بنك فلسطين يفوز بجائزة أفضل بنك في فلسطين للعام الثالث على التوالي
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

رغم الظروف الصعبة والأزمات المتعددة التي يعاني منها الاقتصاد

"بنك فلسطين" يفوز بجائزة "أفضل بنك في فلسطين" للعام الثالث على التوالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بنك فلسطين" يفوز بجائزة "أفضل بنك في فلسطين" للعام الثالث على التوالي

جائزة أفضل بنك في فلسطين
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

منحت المجلة "المالية العالمية"، "بنك فلسطين" جائزة أفضل بنك في فلسطين للعام الثالث على التوالي، ضمن تصنيفها لأفضل البنوك في الشرق الأوسط. ويغطي تصنيف المجلة العالمية أفضل البنوك في قارات؛ آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا الشمالية وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط. وجرى تسليم الجائزة خلال حفل نظمته المجلة، لتوزيع الجوائز خلال الشهر الماضي في العاصمة الأميركية واشنطن، بمشاركة مختلف البنوك والمؤسسات المالية والمصرفية العالمية الفائزة، إلى جانب عدد من رواد القطاع المصرفي في والولايات المتحدة الأميركية وأوروبا.

وشملت المعايير التي اعتمدتها المجلة، لاختيار البنوك والمؤسسات المالية الفائزة محددات عدة منها: النمو في الأصول والربحية والعلاقات الاستراتيجية وخدمة العملاء والأسعار التنافسية، والمنتجات المبتكرة، كما تضمّنت المعايير الذاتية آراء محللي الأسهم ومحللي التصنيف الائتماني والاستشاريين المصرفيين وغيرهم من العاملين في هذا القطاع.

وفي الوقت ذاته، أوضحت المجلة، أنَّ اختيارها للبنوك والمؤسسات المالية الفائزة، يستند على إدراكها للإنجازات المتميزة التي حققتها هذه البنوك في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأسواق المالية العالمية، واختلاف الأوضاع في كل سوق.

بدوره، هنأ رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ"بنك فلسطين" هاشم الشوا، أسرة البنك على الانجاز المتواصل، مشيرًا إلى أنَّ حصول البنك على الجائزة العالمية كـ"أفضل بنك في فلسطين"، يأتي تتويجًا لإنجازاته التي حققها  خلال الأعوام الماضية برغم الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة.

وأوضح الشوا أنَّ البنك أثبت قدرة كبيرة وإصرارًا عاليًا ومتواصلًا للعمل بتميز، وتقديم خدماته بالشكل الأفضل، معبرًا عن سعادته وفخره لاستمرار المؤسسات الدولية والعالمية بمنح البنك تصنيفات متقدمة.

وبيّن أنَّ "بنك فلسطين" تجاوز كل الفحوصات وعمليات التدقيق والتفتيش التي أجرتها المجلة، ليفوز بهذه الجائزة بكل جدارة، وهو ما يؤكد صحة السياسات والخطط الاستراتيجية المتبعة والتي تنسجم مع رؤى البنك واستراتيجياته في التوسع والانتشار لإيصال خدماته المصرفية إلى كل المحافظات الفلسطينية وخصوصًا المناطق الريفية منها.

وأضاف الشوا "قد ساهم البنك بمحافظته على المركز الأول في الانتشار داخل الوطن بشبكة مصرفية مكونة من 51 فرعًا ومكتبًا، فضلًا عن تدشين بنايات مركزية للفروع في المحافظات الرئيسية للوطن، ونشر أجهزة الصراف الآلي في أماكن وجود المواطنين ليصل عددها حوالي 120 صراف".

وأشار إلى أنَّ ذلك عزز من قدرات البنك على استقطاب عملاء جدد، وهو ما ساعد على تعزيز المحفظة المالية للبنك ومنتجاتها، إضافة إلى نشاطاته في مجالات المسؤولية الاجتماعية من خلال دعم المؤسسات والهيئات الخيرية والفعاليات الاجتماعية المختلفة وتنمية الرياضة والصحة والطفولة، ومكافحة الفقر، وتدشين مشاريع تنموية تساهم في عملية الاستدامة، حيث يساهم البنك بما نسبته 5% من أرباحه الصافية سنويًا، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، التي شكلت جزءًا أسياسيًا من رسالته لدفع عجلة التنمية الاقتصادية إلى الأمام.

يُذكر أنَّ مجلة "المالية العالمية Global Finance"، تأسست عام 1987 ومقرها نيويورك، وهي متخصصة في مجالات عمل البنوك والمؤسسات المالية والخدمات المصرفية، وتتمثل مهمتها في مساعدة مدراء الشركات والمصرفيين والمستثمرين لرسم مسار التجارة العالمية والتمويل.

ويصل عدد المناطق التي توزع بها إلى 163 دولة، وتعمد المجلة كل عام لاختيار أفضل المؤسسات المالية في مختلف أنحاء العالم، وقد أصبحت هذه الجوائز معيارًا معترفًا به وموثوقا للتميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك فلسطين يفوز بجائزة أفضل بنك في فلسطين للعام الثالث على التوالي بنك فلسطين يفوز بجائزة أفضل بنك في فلسطين للعام الثالث على التوالي



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

الإمارات تعلن أن أولى محطات الطاقة النووية تبلغ 100% من قدرتها
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:40 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنباء عن مقتل 3 أشخاص بحرائق أستراليا

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

العثور على نوع جديد من الديناصورات في اليابان

GMT 03:05 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفائها تمامًا

GMT 02:32 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

عرض قصر ذو طابع ملكي بقيمة 6.25 مليون دولار

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

شذى حسون تتحدّث عن خفايا أغنيتها الأخيرة "أيخبل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday