ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ينتخب أعضاء مجلس إدارته في الخليل
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بعد إعلان استقالة رئيسه وأعضاء مجلس إدارته

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ينتخب أعضاء مجلس إدارته في الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ينتخب أعضاء مجلس إدارته في الخليل

ملتقى رجال الأعمال الفلسطينيى
الخليل-ناصر الأسعد

عقدت الهيئة العامة لملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في الخليل اجتماعها الاعتيادي لانتخاب مجلس إدارته الجديد، كما وعقدت الهيئة اجتماعًا غير اعتيادي تم خلاله الموافقة بالإجماع على تعديل بعض بنود النظام الداخلي للملتقى.

وحضر الاجتماعين، ماهر القيسي ممثلًا عن وزارة الاقتصاد ونضال الطميزي ممثلًا عن وزارة الشؤون الاجتماعية و رامي الجعبري ممثلًا عن وزارة الداخلية، وبحضور لجنة الانتخابات والمكونة من محمد غازي الحرباوي رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وعبد الحليم شاور التميمي نائب رئيس الغرفة والياس شاكر طه عضو مجلس إدارة الملتقى السابق.
 
وفي بداية الاجتماع، ألقى محمد نافذ الحرباوي رئيس الملتقى كلمة رحب فيها بالحضور وشكر أعضاء مجلس الإدارة وكافة أعضاء الملتقى وخاصة الذين ساهموا بشكل فعال في إعادة تأهيل مقر الملتقى.

وأكد الحرباوي خلال كلمته:" يسرني وزملائي أعضاء مجلس الإدارة أن أرحب بكم أطيب وأجمل ترحيب هنا في بيت القطاع الخاص الفلسطيني في بيتكم بيت رجال الأعمال الفلسطينيين هذه المؤسسة التي ساهمتم جميعًا في بنائها وتطويرها حتى أصبحت من أهم مؤسسات القطاع الخاص على مستوى الوطن وكذلك الأقليم".

وأضاف:" اليوم وبعد مرور أكثر من ثلاثة أعوام على تكليفكم لنا بمهمة إدارة هذه المؤسسة الكبيرة، ومجلس الإدارة يعمل دونما كلل أو ملل للنهوض بهذه المؤسسة على كافة المستويات المحلية والإقليمة والدولية حيث استطاع مجلس الإدارة من توسيع وتعزيز علاقاته مع كافة المؤسسات المحلية مما اكسب الملتقى مكانًا مرموقًًا بين تلك المؤسسات، وعلى الصعيد الاقليمي تم وضع أسس للتعاون مع العديد من المؤسسات الشبيهه في الأردن وتركيا وتونس والإمارات العربية المتحدة، وتوقيع العديد من مذكرات التفاهم مع مؤسسات القطاع الخاص في تلك الدول.

 وعلى الصعيد الدولي تربطنا الآن علاقات مميزه مع القطاع الخاص في كل من اسبانيا والبرتغال والعديد من دول أميركا الجنوبية الناطقه بالاسبانية مثل المكسيك، البرازيل، تشيلي، اورغواي وغيرها. وعلى صعيد العلاقات مع المؤسسات الدولية العاملة في فلسطين والمهتمه بدعم وتطوير القطاع الخاص الفلسطيني تم الاتفاق مع مؤسسة التعاون الدولي الألماني وكذلك مع مؤسسة "DFID " البريطانية من خلال برنامج تطوير الأسواق الفلسطينية  والعمل جاري الآن للاستفادة من هذين المشروعين المهمين بمبالغ تزيد عن 200,000 يورو".

وتابع الحرباوي قائلًا في كلمته أمام أعضاء الهيئة العامة للملتقى:" لم يقتصر عمل الملتقى على تعزيز علاقاته المحلية والخارجية بل عمل ايضًا على البناء الداخلي للملتقى حيث عملت الإدارة على تعزيز الجهاز التنفيذي للملتقى وتم تعيين مديرًا عامًا للملتقى ومديرًا للمشاريع وتم التعاقد مع مؤسسة "Core" الاستشارية للمشاريع لتدريب طاقم الملتقى والعمل مع مجلس الإدارة لرسم وتبني استراتيجية طويلة الأمد لتعزيز عمل الملتقى وتهيئته لتحقيق أهدافه التى تخدم القطاع الخاص والاقتصاد الوطني، مما ينعكس ايجابًا على أعضاء الهيئة العامة للملتقى. وعلى صعيد تعزيز البنية التحتية للملتقى تم اعادة تأهيل مقر الملتقى بما يليق برجال الاعمال ومكانتهم في المجتمع المحلي والدولي".

وأضاف الحرباوي:" عملت إدارة الملتقى على صعيد المسؤولية الاجتماعية وتم تبني العديد من المشاريع لدعم أهلنا في محافظة الخليل وكذلك أهلنا في قطاع غزه اثناء الحرب الأخيره على القطاع فقد تم اطلاق مشروع صندوق الخير، ومشروع خبز وماء، ومشروع اغاثة أهلنا في قطاع غزة بالشراكة مع الغرفة التجارية والهلال الأحمر ومؤسسات أخرى، ومشروع الكشف المبكر للسرطان بالشراكة مع المستشفى الأهلي ودعم الرياضه بالشراكة مع النوادي الرياضية وغيرها الكثير من المبادرات التي تساهم في بناء المجتمع وكان اخرها المساهمه مع البلدية والغرفة التجارية بمشروع توسيع مقبرة الشهداء حيث ساهم الملتقى بمبلغ عشرون الف دينار أردني".

وتم المصادقة على التقرير الإداري الذي قدمه أيمن نيروخ أمين سر الملتقى، وكذلك تمت المصادقة على التقرير المالي الذي قدمه رجائي القيسي نيابة عن أمين الصندوق في الملتقى زهير القصراوي.

ثم أعلن الحرباوي استقالته واستقالة أعضاء مجلس إدارته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ينتخب أعضاء مجلس إدارته في الخليل ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ينتخب أعضاء مجلس إدارته في الخليل



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

الإمارات تعلن أن أولى محطات الطاقة النووية تبلغ 100% من قدرتها
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:18 2019 الخميس ,07 آذار/ مارس

تعرف على طريقة تنظيف الفرن الكهربائي

GMT 23:00 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي أخطاء شائعة تفعلينها تدمر شعرك وتمنع نموه

GMT 02:32 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

باحثون يتوصلون إلى أسباب شعور المرأة الحامل بالغثيان

GMT 05:21 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

ريو دي جانيرو تشتهر بالشواطئ الذهبية والمعالم الأثرية

GMT 01:46 2016 الإثنين ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

دوناتيلا فيرساتشي تشرح أسباب رفضها لمصممي الأزياء الذكور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday