آل باتشينو يكشف تفاصيل حياته الشخصية والفنية ويفك لغز مايكل كورليون
آخر تحديث GMT 13:43:30
 فلسطين اليوم -

كد أنَّه لا يهتم مطلقًا بالمال مبيّنًا المشاكل التي تمنعه من مغادرة المنزل

آل باتشينو يكشف تفاصيل حياته الشخصية والفنية ويفك لغز مايكل كورليون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آل باتشينو يكشف تفاصيل حياته الشخصية والفنية ويفك لغز مايكل كورليون

النجم الأميركي آل باتشينو
نيويورك - مادلين سعادة

كشف النجم الأميركي آل باتشينو عن أهم المراحل في حياته الشخصية والفنية، مؤكدًا أنَّه يقضي معظم الوقت من دون عمل، مشدّدًا على أنَّ لا يهتم بالمال على الإطلاق، كاشفًا لغز مايكل كوليون.

وأكد آل باتشينو: "تعلمت أن أعيش من دون إخفاء الهوية، ولم أذهب إلى بائع خضروات أو إلى محطة المترو منذ أعوام طويلة، فأولادي يواجهون صعوبة في الخروج إلى الشوارع العامة بصحبتي، إذ أنَّ شهرتي الآن أصبحت مغايرة عن تلك التي كانت منذ عشرين عامًا، فأنا لا أعرف الخروج مما أنا فيه، ونادرًا ما أذهب إلى مكان ما ولا يلاحظني أحد فهذا أمر غاية في الترف".

وأضاف: "الأمر لم يكن أبدًا يتعلق بالمال فقد كانت هناك أوقات حينما كنت شابًا أستطيع استخدام المال وبعد تخرجي من الجامعة كنت معظم الوقت من دون عمل ونمت إحدى المرات أمام واجهة أحد المحلات لأيام عدة؛ ولكنني لم أكن أبدًا في يوم ذا طابع مادي، وجدي جيمس غيراردي عنفني بخصوص عملي فقد كان يعمل في الجبس وحب العمل هو دائمًا ما كان يدفعني للعمل وليس المال".

وتابع: "انفصل والدي حينما كنت في الثانية من عمري ومنذ ذلك الحين فقد خرج أبي من حياتي ومن ثم أردت أن أكون مختلفًا في علاقتي مع أبنائي جولي (25عامًا) والتوأم أنتون وأوليفيا (14عامًا) فقد أردت أن أكون مسؤولًا عنهم لذلك قسّمت حياتي بحيث أعطيهم حقهم من وقتي".

واستطرد آل باتشينو: "أنا لا أفتقر للأصدقاء إلا أنني أرى دوًمً أنَّ الصداقة تحتاج إلى وجود تماسك وترابط قوي، وعن مروري بأصعب الأوقات في حياتي كانت حينما فقدت والدتي وجدتي فقد توفوا خلال عام من رحيل كل منهم وكنت حينها في الثانية والعشرين من عمري وقد دخلت في دوامة كبيرة حتى استطعت التغلب على شرب الخمر واتخذت قرارًا بالتركيز في عملي".

واستدرك: "أتفهم جيدًا قيمة مواقع التواصل الاجتماعي وقوتها فأنا لدي صفحة "فيسبوك" حصدت إعجاب 5,4 مليون شخص ولكن ماذا يعني ذلك ؟ لا أعلم".

وأبرز أنَّ "شخصية مايكل كوورليون في فيلم "العراب" تبقى الأصعب في مسيرتي الفنية فأنا لم أكن أراه يمثل زعيم عصابة وشعرت بأنَّ قوته مبهمة ولسوء الحظ فإن الأستوديو لم يستطيع أن يكشف هذا في بادئ الأمر وكان يفكر في الإطاحة بي، فقد كان هذا الدور في بداية مسيرتي الفنية ولم يكن أحد يريد أن أكمل الفيلم غير فورد كوبولا".

واختتم آل باتشينو "أجدادي أتوا من بلدة في صقلية تسمي كورليون ولا أعلم إذا كان هناك صدفة أم لا في ذلك، فهو أمر غريب. أعتقد في النهاية أنني وصلت إلى ما كنت دومًا أتطلع إليه فحينما يكون لديك عشق للفن أستمر في العمل لأن العمر يمر دون أن تشعر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آل باتشينو يكشف تفاصيل حياته الشخصية والفنية ويفك لغز مايكل كورليون آل باتشينو يكشف تفاصيل حياته الشخصية والفنية ويفك لغز مايكل كورليون



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday