معرض الشارقة يستقطب 357 مليون مشاهدة للوسم الرسمي على تويتر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يبرز مدى التفاعل مع الحدث جرّاء ما تحقق من مكانة عالمية بارزة

معرض الشارقة يستقطب 357 مليون مشاهدة للوسم الرسمي على" تويتر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معرض الشارقة يستقطب 357 مليون مشاهدة للوسم الرسمي على" تويتر"

الوسم الرسمي لمعرض الشارقة
الشارقة - فلسطين اليوم

حقق الوسم (الهاشتاغ) الرسمي لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، في دورته الرابعة والثلاثين باللغتين العربية والإنجليزية (#SIBF15) و (#معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب)، على موقع "تويتر" رقمًا مميزًا من حيث عدد المشاهدات الرسمية المسجلة له في أربعة أيام منذ انطلاق المعرض، والذي وصل إلى 357 مليون مشاهدة باللغتين العربية والإنجليزية.

 ووصل عدد المشاهدات إلى نحو 107 مليون مشاهدة باللغة الإنجليزية و250 مليون مشاهدة باللغة العربية، مقارنة بما حققه المعرض خلال العام الماضي نحو 56 مليون مشاهدة باللغة الإنجليزية و122 مشاهدة باللغة العربية، مما يعكس الانتشار الكبير الذي يحظى به المعرض بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

ووردت إشارة الوسم في أكثر من 3 آلاف تغريدة في نفس الفترة، بواقع يقارب أكثر 750 تغريدة في اليوم، جزء منها من خلال الحساب الرسمي للمعرض في "تويتر"، إلى جانب مشاركة متابعي المعرض وداعميه وجمهوره في التغريد بذات الوسم.

معرض الشارقة يستقطب 357 مليون مشاهدة للوسم الرسمي على تويتر

وقالت رئيس قسم التسويق في معرض الشارقة الدولي للكتاب خولة المجيني،:" إن الرقم الكبير الذي وصلنا إليه خلال الأيام الأربع الأولى من المعرض، يؤشر على مدى التفاعل مع الوسم نظرًا لما حققه المعرض من مكانة عالمية مميزة على مدار 34 عامًا حتى الآن، وهو ما يحفزنا على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات والتواصل والحضور في مختلف المواقع والوسائل، ومحطات التواصل الاجتماعي التي تلقى التفاعل الكبير من قبل جمهور القراء والمتابعين داخل الدولة وخارجها".

ونشر المغردون تغريدة متنوعة كلًا حسب رؤيته وتقييمه للمعرض، فمنهم من أشاد بحسن التنظيم، ومنهم من شكر الضيوف، بالإضافة إلى اللفتات الجميلة والصور التي كانوا ينشرونها على صفحاتهم الخاصة.
وقال المغردون في تغريداتهم، إن معرض الشارقة ليس معرضًا للتجول بل فيه تلتقي الثقافات وتتنوع الحضارات، كما لفتوا إلى دور المعرض في تجمع الناشرين العرب والأجانب في مختلف أجنحته.

وفي تغريدات أخرى، تمنى المغردون أنّ يستمر المعرض لفترات أطول، وأن تزداد دور النشر المشاركة في الأعوام المقبلة، بالإضافة إلى أنهم كانوا يعلنون عن طريق صفحاتهم على "تويتر" بمكان توقيع الكتب وزمانها في كل يوم منذ بداية المعرض.
يُذكر أن محطة التواصل الإجتماعي في المعرض، تستضيف يوميًا شخصيات مؤثرة، تتحدث عن مختلف المواضيع التي لها علاقة بقضايا تخص الشبكات الاجتماعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الشارقة يستقطب 357 مليون مشاهدة للوسم الرسمي على تويتر معرض الشارقة يستقطب 357 مليون مشاهدة للوسم الرسمي على تويتر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday