أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في أريد رجلًا ويفاجئ الجمهور
آخر تحديث GMT 15:00:27
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أسباب غيابه الطويل عن الساحة الفنية

أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في "أريد رجلًا" ويفاجئ الجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في "أريد رجلًا" ويفاجئ الجمهور

الفنان أحمد عبد العزيز
القاهرة - شيماء مكاوي

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز، عن سعادته بعودته إلى جمهوره ومشاهديه من خلال مسلسل "أريد رجلًا" الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


وأوضح عبد العزيز في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّه عاد إلى الدراما التلفزيونية بعدما وجد عملًا قويًا يناسب شخصيته ويضيف إلى مشواره الفني، مشيرًا إلى أنَّه قدّم أعمالًا ضخمة في البداية حُفِرت في ذاكرة الدراما مثل مسلسل "الوسية" و"المال والبنون" و"سوق العصر" و"مين ميحبش فاطمة" و"ذئاب الجبل" فضلًا عن الأعمال التاريخية الضخمة.


وأضاف: "مسلسل "أريد رجلًا" من تأليف شهيرة سلام وهو عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد، ويعتبر من نوعية المسلسلات المثيرة والتي تتميز بالتشويق، حيث أؤدي دور كاتب يصاب باليأس والاكتئاب بسبب المشاكل التي يتعرض لها في حياته الشخصية".


وتابع: "لا أريد أن أتحدث بالتفاصيل عن شخصيتي في المسلسل، كي لا أحرقها فقط، لكنني أؤكد أنها ستكون مفاجأة لجمهوري الذي كان يفتقد أحمد عبد العزيز"، مستدركًا: "يشاركني في العمل الفنان إياد نصار والفنانة رجاء الجداوي ودينا فؤاد وغيرهما".


واستكمل عبد العزيز: "بالتأكيد هناك تطور كبير في أسلوب التصوير ونحن نسير في خطى متقدمة"، مؤكدًا أنَّ أسباب غيابه عن الشاشة كانت بسبب عدم وجود نصوص قوية، قائلًا: "للأسف في الفترة الماضية فقدنا الكثير من مبدعينا في مجال التأليف مثل المؤلف العبقري أسامة أنور عكاشة ومحمد جلال عبد القوي ومحفوظ عبد الرحمن وغيرهم الكثير".


وعلّق على دراما شهر رمضان الماضية، قائلًا: "من المؤسف أننا بتحديد وقت لعرض الدراما وهو شهر رمضان وهذا أسلوب خاطئ أحب أن أشير إليه أولًا، فالمنتجون ركزوا اهتمامهم على عرض أعمالهم وتسويقها في هذا الشهر،  والممثلون أصبحوا يمثلون أكثر من عمل لعرضه في شهر واحد، ما يتسبب في عدم جودة الأعمال الدرامية وحدوث تشويش على المشاهد لعدم قدرته على متابعة هذا الكم الهائل من الأعمال الدرامية ما عرض الكثير من الأعمال للظلم عند عرضها".


واستدرك: "هناك من الفنانين من قدم أعمالًا ضخمة مثل الفنان الكبير يحيى الفخراني والفنان محمود عبد العزيز والفنان عادل إمام وغيرهما"، مشيرًا إلى أنَّ أكثر ما يعجبه من الفنانين الشباب "الفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العام الماضي عملًا ضخمًا وهو مسلسل "سجن النسا" وأعجبني كثيرًا، ولها أيضًا مسلسل "ذات"، كما يعجبني الفنان عمرو سعد فهو صاحب موهبة فنية بالفعل ويقدم أعمالًا متميزة سواء في نطاق السينما أو الدراما يعجبني أيضًا الفنان كريم عبد العزيز وأحمد السقا وكثيرين".


ويتحدث عبد العزيز عن عودته إلى السينما، قائلًا: "عودتي كانت أيضًا قوية من خلال فيلم "حديد" بطولة الفنان عمرو سعد وإنتاج محمد السبكي، وأنا سعيد جدًا بهذه التجربة لأنها كانت ناجحة وقوية"، مختتمًا حديثه: "حتى الآن لا يوجد سوى مسلسل "أريد رجلًا" وأنتظر عرضه حتى أعرف ردود فعل الجمهور والمشاهدين".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في أريد رجلًا ويفاجئ الجمهور أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في أريد رجلًا ويفاجئ الجمهور



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday