رجال أعمال بريطانيّون يقترحون بناء المثلث الذهبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب سوء المواصلات بين أكسفورد ولندن وكامبردج

رجال أعمال بريطانيّون يقترحون بناء "المثلث الذهبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رجال أعمال بريطانيّون يقترحون بناء "المثلث الذهبي"

سوء المواصلات بين أكسفورد ولندن وكامبردج
لندن ـ سليم كرم

دعا أربعة من أبرز رجال الأعمال في بريطانيا لتحسين خطوط السفر للمساعدة في توسيع الكتلة التكنولوجية خارج العاصمة لندن، فيما يسمى "المثلث الذهبي"، بين كامبردج وأكسفورد والعاصمة. وأكّد رجال الأعمال في كامبردج، المسؤولون عن صناعة أشباه المواصلات في مؤسسة هيرمان هاورز، والتي تضم كل من، المستثمر شيري كوتو، ورئيس التكنولوجيا الحيوية أندي ريتشاردز، ورجل أعمال الاتصالات ديفيد كليفي، أن ضعف البنية التحتية التي تربط المنطقة الجنوب شرقية دفعتهم للتفكير في "المثلث الذهبي".

وأبرز كليفي أنَّ "رسم الخطوط الفاصلة بين الأماكن على الخريطة لا يجعلها على اتصال، نحن بحاجة إلى ربط الناس والأفكار لدعم هذه الفرضية واتصالها بالبنية التحتية".

ويجعل ضعف عدد الشركات الناشئة التكنولوجية، شركة كامبردج هي الرائدة في السوق الأوروبي، ومع ذلك، فإن مشروع الربط يمنع بريطانيا من التنافس مع شنغهاي ووادي سيلكون في الولايات المتحدة.

ولفت التقرير إلى أنَّ "بريطانيا بحاجة إلى ربط الناس والأفكار داخل المدينة الواحدة بواسطة بنية حديثة وفعالة"، مبيّنًا أنّ "كينغ كروس، هي السكة الحديدية الأنسب للربط بين لندن وأكسفورد وكامبردج والمناطق المحيطة بها، بما في ذلك ستيفنج، وستانستيد، وميلتون كينز، وتايمز فالي، ومارتليزشام".

وأكّد رئيس بلدية نيويورك السابق، مايكل بلومبرغ، والذي يعمل في صناعة التكنولوجيا في مشروع "المثلث الذهبي"، في بحث أجراه، أنَّ "المستثمرين الأجانب يرون لندن وأكسفورد وكامبردج على نطاق واسع في المنطقة نفسها، والتكامل الأكبر بين الجنوب الشرقي من شأنه أن يحفز الاقتصاد ويسرع الاستثمارات إلى بريطانيا".

وأصرّ على أنّ "وسائل النقل يجب أن تعزز ضمان وقت السفر، على الأقل 40 دقيقة، بين أكسفورد وكامبردج، في عشرة أعوام، فيما تتراوح مدّة السفر من ساعتين إلى ثلاث ساعات، مما يمنع فرصة تعزيز الابتكار ضمن المجموعات".

واقترح القائمون على مشروع "المثلث الذهبي"، على المدى القصير، بناء المزيد من المحاور، مثل الحرم الجامعي في لندن، ولكن هناك حاجة لتوفير مكان آمن للشركات التي تتحمل مخاطر المشاريع والأبتكار، حيث توفر مساحة لتطوير الأفكار في الأفكار غير الرسمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجال أعمال بريطانيّون يقترحون بناء المثلث الذهبي رجال أعمال بريطانيّون يقترحون بناء المثلث الذهبي



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday