رئيس سيمنز الألمانية يؤكد وصول مصر  إلى أكبر محطات لتوليد الكهرباء
آخر تحديث GMT 07:57:13
 فلسطين اليوم -

بعد تركيب محطات الكهرباء في محافظة بنى سويف

رئيس "سيمنز" الألمانية يؤكد وصول مصر إلى أكبر محطات لتوليد الكهرباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس "سيمنز" الألمانية يؤكد وصول مصر  إلى أكبر محطات لتوليد الكهرباء

جوزيف كايزر المدير التنفيذى ورئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية
القاهرة - أكرم علي

كشف المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية، جوزيف كايزر، إنه بعد تركيب محطات الكهرباء في محافظة بنى سويف والبرلس والعاصمة الجديدة، نكون وصلنا لأكبر محطات لتوليد الكهرباء في العالم، وأضاف كايزر خلال لقاء مع التلفزيون المصري،  الأربعاء، أن مصر ستملك أكبر نظام لتوليد الطاقة في العالم، مشيرًا إلى أنه تم وصول 4 توربينات غاز إلى مصر، وستصل 20 توربنة غاز أخرى بالإضافة إلى 21 توربينا بالبخار خلال الأيام المقبلة.

ونوه إلى أنه في نهاية سنة 2017 سنصل إلى إنتاج 4800 ميجاوت وفي منتصف 2018 سنصل إلى 14400 ميجاوات، لافتًا إلى أنه بحث مع الرئيس السيسي إمكانية التعاون في توزيع الكهرباء في مصر بشكل مثالي، وعن فرص العمل الذي يوفرها المشروع للشباب، شدد - رئيس شركة سيمنز الألمانية - على أن المحطات الجديدة لتوليد الكهرباء، ستتيح آلاف من فرص العمل للشباب المصري، منوهًا إلى أنهم يقوموا الىن بتدريب أكثر من 600 شاب مصري على الخبرات المطلوبة في هذا المجال.

وأشار جوزيف كايزر إلى إن محطات الكهرباء المزمع إنشائها في بنى سويف والبرلس والعاصمة الإدارية الجديدة، ستضيف 4800 ميجا وات إضافية للشبكة القومية للكهرباء، حتى نهاية 2017، وستصل لـ 14400 ميجا وات، منتصف عام 2018، مضيفًا "هذا مستقبل مميز لمصر وبذلك مصر ستزداد نورا فوق نورها"، وأنه سيتم العمل في كل محطة بالتوازى مع الأخرى وصولا لعام 2018"، وتابع المدير التنفيذي رئيس مجلس إدارة شركة سيمنس، "نحن معنيون بتأمين احتياجات الطاقة مع الشبكة القومية حتى 2018 ، وبحثنا مع الرئيس السيسي التعاون في توزيع الكهرباء بشكل يتناسب مع الاحتياجات المتصاعدة، ولكافة المواطنين وفق احتياجاتهم.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الأربعاء، "جوزيف كايزر"، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المُتجددة، والدكتور جلال سعيد وزير النقل، بالإضافة إلى المهندس هاني عازر عضو المجلس الاستشاري لعلماء مصر.

وأطلع رئيس سيمينز، الرئيس السيسي خلال اللقاء على تطورات إنشاء ثلاث محطات لإنتاج الطاقة الكهربائية فى بنى سويف والبرلس والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أشار جوزيف كايزر إلى قيام الشركة غدا بتركيب ثلاثة توربينات فى الموقع المخصص لمحطة بني سويف، موضحًا أن المحطات التي تنفذها الشركة ستكون من أكبر محطات توليد الطاقة في العالم، مشيرًا إلى أنه يتم تنفيذها فى زمن قياسي، وأنها ستوفر 30 ألف فرصة عمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس سيمنز الألمانية يؤكد وصول مصر  إلى أكبر محطات لتوليد الكهرباء رئيس سيمنز الألمانية يؤكد وصول مصر  إلى أكبر محطات لتوليد الكهرباء



 فلسطين اليوم -

قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا. يُذكر أن نجوى كرم تجهز لإحياء حفل رأس السنة المقرر أن تحييه بإمارة...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 06:25 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday