الكاتب الصحافي محمد عزالدين يروي معاناة المرأة في أولى رواياته ثمن العفّة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

حققت انتشارًا كبيرًا في معارض القاهرة وجدة والشارقة للكتاب

الكاتب الصحافي محمد عزالدين يروي معاناة المرأة في أولى رواياته "ثمن العفّة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكاتب الصحافي محمد عزالدين يروي معاناة المرأة في أولى رواياته "ثمن العفّة"

رواية ثمن العفة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يحتفل الكاتب الصحافي محمد عزالدين بإصدار روايته الجديدة "ثمن العفة" في مكتبات القاهرة وبعض محافظات الجمهورية، والتي تركز على معاناة "المرأة" من خلال بطلة العمل أو "ميس أمل"، التي عكف والدها قبل رحيله، على تربيتها بطريقة مختلفة عن أقارنها من الفتيات، أملًا بحياة أفضل لها، ولكن سرعان ما تغير مجرى حياتها واصطدمت بجريمة أصبحت محورها، ولم تخلو القصة من رسائل تربوية قوية في قالب بوليسي مُشوق وسرد متماسك وتسلسل رائع للأحداث.

وأكد عز، خلال حفل توقيع الرواية في معرض القاهرة الدولي للكتاب، أن العمل استغرق ما يقرب من عامين، وعام كامل في محاولة نشرها، موضحًا أنه حاول قراءة كتب في الرياضيات والقانون من أجل إخراجها بتلك الصورة.

وحققت رواية "ثمن العفة" انتشارًا ملحوظًا خلال فعاليات معرض القاهرة للكتاب للعام 2016 بعدما حققت النجاح ذاته في معرضي جدة السعودي والشارقة الإماراتي للكتاب، واستطاع كاتبها عز الدين أن يخطف نجوم الفن والنقاد بروايته، بعدما أشاد بها عدد منهم، وحققت روايته نجاحًا جماهيريًا لما فيها من دراما واقعية تخطف القارئ من الوهلة الأولى.

ورواية "ثمن العفة" هي أول أعمال الكاتب الصحافي محمد عز الدين وتتعرض لعدد كبير من السلبيات التي يعيشها المجتمع المصري، ويتم عرضها الآن في عدد من المكتبات المصرية، كما تم طرحها في دول عربية منها الكويت والإمارات والسعودية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاتب الصحافي محمد عزالدين يروي معاناة المرأة في أولى رواياته ثمن العفّة الكاتب الصحافي محمد عزالدين يروي معاناة المرأة في أولى رواياته ثمن العفّة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday