ستيف هارفي أبدى دهشته بسماحة الإسلام وعمق رسالته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ثاني أيام معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019

ستيف هارفي أبدى دهشته بسماحة الإسلام وعمق رسالته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستيف هارفي أبدى دهشته بسماحة الإسلام وعمق رسالته

الإعلامي الأميركي ستيف هارفي:”عندما جلست مع حاكم الشارقة
الشارقة -فلسطين اليوم

قال الإعلامي الأميركي ستيف هارفي:”عندما جلست مع حاكم الشارقة، قال لي إن الإسلام يؤمن بجميع الأديان، وأنه دين السلام، ويؤمن بالنبي محمد وعيسى المسيح، وبجميع الأنبياء، وهذا معنى أن تكون مسلماً. لقد منحني الراحة والطمأنينة بما أنا عليه “.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية تحدث فيها الإعلامي الأميركي ومقدم البرامج الشهير، ستيف هارفي عن بعض من تفاصيل لقاءه مع الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في ثاني أيام معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019 بحضور آلاف من جمهوره الذي احتشد في قاعة الاحتفالات.

وأضاف هارفي: ”أمي كانت معلمة كنيسة وكانت تعلم قداس الأحد، وكان ذلك ما تربيت عليه، فماذا سأكون أنا؟ ولكني عندما أزور أماكن مختلفة يتوجب عليّ تقبل الناس كما هم، لأني لست على حق، والآخر ليس على خطأ“.

عبّر هارفي، عن زيارته الأولى لإمارة الشارقة بقوله: "لا يمكن المقارنة بين الشارقة وبين أي مدينةٍ في العالم، وقال: "الشارقة تحتفي بضيوفها بكرم لا مثيل له".

وأشاد، بجهود حاكم الشارقة في الالتزام تجاه مواطني الإمارة، وحرصه على أن يكونوا بأفضل حال وسط جوٍ مثالي يملأه الأمان والاستقرار، مؤكّدًا أن هذا شيء استثنائي.

وتوقف هارفي عند طريقته الكوميدية الفريدة وأسلوبه، في أحاديث عن العائلة وأهميتها وعن الزواج بوصفه قرارٌ مصيري صعب، وتناول كذلك مواضيعًا، مثل مكانة المرأة العالية عنده، وقال بأنّه يعملُ حاليًا على تأليف كتابٍ عن تمكين المرأة التي امتدحها بشدّة ووصفها بالـ "ملكة" مؤكدًا أنّها أهم وأقوى جزء في الرجل.

 

وأعطى هارفي نصائحًا للحضور، عن الحب والتربية والإرشاد والعمل مؤكداً أنه على الرجال والنساء أن يخشوا إنجاب الأطفال أو رعايتهم، لأنه يشكل في حقيقته تحدياً سيقطف الزوجان ثماره في المستقبل. وحول العمل، قال: إنه لا يطيق أن يعمل في مهنة لا يحبها، ويكره الاستيقاظ يوميًا منذ الصباح الباكر للقيام بشيءٍ يبغضه.

وقال هارفي: "لن يكون من السهل محاولة تحقيق الأحلام. فالانضباط هو المفتاح. لكن الأهم من الانضباط هو الإيمان، ولا يمكنك الوصول إلى القمة دون الإيمان. الوصول إلى القمة دون الإيمان أمر مؤقت ولن يدوم ".

وأضاف: "كان والدي ملهمي. لقد كان عامل مناجم يكسب 5 دولارات أمريكية في اليوم وكان يهتم بأمي وأطفاله. تعلمت منه العمل بلا كلل، لهذا أشعر أن الناس يمكنهم التغلب علي، ويمكن أن يتفوقوا علي، لكنهم لا يستطيعون العمل بجد أكثر مما أستطيع".

واستضافت واحدة من جلسات هارفي الطفلة الإماراتية لطيفة العامري، إحدى الفتيات المتأثرات بقدرته على التحفيز وطاقته الإيجابية التي تتضمّنها خطاباته. وتفاعلت لطيفة مع هارفي على نحوٍ ظريف، إذ تبادلا الأدوار عمريًا، فأصبحت هي الشخص الكبير وهو الصغير، قبل أن تلتقط صورةً تذكاريةً معه.

ويُقدّم هارفي حالياً برنامج ألعاب "فاميلي فيود" (نزاع العائلات)، و"سيليبرتي فاميلي فيود" (نزاع مشاهير العائلات)، ويُعدّ برنامج "ستيف هارفي مورنينغ شو" الإذاعي، أكثر البرامج الصباحية شعبية بين المستمعين في الولايات المتحدة، كما يُقدّم مسابقة "مس يونيفرز" (ملكة جمال الكون)، وبرنامج "نيو ييرز إيف وذ ستيف هارفي" (ليلة رأس السنة مع ستيف هارفي).

اقرأ أيضًا:

وزير الآثار يبحث مع سفير بولندا تعزيز التعاون المشترك

يُذكر أن ستيف هارفي بدأ مشواره المهني بأداء الكوميديا الارتجالية في ثمانينات القرن الماضي، حيث لاقى قبولاً ونجاحاً كبيراً قاده إلى تقديم برنامج "إتس شوتايم" (حان وقت العرض) على "مسرح أبولو"، إلى جانب أدوار أخرى في التمثيل والكتابة والإنتاج، ويضم رصيده في مجال الترفيه جولة "كنجز إوف كوميدي" (ملوك الكوميديا).

وفي عام 2017، أطلق هارفي "علامة ستيف هارفي العالمية"، التي جمعت كافة أعماله تحت سقف واحد ضمن رؤية واحدة، حيث تُركّز هذه العلامة على تأليف وأداء محتويات ترفيهية محفّزة من شأنها أن تلهم الجماهير في كافة أنحاء العالم، كما تشمل جهوده الإنسانية والخيرية مخيماتٍ للتوجيه والإرشاد مخصصة لكلا الجنسين، تحت إشراف "مؤسسة ستيف ومارجوري هارفي"، وخصص هارفي الموقع التالي: www.steveharvey.com، لتوفير مزيدٍ من المعلومات حول حياته وإنجازاته وبرامجه.

قد يهمك أيضا :  

حاكم الشارقة يُعلن عن التوصل إلى اتفاقية تعاون مع "اليونسكو" لترجمة الكتب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيف هارفي أبدى دهشته بسماحة الإسلام وعمق رسالته ستيف هارفي أبدى دهشته بسماحة الإسلام وعمق رسالته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday