وزير النفط الكويتي يطلب من جميعَ العاملين في القطاع النفطي العودة لعملهم
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

أضربوا بسبب رفضهم بعض المبادرات المقترحة للترشيد

وزير النفط الكويتي يطلب من جميعَ العاملين في القطاع النفطي العودة لعملهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير النفط الكويتي يطلب من جميعَ العاملين في القطاع النفطي العودة لعملهم

النفط
الكويت ـ خالد الشاهين

 دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المال وزير النفط في الوكالة أنس الصالح جميعَ العاملين في القطاع النفطي إلى العودة لمراكز عملهم حفاظا على القطاع وسمعة الكويت خصوصا في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها صناعة النفط على المستوى العالمي، مؤكدا أنه لن يتم المساس بحقوقهم الأساسية لا سيما الرواتب ومكافأة نهاية الخدمة والمنحة الإضافية.

ونقل الوزير الصالح في بيان صادر عن شركة البترول الوطنية الكويتية على هامش زيارته التفقدية لمقر الشركة في الأحمدي مساء أمس - شكر رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك للعاملين في شركة البترول الوطنية الكويتية وجميع العاملين في القطاع النفطي على ما بذلوه من جهود جبارة للحفاظ على العمليات الإنتاجية في المرافق النفطية وبقائهم على رأس عملهم.

وأفاد البيان أن الوزير الصالح اطلع على المخزونات من المشتقات النفطية التي تكفي ما لا يقل عن 30 يوما وأشاد بالجهود المبذولة لضمان استمرار العمليات الإنتاجية وأعمال التصدير للإيفاء بجميع الالتزامات المحلية والعالمية. وأوضح البيان أن زيارة الوزير الصالح شملت مركز إدارة الأزمات في المقر الرئيسي للشركة ومصافيها، مشيرا إلى أن الوزير تفقد الإجراءات المتخذة لاستمرار العمليات الإنتاجية في المصافي وتأمين حسن سير العمل ضمانا لإمداد السوق المحلية بجميع احتياجاتها من المنتجات النفطية.

وكان عاملون في القطاع النفطي بدأوا اضرابا أول أمس على خلفية رفضهم لبعض المبادرات المقترحة للترشيد بسبب انخفاض أسعار النفط في الأسواق العالمية.

وأعلن وزير النفط الفنزويلي إيولوخيو ديلبينو للصحافيين أن الثقة داخل "أوبك" تضررت بشدة بعد فشل التوصل إلى اتفاق على تجميد مستويات إنتاج النفط خلال اجتماع الدوحة أمس الأحد. وقال إنه يعتقد أن السعودية سبب الفشل، مضيفا أنه تولد لديه انطباع بأن الوفد السعودي بمن فيهم وزير البترول علي النعيمي "لم تكن لديهم سلطة البت في أي شيء" لأنهم كانوا يعملون تحت تعليمات صارمة من الرياض.

وعزا الوزير أسباب فشل المنتجين من "أوبك" وخارجها في التوصل إلى اتفاق على تثبيت إنتاج النفط في الدوحة إلى ضغوط كثيفة مارستها الولايات المتحدة.

وقال "أميركا مارست الضغوط. لديهم مشكلة مع فنزويلا وروسيا، يفعلون ذلك لأسباب سياسية ويتجاهلون معاناة شعبهم. سل أي شركة نفط في الولايات المتحدة .. جميعهم مستاؤون للغاية بسبب ما حدث أمس".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير النفط الكويتي يطلب من جميعَ العاملين في القطاع النفطي العودة لعملهم وزير النفط الكويتي يطلب من جميعَ العاملين في القطاع النفطي العودة لعملهم



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday