الدولار يحقق مكاسبًا جيدة للمرة الثالثة خلال هذا الأسبوع
آخر تحديث GMT 16:14:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

الذهب يتماسك بعد تسجيل خسائر على مدى يومين

الدولار يحقق مكاسبًا جيدة للمرة الثالثة خلال هذا الأسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدولار يحقق مكاسبًا جيدة للمرة الثالثة خلال هذا الأسبوع

الذهب
لندن ـ كارين إليان

حقق الدولار مكاسبًا جيدة للمرة الثالثة خلال هذا الأسبوع، مع بروز مؤشرات إلى اقتراب رفع أسعار الفائدة الأميركية، ليبقى قرب أعلى مستوياته في شهرين، وسجل الفرنك السويسري أدنى مستوياته منذ إعادة تقويمه في كانون الثاني/يناير من العام الماضي، وهو أكثر العملات المستفيدة من ضعف الاقتصاد العالمي منذ أزمة المال عام 2008،  وتراجع سعر الجنيه الاسترليني الخميس من أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف شهر أمام سلة من العملات المرجحة بالتجارة، لكن حقق أفضل أداء أسبوعي له في عشرة أشهر بعد انحسار المخاوف من استفتاء الشهر المقبل على عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

وانخفض مؤشر الاسترليني المرجح بالتجارة إلى 87.4 بعدما سجل 87.9 الخميس، وهو أعلى مستوياته منذ الخامس من شباط /فبراير. وزادت العملة 2 % منذ مطلع الأسبوع. وتراجع الاسترليني 0.3 % أمام الدولار إلى 1.4565 دولارًأ، وتعافى اليورو أمام الاسترليني مسجلًا 76.94 بنسًا، بعدما تراجع إلى 76.485 بنسًا وهو أدنى مستوياته منذ مطلع شباط الماضي.

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من العملات الرئيسة عند 95.283 بعدما سجل 95.502 في الأسواق الخارجية، وهو مستوى لم يسجله منذ 29 آذار/مارس الماضي. وارتفع الدولار نحو 0.8 %منذ مطلع الأسبوع، وزاد 2.4 %على مدى الأسابيع الثلاثة الأخيرة، وفي مقابل العملة اليابانية، تراجع الدولار أقل من 0.1 عن أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع البالغ 110.39 ين، الذي سجله الخميس. وبلغت العملة الأميركية 1.1214 دولار لليورو، بعدما لامست أدنى مستوياتها في أكثر من سبعة أسابيع عند 1.1180 دولار لليورو، وقال رئيس مجلس الاحتياط في نيويورك وليام دادلي، أن الاقتصاد الأميركي "ربما يكون قويًا بما يكفي لرفع أسعار الفائدة في حزيران /يونيو أو تموز/يوليو المقبلين".
أما الذهب، فتماسك الجمعة بعد تسجيل خسائر على مدى يومين، لكنه يتجه إلى أكبر نسبة تراجع خلال ثمانية أسابيع بفعل ارتفاع الدولار، ومؤشرات إلى احتمال أن يرفع مجلس الاحتياط الفيديرالي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة في وقت أقرب من المتوقع.

واستقر سعر الذهب في المعاملات الفورية عند 1254 دولارًا للأونصة، ليقترب من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع البالغ 1244 دولارًا الذي سجله في الجلسة السابقة، وانخفض سعر الأونصة 1.5 %منذ مطلع الأسبوع، مسجلًا أكبر خسائره الأسبوعية منذ الأسبوع المنتهي في 25 آذار الماضي، ويتأثر الذهب كثيرًا برفع أسعار الفائدة الذي يزيد كلفة الفرص البديلة الضائعة على حاملي المعدن الأصفر، الذي يُعتبر ملاذًا آمنًا، وارتفع سعر الأونصة 18 %منذ مطلع السنة، مع مراهنة المستثمرين على أن مجلس الاحتياط سيرفع أسعار الفائدة بوتيرة أبطأ. وعززت بيانات اقتصادية أميركية إيجابية توقعات رفع الفائدة الشهر المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار يحقق مكاسبًا جيدة للمرة الثالثة خلال هذا الأسبوع الدولار يحقق مكاسبًا جيدة للمرة الثالثة خلال هذا الأسبوع



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday