مخاوف من انهيار أسعار العقارات العالمية وسط موجة ركود الأسواق حاليًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد ارتفاعها إلى مستويات خطيرة في العديد من الدول المتقدمة

مخاوف من انهيار أسعار العقارات العالمية وسط موجة ركود الأسواق حاليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مخاوف من انهيار أسعار العقارات العالمية وسط موجة ركود الأسواق حاليًا

أسعار العقارات العالمية قد ارتفعت إلى مستويات خطيرة
لندن ـ كارين إليان

أعلنت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، أن أسعار العقارات العالمية قد ارتفعت إلى مستويات خطيرة في عديد من الدول المتقدمة، ما ينذر بانهيار السوق في الفترة المقبلة، وأوضحت كبيرة الاقتصادين في المنظمة، كاثرين مان، أن المنظمة عكفت على مراقبة نقاط الضعف في أسواق الأصول وسط توقعات بارتفاع معدل التضخّم وتباين السياسات النقدية في العام المقبل.

وأضافت مان أن أسعار العقارات التجارية والسكنية في العديد من الدول مثل كندا والسويد، وصلت إلى أرقام عالية جدًا بما لا يتفق مع موازين استقرار سوق العقارات"، مشيرةً إلى أن أسعار العقارات قد انهارت في بريطانيا عقب التصويت على خروجها من الاتحاد الأوروبي، وهو ما يشكل ميزة جيدة إلى بريطانيا، في حالة تكيّف المستثمر الأجنبي مع هذا الأمر.

مخاوف من انهيار أسعار العقارات العالمية وسط موجة ركود الأسواق حاليًا

ونقلت صحيفة "تليغراف" البريطانية، عن كاثرين مان، أنه "بدأنا بالفعل ملاحظة بعض التغيرات في أسعار العقارات في بريطانيا، وما يثير الاهتمام في ذلك حقًا، هو الاثار المترتبة على الاقتصاد البريطاني الذي يتحمل العبء وعاقبة التكيف". 
 
تأتي هذه التوقعات في الوقت الذي كشف فيه بحث أجرته شركة "كانتري وايد" للعقارات، عن أن عدد العقارات التي تم بيعها في بريطانيا تراجع بشكل كبير عن سعر الطلب في العام الماضي، وتشير هذه البيانات إلى أن سوق الإسكان قد يشهد مرحلة انعطاف في الوقت الراهن، وذلك لأن حركة السوق قد تباطأت خلال عام 2016 لا سيما في العاصمة لندن، حيث قبل الباعة بأقل الأسعار في حين هجر المشترون السوق وسط حالة من عدم اليقين بشأن تصويت "بريكست" الأخير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخاوف من انهيار أسعار العقارات العالمية وسط موجة ركود الأسواق حاليًا مخاوف من انهيار أسعار العقارات العالمية وسط موجة ركود الأسواق حاليًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday