تغييرات طارئة في برنامج مهرجان قرطاج الدولي بسبب الاعتداءات المتطرفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انسحبت الفرقة البولونية "مازوفشي" واعتذرت الفنانة الاسترالية نتالي إمبروليا

تغييرات طارئة في برنامج مهرجان "قرطاج" الدولي بسبب الاعتداءات المتطرفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تغييرات طارئة في برنامج مهرجان "قرطاج" الدولي بسبب الاعتداءات المتطرفة

مهرجان "قرطاج" الدولي
الرباط –وسيم الجندي

طرأت تغييرات عدة على برنامج الدورة الـ51 لمهرجان "قرطاج" الدولي، الجاري خلال الفترة من 11 تموز/ يوليو وحتى 18 آب/ أغسطس 2015، حيث انسحبت الفرقة البولونية "مازوفشي" وتم تعويضها بالعرض الموسيقي الراقص من جورجيا جورجيان ليجاند الذي سيقدم سهرة 23 تموز الجاري. واعتذرت الفنانة الاسترالية نتالي إمبروليا عن عدم الحضور، إلى جانب الفنان البريطاني شارلي وينستون في سهرة الأربعاء 5 آب، مثلما كان مبرمجًا، حيث سيحيي وينستون السهرة كاملة.

وانطلقت فعاليات مهرجان قرطاج في دورته الـ51، السبت الماضي، بعرض قدمته فرقة مدينة تونس للمسرح، تحت عنوان "ظلموني حبايبي" تكريمًا للفنانة الراحلة علية، التي وهبت حياتها للفن وخلدت اسمها في دفاتر الزمان بحنجرة ذهبية وأداء متميز تاركة وراءها مخزونًا ثريًا من الأغاني الرومانسية والوطنية تتناقلها الأجيال على غرار "علي جرى" و"دامعة عيني دامعة" و"قالوا زيني عامل حالة" وخاصة "بني وطني".

و سجل الافتتاح حضور عدد من الوجوه السياسية والثقافية حيث كان رئيس الحكومة الحبيب الصيد، في الموعد ووزيرة الثقافة لطيفة الأخضر إلى جانب حضور مدير حزب حركة "نداء تونس" بوجمعة الرميلي والنائب عن حركة "النهضة" يمينة الزغلامي.

وكان وزير الداخلية محمد الناجم الغرسلي في الموعد، حيث اطلع قبيل انطلاق الدورة الحالية للمهرجان على آخر الاستعدادات الأمنية لتأمين المهرجان، مسديًا تعليماته إلى الوحدات الأمنية التي كانت حاضرة بكثافة عالية بحسن الاستعداد والسهر على توفير الأمن وحماية الجماهير التي ستواكب سهرات مهرجان قرطاج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغييرات طارئة في برنامج مهرجان قرطاج الدولي بسبب الاعتداءات المتطرفة تغييرات طارئة في برنامج مهرجان قرطاج الدولي بسبب الاعتداءات المتطرفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday