الإمارات للمزادات الراعي الرسمي لجناح دبي الذكية في جيتكس 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعزيزًا لشراكاتها مع الجهات الحكومية المحلية واهتمامها بالنُظُم المعلوماتية

"الإمارات للمزادات" الراعي الرسمي لجناح "دبي الذكية" في "جيتكس 2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإمارات للمزادات" الراعي الرسمي لجناح "دبي الذكية" في "جيتكس 2016"

عبد الله مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت "الإمارات للمزادات"، الشركة الرائدة في مجال المزادات في منطقة الشرق الأوسط والمتخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية، عن رعايتها لجناح  دبي الذكية في الدورة 36 من "أسبوع جيتكس للتقنية"، الذي سينعقد في الفترة ما بين  16-20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.

وستُشارك  "دبي الذكية" بجناح ضخم، تستعرض فيه، إلى جانب 55 جهة حكومية وخاصة في مكان واحد، أحدث الحلول والخدمات والتطبيقات التي تجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد عالمياً . وتأتي رعاية شركة "الإمارات للمزادات" لجناح "دبي الذكية" ضمن اهتمامها بالنظم المعلوماتية الذكية، وفي إطار شراكاتها مع العديد من الجهات الحكومية، وكذلك حرصاً منها على توفير أفضل عوامل النجاح للمنصة، التي ستضمن بدورها للجمهور والوفود الزائرة الاطلاع على الخطوات العملية التي تتبعها الجهات الحكومية والخاصة في دبي للتحول إلى المدينة الذكية، كما ستضمن تحقيق تجربة مليئة بالرضا والسعادة للقاطني المدينة وزوارها ولقطاع الأعمال وذلك من خلال زيارة الجناح والاطلاع على الخدمات كافة والحلول الذكية من خلال التجول في الجناح والذي تم تصميمه بطريقة تحاكي الواقع وتجعل التجربة ممتعة.

وتعقيباً على ذلك قالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام مكتب دبي الذكية:" تسعدنا هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص وبين العارضين والرعاة للعمل المستمر لتحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في جعل دبي المدينة الأذكى والأسعد عالمياً، وتجسد هذه الشراكة بيننا كجهة حكومية تعرض الخدمات الحكومية الذكية وبين الإمارات للمزادات واقعاً لتجسيد  التعاون والجهود المشتركة في الترويج للحلول  والخدمات الذكية بطريقة مبتكرة لرفع معدل الإقبال عليها لإيصالها للجمهور حتى يتمتعوا بهذه الخدمات ما يضفي المزيد من السعادة على سكان دبي".

وقال عبد الله مطر المناعي، المدير التنفيذي للإمارات للمزادات: "نفخر برعايتنا لجناح  "دبي الذكية" في معرض جيتكس 2016 ، والتي تعد بمثابة منارة للجهات الحكومية الرائدة عالمياً في توظيف التكنولوجيا والنظم الحديثة لخدمة المتعاملين، ونسعى من خلال هذه الرعاية إلى تعزيز شراكتنا مع الجهات الحكومية، وإبراز إنجازات إمارة دبي وريادتها في العمل الحكومي والخدمات الذكية، لتكون قدوة للعالم في هذا المجال وتساهم تالياً في رفع مؤشرات التنافسية للإمارة في مجال المدن الذكية".

وأضاف المناعي: "يسعدنا أن نكون جزءً من الصورة المشرقة التي يمثلها "مكتب دبي الذكية" بمشاركة أكثر من 53 جهة حكومية وخاصة، والتي تقدّم نموذجاً يُحتذى به لتكامُل وتضافُر الجهات الحكومية والخاصة لخدمة الأفراد والمجتمع، كما سنمنح زوّار المعرض فرصة اكتشاف متعة وسهولة المشاركة في المزايدات التي ننظمها عبر تطبيقاتنا الذكية وخدماتنا الإلكترونية المبتكرة".

وستقوم "الإمارات للمزادات" خلال فترة المعرض، بعرض وشرح نشاطاتها المتخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية، والتي تستهدف مزادات بيع المركبات، وأرقام السيارات، والعقارات، ومشاريع تصفية الأصول، والأرقام المميّزة للهواتف المتحرّكة، والمجوهرات، والمنتجات التراثية والقديمة، والآلات الثقيلة، ومعدّات البناء والتصنيع، وغيرها الكثير. كما ستعرض الشركة في جناحها خدماتها الذكية، التي توفر أقصى درجات المرونة والوصول السهل للعملاء، مثل المنصات الإلكترونية، والمزايدة عن طريق الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة وتطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهو ما يجعل من المزايدات تجربة ممتعة يمكن المشاركة فيها من أي مكان في العالم.

ويُذكر أن "أسبوع جيتكس للتقنية" يُعَدّ أحد أكبر الفعاليات التجارية والإلكترونية في دبي، وأحد أسرع الأسواق الناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتجمع هذه الفعالية السنوية، التي تُقام منذ ما يزيد على 32 عامًا، أكثر من 1000 وسيلة إعلام مختلفة من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى مئات الشركات والمؤسسات الرائدة في مجال تقنية المعلومات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للمزادات الراعي الرسمي لجناح دبي الذكية في جيتكس 2016 الإمارات للمزادات الراعي الرسمي لجناح دبي الذكية في جيتكس 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday