إضراب طياري الخطوط الجوية يعرض فرنسا لخسارة ملايين الدولارات
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

دعوا إلى مسيرة احتجاج على تدني الرواتب وانخفاض الاستثمار

إضراب طياري الخطوط الجوية يعرض فرنسا لخسارة ملايين الدولارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إضراب طياري الخطوط الجوية يعرض فرنسا لخسارة ملايين الدولارات

مطار فرنسا
باريس - فلسطين اليوم

أفادت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية أن فرنسا مهددة بخسارة عشرات الملايين من الدولارات، في حال إضراب طياري الخطوط الجوية الفرنسية.

ونقلت وكالة "نوفوستي" الروسية، الاثنين 6 جزيران/ يونيو عن الصحيفة البريطانية، أن تنظيم مسيرة الأسبوع المقبل خلال بطولة أوروبا لكرة القدم، وبدعوة من طياري الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس"، سيكلف فرنسا عشرات الملايين من الدولارات. ووصف الرئيس التنفيذي لمجموعة "إير فرانس/ كيه  إل إم" الفرنسية للطيران، ألكسندريه دي جونياك، دعوة 3 طيارين لتنظيم مسيرة بظاهرة "يرثى لها". مشيرا إلى أنه من السابق لأوانه التنبؤ بالتكاليف المحتملة للشركة، في حال تم تنظيم الاحتجاج، منوها بأن ذلك سيكون له تأثير سلبي على موارد الشركة الاستثمارية في المستقبل.

وقال مدير الخطوط الجوية الفرنسية فريديريك دريوال "أتفهم أن كل شخص يريد منا أن نتطور بسرعة، لكن لست متأكدا من أن الخسائر المالية بسبب الإضراب أفضل وسيلة لتحفيز الاستثمار". وأكد دريوال أن الإضراب لن يؤثر على حركة الناس خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم؛ لأن الناس "لا يزالون قادرين على الذهاب إلى المباراة عن طريق الحافلات أو القطارات". وأشارت "فاينانشال تايمز" إلى أن إدارة الشركة تخطط لعقد اجتماع طارئ من أجل منع الإضراب المقرر من 11 - 14 حزيران/ يونيو الجاري.

يذكر أن عددا من الطيارين العاملين في الخطوط الجوية الفرنسية دعوا إلى تنظيم مسيرة احتجاج على تدني الرواتب وانخفاض الاستثمار، بعد سنوات من إعادة هيكلة الشركة. وفي العام 2014 أضرب طيارو الخطوط الجوية الفرنسية لمدة أسبوعين، من  15 - 28 أيلول/ سبتمبر؛ ما أدى إلى خسارة الشركة نحو 330 مليون يورو من أرباحها التشغيلية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضراب طياري الخطوط الجوية يعرض فرنسا لخسارة ملايين الدولارات إضراب طياري الخطوط الجوية يعرض فرنسا لخسارة ملايين الدولارات



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday