انخفاض عام في المؤشر الرئيسي للسوق السعودي بنسبة 06 في المئة
آخر تحديث GMT 18:10:50
 فلسطين اليوم -

فاقت الأسهم الخاسرة الأسهم الرابحة بـ 126 إلى 27

انخفاض عام في المؤشر الرئيسي للسوق السعودي بنسبة 0.6 في المئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انخفاض عام في المؤشر الرئيسي للسوق السعودي بنسبة 0.6 في المئة

هبوط عام في مؤشرات أكثر أسواق الأسهم في منطقة الشرق الأوسط
الرياض - عبد العزيز الدوسري

فقدت أسواق الأسهم في الشرق الأوسط قوتها الدافعة لتتراجع بعد هبوط أسعار النفط والأسهم العالمية، الخميس،  بفعل تكهنات بأن الولايات المتحدة ربما ترفع أسعار الفائدة في  حزيران/يونيو، وانخفض المؤشر الرئيس للسوق السعودي 0.6 في المئة مع هبوط الأسهم بشكل عام، حيث فاقت الأسهم الخاسرة الأسهم الرابحة بواقع 126 إلى 27 .

وتراجع سهم "التعدين العربية السعودية" (معادن) 2.2 في المئة. وارتفع السهم لأسابيع عدة أملاً في أن تستفيد الشركة من التأكيد على تطوير قطاع التعدين في خطة الإصلاح الاقتصادي للمملكة، وتضرر قطاع البتروكيماويات أيضًا من مبيعات لجني الأرباح مع هبوط سهم "الشركة السعودية للصناعات الأساسية" (سابك) 1.2 في المئة، لكن سهم "فواز عبد العزيز الحكير" لمتاجر التجزئة قفز 7.3 في المئة في أكثف تداول منذ آيار/مايو  لعام 2009. وكان السهم شهد تراجعًا نظرًا إلى تقلص الانفاق الاستهلاكي السعودي جراء هبوط أسعار النفط.

وانخفض مؤشر سوق دبي 1.7 في المئة إلى 3230 نقطة مع هبوط أسهم القطاع العقاري الذي قد يتضرر من رفع أسعار الفائدة. وتراجع سهم "إعمار" العقارية 2.5 في المئة، وهبط المؤشر العام لسوق أبوظبي 1.8 في المئة مع تراجع الأسهم القيادية. وانخفض سهم "بنك الخليج الأول" 3.3 في المئة.

ونزل مؤشر بورصة قطر اثنين في المئة مع انخفاض سهم «أريد» للاتصالات ثلاثة في المئة، وانخفض المؤشر الرئيس للبورصة المصرية 1.8 في المئة في موجة بيع واسعة. وهبط سهم المصرية للمنتجعات السياحية 3.4 في المئة بعد اختفاء طائرة لمصر للطيران قادمة من باريس إلى القاهرة تقل 66 راكبًا من شاشات الرادار فوق البحر المتوسط، وتراجع سهم "غلوبال تليكوم" الذي يفضله المستثمرون الأجانب 3.8 في المئة.     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض عام في المؤشر الرئيسي للسوق السعودي بنسبة 06 في المئة انخفاض عام في المؤشر الرئيسي للسوق السعودي بنسبة 06 في المئة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday