أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في أريد رجلًا ويفاجئ الجمهور
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" أسباب غيابه الطويل عن الساحة الفنية

أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في "أريد رجلًا" ويفاجئ الجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في "أريد رجلًا" ويفاجئ الجمهور

الفنان أحمد عبد العزيز
القاهرة - شيماء مكاوي

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز، عن سعادته بعودته إلى جمهوره ومشاهديه من خلال مسلسل "أريد رجلًا" الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


وأوضح عبد العزيز في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّه عاد إلى الدراما التلفزيونية بعدما وجد عملًا قويًا يناسب شخصيته ويضيف إلى مشواره الفني، مشيرًا إلى أنَّه قدّم أعمالًا ضخمة في البداية حُفِرت في ذاكرة الدراما مثل مسلسل "الوسية" و"المال والبنون" و"سوق العصر" و"مين ميحبش فاطمة" و"ذئاب الجبل" فضلًا عن الأعمال التاريخية الضخمة.


وأضاف: "مسلسل "أريد رجلًا" من تأليف شهيرة سلام وهو عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد، ويعتبر من نوعية المسلسلات المثيرة والتي تتميز بالتشويق، حيث أؤدي دور كاتب يصاب باليأس والاكتئاب بسبب المشاكل التي يتعرض لها في حياته الشخصية".


وتابع: "لا أريد أن أتحدث بالتفاصيل عن شخصيتي في المسلسل، كي لا أحرقها فقط، لكنني أؤكد أنها ستكون مفاجأة لجمهوري الذي كان يفتقد أحمد عبد العزيز"، مستدركًا: "يشاركني في العمل الفنان إياد نصار والفنانة رجاء الجداوي ودينا فؤاد وغيرهما".


واستكمل عبد العزيز: "بالتأكيد هناك تطور كبير في أسلوب التصوير ونحن نسير في خطى متقدمة"، مؤكدًا أنَّ أسباب غيابه عن الشاشة كانت بسبب عدم وجود نصوص قوية، قائلًا: "للأسف في الفترة الماضية فقدنا الكثير من مبدعينا في مجال التأليف مثل المؤلف العبقري أسامة أنور عكاشة ومحمد جلال عبد القوي ومحفوظ عبد الرحمن وغيرهم الكثير".


وعلّق على دراما شهر رمضان الماضية، قائلًا: "من المؤسف أننا بتحديد وقت لعرض الدراما وهو شهر رمضان وهذا أسلوب خاطئ أحب أن أشير إليه أولًا، فالمنتجون ركزوا اهتمامهم على عرض أعمالهم وتسويقها في هذا الشهر،  والممثلون أصبحوا يمثلون أكثر من عمل لعرضه في شهر واحد، ما يتسبب في عدم جودة الأعمال الدرامية وحدوث تشويش على المشاهد لعدم قدرته على متابعة هذا الكم الهائل من الأعمال الدرامية ما عرض الكثير من الأعمال للظلم عند عرضها".


واستدرك: "هناك من الفنانين من قدم أعمالًا ضخمة مثل الفنان الكبير يحيى الفخراني والفنان محمود عبد العزيز والفنان عادل إمام وغيرهما"، مشيرًا إلى أنَّ أكثر ما يعجبه من الفنانين الشباب "الفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العام الماضي عملًا ضخمًا وهو مسلسل "سجن النسا" وأعجبني كثيرًا، ولها أيضًا مسلسل "ذات"، كما يعجبني الفنان عمرو سعد فهو صاحب موهبة فنية بالفعل ويقدم أعمالًا متميزة سواء في نطاق السينما أو الدراما يعجبني أيضًا الفنان كريم عبد العزيز وأحمد السقا وكثيرين".


ويتحدث عبد العزيز عن عودته إلى السينما، قائلًا: "عودتي كانت أيضًا قوية من خلال فيلم "حديد" بطولة الفنان عمرو سعد وإنتاج محمد السبكي، وأنا سعيد جدًا بهذه التجربة لأنها كانت ناجحة وقوية"، مختتمًا حديثه: "حتى الآن لا يوجد سوى مسلسل "أريد رجلًا" وأنتظر عرضه حتى أعرف ردود فعل الجمهور والمشاهدين".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في أريد رجلًا ويفاجئ الجمهور أحمد عبد العزيز يعود مكتئبًا في أريد رجلًا ويفاجئ الجمهور



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday