اتفاقية تعاون مُشترك بين الإمارات للتصنيف والأحواض الجافة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لتعزيز السُمعة العالمية في الصناعات البحرية والملاحية

اتفاقية تعاون مُشترك بين "الإمارات للتصنيف" و"الأحواض الجافة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتفاقية تعاون مُشترك بين "الإمارات للتصنيف" و"الأحواض الجافة"

جانب من توقيع الاتفاقية
أبوظبي ـ فلسطين اليوم

وقعّت هيئة الإمارات للتصنيف "تصنيف" عقدًا مع "الأحواض الجافة العالمية"، ينُص على أنّ الهيئة ستقدم خدمات التصنيف والمعاينة البحرية للأسطول البحري لأحواض دبي لنحو إحدى عشرة سفنية من بينها حفّارة بحرية.

وتمّ توقيع العقد بحضور رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، خميس جمعة بوعميم، والرئيس التنفيذي لهيئة الإمارات للتصنيف، المهندس راشد الحبسي، والمدير التنفيذي للعمليات بهيئة الإمارات للتصنيف، المهندس عمر أبو عمر، ونائب الرئيس للشؤون التجارية وتطوير الأعمال لدى الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، المهندس علي السويدي، في الوقت الذي احتفلت فيه الهيئة بتأهيل أول مواطن في مجال التصنيف البحري.

وتمّ معاينة ثلاث سفن إلى الآن وهي "الشندغة-5 وأم سقيم وزعبيل-4"، وسوف تُطبّق المعاينة لباقي السفن وإصدار الشهادات اللازمة بعد التأكد من امتثالها بجميع القواعد والقوانين المُتطلبة للحفاظ عليها وما يتطلبه العلم البحري الإماراتي.

وعبّر بوعميم عن تثمينه وتقديره البالغيْن للتوقيع على هذا العقد؛ لما يتضمنه من عوائد إيجابية، تتأتى بالنفع والفائدة على الجانبين بالشكل الذي يوطد روابط المشاركة فيما بينهما، وأعرب عن ثقته البالغة بإمكانات وقدرات هيئة الإمارات للتصنيف على تقديم خدمات تصنيف وفقًا لأعلى المعايير العالمية، الأمر الذي يُعزز السمعة العالمية المرموقة لكلا الجانبين في الصناعات البحرية والملاحية.

ومؤكدًا على أنّ هذا العقد يمثل إضافة كبيرة في تحقيق استراتيجية مجموعة الأحواض الجافة العالمية، والتي تُعليّ من قيمة كل المسائل المرتبطة بالجودة بما يحقق النفع لها ولعملائها.

وأوضح بوعميم أنّ توقيع هذا العقد، يُعد بمثابة تجسيدًا عمليًا للاستراتيجية التي تتبعها مجموعة الأحواض الجافة العالمية والهادفة إلى تزويد القطاعات البحرية والملاحية بخدمات عالية الجودة، وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة ترتكز على احتياجات العملاء.

مشيرًا إلى أنّ المجموعة تلتزم في أعمالها وأنشطتها بنظام إدارة الجودة المٌعتمد دوليًا، وأنها حازت في هذا المجال على العديد من شهادات الجودة العالمية، والذي من شأنه توسيع قاعدة عملائها في المنطقة والعالم.

وعلّق الرئيس التنفيذي بهيئة الإمارات للتصنيف، المهندس راشد الحبسي: "نحن نُقدر ونعتز بالثقة الغالية التي منحتها لنا مجموعة الأحواض الجافة العالمية، وذلك بتصنيف أسطولها البحري لدى الهيئة، وسوف نبذل قصارى جهودنا من أجل الحفاظ على هذه الثقة والنجاح المشترك".

وأوضح الحبسي أنّ الهيئة سوف تقدم خدمات التصنيف والمعاينة للأسطول البحري وفقًا لأعلى المعايير المُتاحة وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، من بينها خدمات التصنيف البحري والتدريب البحري والاستشارات الفنية، بالإضافة للأبحاث والتطوير، من قبل كوادر وطنية وأجنبية ذو خبرة عالية.

وأضاف: "سنقوم بإصدار الشهادات الإلزامية الخاضعة للاشتراطات الدولية التي يتوجّب توفرها على السفن، والتي تضمن سلامة بدن ومحركات السفن والعاملين عليها والمحافظة على البيئة، وذلك بحسب معاهدة "سولاس"،وهي الاتفاقية الدولية لسلامة الأرواح في البحار، ومعاهدة "ماربول"، وهي الاتفاقية الدولية لمنع التلوث من السفن".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية تعاون مُشترك بين الإمارات للتصنيف والأحواض الجافة اتفاقية تعاون مُشترك بين الإمارات للتصنيف والأحواض الجافة



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday