شأنها تطور العمل الرياضي العام في الأندية.

وسرد أبو شرار قانون العمل المعمول به في وزارة الشباب والرياضة فيما يخص الأندية وانتخاباتها للتناقش في كل محور على حدة، إذ تحدث كل من رئيس "خدمات رفح" كارم العطار ورئيس نادي "شباب رفح" كارم العطار، والكاتب غازي غريب والمشاركين بإسهاب فيما يخص بعض نقاط القانون الانتخابي للأندية، لاسيما على صعيد العضوية وسط تفاعل كبير وطرح الكثير من التوصيات ومع ما تفرزه الجمعية العمومية من نتائج التي تحدد مصير الأندية مطالبين بتشريع بعض القوانين الجديدة.

وأشاد محمود يوسف بخطة الوزارة من خلال التفاعل والحرص على تطوير الأندية والعمل بمسافة واحدة منها جميعًا، متمنيا أن تبدأ الوزارة بتطبيق التوصيات التي خرجت بها الورشة ومن شأنها تطوير العمل الإداري الطوعي داخل الأندية.

واستقبلت مديرية الشباب والرياضة في خانيونس، وفدًا من مركز "أصالة الشبابي" بحضور رئيس مجلس إدارة المركز حسام الهوبي, وعضو مجلس إدارة المركز إسماعيل المصري.

وبحث الطرفان سبل التعاون والشراكة الحقيقية والعمل علي إنجاح الجهود والمساعي المبذولة في شتى المجالات, للوصول لنقطة تلاقي لخدمة المجتمع الفلسطيني وتطوير الكادر الشبابي في المجتمع.

وقدمت وزارة الشباب والرياضة واجب العزاء من فقيد الأمة الإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, والذي أقيم في المركز السعودي للثقافة والتراث في خانيونس.

وعلى صعيد خدمة الشباب الفلسطيني وضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات, نظّمت مديرية خانيونس دورة بعنوان "إدارة الاجتماعات الفاعلة " بالتعاون مع اللجنة الرياضة ولجنة التنمية البشرية، بحضور كادر الوزارة ولفيف من الشباب المشارك.

كما افتتحت الوزارة في خانيونس وبالتعاون مع اللجنة الرياضة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" واتحاد الشرطة, بطولة "شهداء معركة العصف المأكول" الكروية, في ملعب "أبو يوسف النجار" في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وافتتحت مديرية الشباب والرياضة في غزة، بالتعاون مع وزارة الصحة، وحركة "الجهاد الإسلامي اللجنة الرياضية"/ دورة إسعافات أولية, بحضور مدير مديرية غزة صلاح جبر, والمحاضر جهاد التميمي من دائرة الإسعاف والطوارئ, ورئيس قسم الأنشطة الرياضية في الوزارة علام شبير منسقا عامًا للدورة.

بدوره رحب صلاح جبر مدير مديرية غزة بالحضور،شاكرًا وزارة الصحة دائرة الإسعاف والطوارئ وحركة "الجهاد الإسلامي" اللجنة الرياضية غرب غزة على التعاون المشترك على صعيد الخدمات الطبية وما لها من فائدة كبيرة على أبناء الشعب الفلسطيني، والتي تؤكد مدى التعاون المتواصل بين وزارة الشباب والرياضة والجسم الطبي ممثلًا بوزارة الصحة للوصول إلى خدمة أوسع وأشمل لجميع شرائح المجتمع.

وأكد جبر خلال كلمة له أن وزارة الشباب والرياضة عاكفة على سلسلة من الفعاليات لنصرة أبناء شعبهم من المكلومين وشرائح المجتمع المختلفة دون تمييز, وأن الوزارة ستبقي عنوانا لخدمة المجتمع بالتعاون مع كافة الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق الهدف الاسمي وهو تذليل سبل الراحة للمواطن الفلسطيني.

يُشار إلى أنَّ وزارة الشباب والرياضة بجميع دوائرها وضعت الخطة السنوية للعام 2015 لتنفيذ سلسلة فعاليات وأنشطة جديدة تتماشى مع الوضع الراهن والمشاركة الفعلية مع قضايا المواطنين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية وزارة الرياضة في غزة تعقد ورشة عمل لمناقشة آليات انتخابات إدارات الأندية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 09:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 01:19 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

نجمات برعن في تأدية دور الراقصة وحققن نجاحًا كبيرًا

GMT 03:23 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل ما لا يقل عن 200 شخص في موقع نووي لكوريا الشمالية

GMT 05:17 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

حنان الشفاع تحطم ظاهرة إعلام الرياضة للرجال فقط

GMT 01:38 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توصي بوضع أهداف طموحة لخفض الوزن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday