الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وصفوه بأنه منظم ومميز على المستويين الإقليمي والعالمي

الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34

معرض الشارقة الدولي للكتاب
الشارقة - سعيد المهيري

وقع عدد من الروائيين والكتاب إصداراتهم الجديدة، التي تناولت عددًا من القصص والروايات والأشعار والقصائد، حيث شهد ركن التواقيع في اليوم الخامس من معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34، إقبالًا كثيفًا من قبل الزوار لمعرفة الكتب الجديدة التي سيتم توقيعها من قبل كتابها للحصول عليها.

ووقعت حليمة خالد المدفع كتاب "النظام الخارجي في القانون الدولي العام تطبيقًا على دولة الإمارات"، وتناولت فيه الكاتبة الحديث عن الفضاء بالتزامن مع إطلاق مسبار الأمل، حيث تحدثت عنه الكاتبة في رسالة الماجستير الخاصة بها، مسلطة الضوء على هذا الموضوع في ظل الاهتمام الكبير في الفضاء من قبل الدولة.

ركن التواقيع يحظى بإقبال كثيف من قبل الزوار على الكتب الجديدة وأمضى الكاتب حسام الزعبي كتاب "صرخة وطن" وهو مجموعة من المقالات التي تتحدث عن هموم المواطن العربي، حيث كانت نصوصًا بشكل فكاهي تتضمن بعض اللهجات العربية، واستوحى الكاتب عنوان كتابه من هموم المواطن العربي الذي يوجد داخله صرخة، وخص به الشعب السوري.

الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34

وتناول كتاب "حماية حقوق المرأة والطفل في المواثيق الدولية" للكاتب سالم الظحناني، دراسة لحقوق الطفل والمرأة في العالم، حيث وجد بعضها تعاني من النقص وقارن الكاتب بين هذا النظام في دول العالم وبين دولة الإمارات التي تطبق حقوق المرأة والطفل بجميع أشكالها.

وجاءت الكاتبة ميثاء خياط بكتابها "حوتان" وهو موجه بالأخص للأطفال، وتناولت فيه قصة حوت دأب في البحث عن الإبداع واجتهد كثيرًا للحصول على قوته، وهنا وجهت رسالة للأطفال بضرورة الجد والاجتهاد من خلال كتابها الجديد.

وعرض نبيل الكثيري كتابه "سيدة الموت" وهو عبارة عن رواية بوليسية تتحدث عن قاتلة محترفة تعمل لصالح الموساد الإسرائيلي وقامت باغتيال شخصيات عربية معروفة، وبعد ملاحقتها من قبل الدول العربية تم توقيفها، ومن هنا جاء اسم الكتاب "سيدة الموت" كونها تسببت في الموت لعدد من الشخصيات.

وجرى توقيع العديد من الكتب الأخرى في ركن التواقيع في المعرض، ككتاب "متسلسل نحو المتعة" و"من اليمين إلى اليسار" لقيس غانم و"السرد المفتون بذاته" لرسول محمد رسول و"الخطاب القرآني إعجاز متجدد" للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي وكتاب "العروج إلى ما وراء المعنى" للكاتبة بهيجة مصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34 الزوار معجبون بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 34



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday