الأسهم اليابانية تبلغ أعلى مستوى في 5 أسابيع ونصف الإثنين
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

الأسهم اليابانية تبلغ أعلى مستوى في 5 أسابيع ونصف الإثنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسهم اليابانية تبلغ أعلى مستوى في 5 أسابيع ونصف الإثنين

الأسهم اليابانية
طوكيو ـ العرب اليوم

بلغت الأسهم اليابانية أعلى مستوى في خمسة أسابيع ونصف الأسبوع عند الإغلاق اليوم الاثنين، بدعم من آمال بأن تحفيز من أكبر اقتصاديات في العالم سيساهم في منع ركود عالمي.

وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 0.56% إلى 21318.42 نقطة، بينما زاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.91% إلى 1551.11 نقطة وهو أعلى مستوى إغلاق منذ الثاني من أغسطس.

أقرأ أيضًا أسهم اليابان تبلغ أعلى مستوى بفضل أنباء استئناف محادثات التجارة بين أميركا والصين

وتلقت أسواق الأسهم العالمية دفعة بعد أن قال البنك المركزي الصيني يوم الجمعة إنه سيخفض السيولة التي يتعين على البنوك الاحتفاظ بها كاحتياطيات، متيحا سيولة لدعم الاقتصاد المتباطئ والذي يتعرض لضغوط بفعل الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وتحسن الإقبال على المخاطرة في الوقت الذى قال فيه جيروم بأول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) إن البنك سيواصل التحرك "بالطريقة المناسبة" للحفاظ على النمو الاقتصادي في أكبر اقتصاد في العالم.

وارتفعت جميع القطاعات الفرعية البالغ عددها 33 في بورصة طوكيو، فيما كان قطاع النفط ومنتجات الفحم وقطاع البناء من بين قائمة أفضل القطاعات أداء، ليرتفع مؤشرهما 1.6% و1.5% على الترتيب.

وخالف سهم نيسان موتور اتجاه السوق لينخفض 0.2% بعد أن ذكرت صحيفة نيكي أن الرئيس التنفيذي للشركة هيروتو سايكاوا قال إنه يرغب في تسليم المسئولية إلى الجيل الجديد في أقرب وقت ممكن.

قد يهمك أيضًا

تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية

صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسهم اليابانية تبلغ أعلى مستوى في 5 أسابيع ونصف الإثنين الأسهم اليابانية تبلغ أعلى مستوى في 5 أسابيع ونصف الإثنين



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday