عمار العقارية تنهي استعداداتها للمشاركة في فعاليات سيتي سكيب غلوبال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الإمارات العربية المتحدة

"عمار العقارية" تنهي استعداداتها للمشاركة في فعاليات "سيتي سكيب غلوبال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عمار العقارية" تنهي استعداداتها للمشاركة في فعاليات "سيتي سكيب غلوبال"

مجموعة عمار العقارية
دبي - فلسطين اليوم

أعلنت مجموعة عمار العقارية، عن انتهاء كافة الاستعدادات للمشاركة في فعاليات معرض "سيتي سكيب غلوبال" الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر معرض ومؤتمر "سيتي سكيب غلوبال" منصة رائدة في سوق العقارات الدولية ومنبرا لتبادل الأفكار وعرض أبرز التطورات وفرص الاستثمار في القطاع العقاري، ومن المنتظر أن تشارك في أعمال المعرض هذا العام أكثر من 280 شركة، وأن يحضره الكثير من المعماريين والمصممين ومخططي المدن، ومطوري المشروعات السكنية والتجارية، والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار وإدارة الاموال، والمستثمرين ورجال الاعمال.

ويمكن هذا المعرض شركة عمار من التواصل مع المشاركين في المعرض، لاسيما الفلسطينيين المقيمين في دول الخليج، وتعريفهم بأنشطة ومشاريع عمار، وتبادل المعلومات والمعرفة حول آليات تحقيق أعلى معدلات الاستثمار العقاري، ومناقشة توجهات السوق الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى مواضيع استراتيجية تهم القطاعات العقارية والهندسية والمعمارية، كما يتيح المعرض لشركة عمار فرصة عمل شبكة من العلاقات التجارية المستقبلية مع المغتربين الفلسطينيين.

وبين رئيس مجلس إدارة مجموعة عمار العقارية محمد نصر، أن مشاركة مجموعة عمار في هذا المعرض تأتي تحقيقا لاستراتيجية المجموعة الهادفة لاستقطاب رؤوس أموال واستثمارات عربية وأجنبية للمساهمة في تطوير القطاع العقاري في فلسطين والمساهمة في دعم الاقتصاد الفلسطيني، إضافة إلى إيجاد قنوات للتواصل مع الجاليات الفلسطينية خارج الوطن، من أجل مساعدتهم على الاستثمار في وطنهم الأم، وتعزيز أواصر الارتباط به، وتحقيق رغبتهم في المساهمة في دعم صمود أبناء شعبهم.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة عمار العقارية أمير الدجاني، إلى أن معرض "سيتي سكيب غلوبال" يمثل أكبر فعالية عالمية وأكثرها شهرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وهو فرصة للتسويق والتواصل مع المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقار الفلسطينية.

وأكد أن مجموعة عمار تسعى من خلال المشاركة في معرض "سيتي سكيب غلوبال" إلى تسويق مشاريعها العقارية، من خلال التواصل مع المستثمرين الفلسطينيين والعرب، وفتح فرص مناسبة للاستثمار في مشاريع ذكية ومجدية ومستدامة، قادرة على إحداث نهضة ملموسة في الاقتصاد الفلسطيني.

يُذكر أن مجموعة عمار العقارية هي الذراع الاستثماري لصندوق الاستثمار الفلسطيني في القطاع العقاري، ويبلغ رأس مال الشركة المصرح به 140 مليون دولار، وتؤدي دورا رائدا في مجال التطوير العقاري في فلسطين من خلال تنفيذ المشاريع العقارية التي تركز على تنمية القطاعات السكنية والتجارية.

ونجحت المجموعة في استثمار وتطوير عدد من المشاريع العقارية في مختلف محافظات الوطن، يعد كل منها صرحا للتميز والتطور في القطاع العقاري، من أهمها ضاحية الريحان السكنية في رام الله، وضاحية الجنان في جنين، ومدينة القمر في أريحا، كما نجحت في تطوير مراكز تجارية مميزة، من بينها مشروع الإرسال سنتر، وبرج عمار الذي أصبح صرحا تجاريا جديدا وواجهة للمستثمرين الباحثين عن مكاتب متطورة وفريدة، إضافة إلى مساهمتها في شركة أريحا الصناعية وغيرها من المشاريع الاستراتيجية الهامة.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار العقارية تنهي استعداداتها للمشاركة في فعاليات سيتي سكيب غلوبال عمار العقارية تنهي استعداداتها للمشاركة في فعاليات سيتي سكيب غلوبال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday