انكلترا منقسمة وتوقعات بالمزيد من الانهيار الاقتصادي والسياسي في البلاد
آخر تحديث GMT 16:39:16
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

خوفا من انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي 23 حزيران

انكلترا منقسمة وتوقعات بالمزيد من الانهيار الاقتصادي والسياسي في البلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انكلترا منقسمة وتوقعات بالمزيد من الانهيار الاقتصادي والسياسي في البلاد

تصاعدت وتيرة القلق في بريطانيا من احتمالات مغادرة الاتحاد الأوروبي
لندن - فلسطين اليوم

تصاعدت وتيرة القلق في بريطانيا من احتمالات مغادرة الاتحاد الأوروبي وذلك بعد أن أظهرت أحدث استطلاعات الرأي أن أغلب البريطانيين يؤيدون الخروج من الاتحاد وليس البقاء فيه، فيما تهاوى الجنيه الاسترليني الى أدنى مستوى له منذ سنوات بسبب هذه المخاوف.

وتترقب الأوساط الاقتصادية في بريطانيا الاستفتاء المقرر إجراؤه في الثالث والعشرين من حزيران/يونيو الحالي، حيث سيُصوت البريطانيون بنعم أو لا للبقاء في الاتحاد الأوروبي، وسط توقعات بأن يؤدي الخروج الى متاعب اقتصادية كبيرة.

وخرج أحدث استطلاع للرأي بنتائج صادمة، حيث أظهر الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة (ICM) أن 52% من البريطانيين يؤيدون الخروج من الاتحاد مقابل 48% يؤيدون البقاء في الاتحاد، وهذه هي المرة الأولى التي تُظهر استطلاعات الرأي في المملكة المتحدة تأييدًا للخروج أعلى من تأييد البقاء في الاتحاد، بحسب ما أوردت جريدة "اندبندنت" على موقعها الالكتروني.

وتأتي هذه النتائج على الرغم من أن رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون ووزير خزانته جورج أوزبورن يبذلون جهودًا كبيرة من أجل إقناع الناخبين بالبقاء في الاتحاد الأوروبي، لكن حزب المحافظين الحاكم منقسم بشأن البقاء أو الخروج، حيث يتزعم عمدة لندن السابق بوريس جونسون حملة داخل حزب المحافظين تطالب بالخروج من الاتحاد الأوروبي. أما حزب العمال المعارض فيدعم البقاء في الاتحاد ويؤكد بأن الخروج سيؤدي الى كارثة اقتصادية وسياسية في البلاد.
وألقت النتائج المفاجئة لاستطلاع الرأي بظلالها على سعر صرف الجنيه الاسترليني الذي هوى الى أدنى مستوى له منذ العام 2013، وذلك في الوقت الذي تسود فيه التوقعات بأن يهوي الجنيه أكثر في حال الخروج من الاتحاد الأوروبي، فيما واصل مؤشر البورصة في لندن (فوتسي 100) هبوطه الحاد لينزل عن مستوى الستة آلاف نقطة خلال تداولات الثلاثاء، وذلك بسبب المخاوف من مغادرة الاتحاد الأوروبي.

وتم تداول الجنيه الاسترليني الثلاثاء عند مستوى 1.41 مقابل الدولار الأميركي وهو أدنى مستوى للعملة البريطانية أمام العملة الخضراء منذ ثلاث سنوات، فيما فقد الجنيه نحو 1% من قيمته أمام الين الياباني.
ومنيت أغلبُ أسواق الأسهم الأوروبية بخسائر متباينة مع تداول الأنباء عن استطلاع الرأي الذي يشير لأول مرة الى أن أعداد المؤيدين للخروج أكبر من المؤيدين للبقاء في الاتحاد، وهو ما زاد من وتيرة المخاوف الاقتصادية على مستوى القارة الأوروبية بأكملها.
 
وانخفض سعر الذهب، الأربعاء، متأثرا بمخاوف انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي واستمرار حالة من الترقب لسياسات البنك المركزي الأميركي.
وجاء تراجع المعدن الأصفر، بعدما اقترب من أعلى سعر له في ستة أسابيع، خلال الدورة الأخيرة، بحسب ما نقلت "رويترز".
 
وهبط سعر الذهب في التداول الفوري بـ0.2 في المئة إلى 1.282.91 دولار للأونصة، الساعة 01:02 بتوقيت غرينتش، بعدما كان قد بلغ 1.289.80 دولار، الثلاثاء، وهو أعلى مستوى له منذ 6 أيار/مايو الماضي. 
وكانت مبيعات الذهب انتعشت في أيار جراء توقعات باستئناف النمو الاقتصادي لوتيرة التصاعد بالرغم من حصول تراجع في إتاحة الوظائف بالولايات المتحدة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انكلترا منقسمة وتوقعات بالمزيد من الانهيار الاقتصادي والسياسي في البلاد انكلترا منقسمة وتوقعات بالمزيد من الانهيار الاقتصادي والسياسي في البلاد



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday