شركة منظفات ومستحضرات تجميل تطرح منتجاتها في غزة بأسماء الصواريخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تيمنًا بـ"R160، j80، M75" التي دكت المدن الإسرائيلية

شركة منظفات ومستحضرات تجميل تطرح منتجاتها في غزة بأسماء الصواريخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة منظفات ومستحضرات تجميل تطرح منتجاتها في غزة بأسماء الصواريخ

شركة طيبة للمنظفات ومستحضرات التجميل
غزة ـ محمد حبيب

أعلنت شركة طيبة للمنظفات ومستحضرات التجميل في غزة عن طرح منتج جديد "سائل جلي" في الأسواق، تيمنًا بصواريخ المقاومة "R160، j80، M75"، التي دكت المدن الإسرائيلية خلال العدوان الغاشم على قطاع غزة ودعمًا لصمود الشعب الفلسطيني.

وأكد مدير الشركة محمد زيدان، أن الاعتماد على المنتج الوطني واجب شرعي ووطني لدعم عجلة الاقتصاد الفلسطيني المدمر أصلًا لمواجهة المنتجات الاسرائيلية التي تخصص 16% من عائداتها لدعم جيش الاحتلال.

وأوضح زيدان أن فكرة طرح المنتج الجديد مستوحاة من وحي صمود الفلسطينيين, والمقاومة الباسلة التي عملت على الدفاع عن هذا الشعب لنحو 51 يوم على التوالي.

ودعا المجتمع الفلسطيني لدعم الاقتصاد الفلسطيني, وتعزيز ثقافة مقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية، مبينًا أن المنتج الجديد يمتاز بمواصفات عالية الجودة، وبأسعار مناسبة لجميع شرائح المجتمع.

وأشار زيدان إلى أن الشركة تعمل تكثف جهودها وتعمل بكل الوسائل لتلبية احتياجات المستهلك الفلسطيني من حيث طرح منتجات وطنية بجودة عالية وسعر مناسب.

وطالب زيدان الجهات المختصة لوقف استيراد المنتجات التي لها بدائل محلية لدعم عجلة الاقتصاد الوطني, مبينًا أن شراء هذا المنتج المحلي ذو الجودة العالية يخلق فرص عمل لأكبر عدد ممكن من المواطنين، الأمر الذي يسهم في تخفيف البطالة في المجتمع الفلسطيني.

هذا وتضاعف مدى هذه صواريخ  المقاومة الفلسطينية خلال الحرب الأخيرة من 75 كلم كحد أقصى إلى 150 كلم، ففي مواجهة العام 2012 فاجأت المقاومة إسرائيل بالصاروخ أم-75 الذي استهدف مدينة القدس.

والآن بعد بدء إسرائيل حربها الجديدة، كشفت المقاومة عن تطور آخر في منظومتها الصاروخية تمثل في استهداف مدينة حيفا التي تبعد 140 كلم عن غزة، أي أنها زادت المدى مرتين.

كما استخدمت المقاومة الصاروخ الجديد آر-160 ومداه أكثر من 150 كلم، وبرأس حربي يزن 175 كلغ.

صاروخ آخر هو جي-80 قالت المقاومة إنها تخبئ مفاجآت لإسرائيل من خلاله، لكنها لم تكشف عن مداه، غير أنها استخدمته لاستهداف تل أبيب والخضيرة الواقعة على بعد 100 كلم عن قطاع غزة.

وهناك أيضًا صواريخ أطلقتها سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، منها براق-70 الذي يقدر الخبراء مداه بأكثر من 70 كلم، وبقوة تفجيرية تصل إلى 90 كلغ استهدفت به السرايا مطار بن غوريون وتل أبيب والقدس وقاعدة هلافيم قرب الخليل.

ويقول مراقبون أن حماس خرجت من هدنة استمرت 19 شهرًا أكثر قوة وذكاء وأكثر فعالية أيضا في ضرب إسرائيل وإصابتها في المكان الذي يؤلمها ويوجعها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة منظفات ومستحضرات تجميل تطرح منتجاتها في غزة بأسماء الصواريخ شركة منظفات ومستحضرات تجميل تطرح منتجاتها في غزة بأسماء الصواريخ



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday