أمين كيوف يتألق في أداء التراث الفلسطيني في مهرجان موازين الموسيقي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

المغني فاريل ويليامز متعدد المواهب يشعل حفل الرباط بأغانيه المميزة

أمين كيوف يتألق في أداء التراث الفلسطيني في مهرجان "موازين الموسيقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمين كيوف يتألق في أداء التراث الفلسطيني في مهرجان "موازين الموسيقي

فاريل ويليامز
الرباط - ناديا أحمد

أكدّ المغني والمنتج الأميركي فاريل ويليامز الذي أحيى حفلًا، يوم السبت، في الرباط ضمن الدورة 14 لمهرجان "موازين.. إيقاعات العالم"، أنّه يشعر دائمًا بكونه طفل مقبل على الحياة.

وأوضح الفنان، في ندوة صحافية قبيل لقائه مع جمهور منصة السويسي الدولية، أنّه يعيش حياته بسعادة ويجد قمة حضوره باللقاء مع جمهوره، وفي سن 42 عامًا، أضاف أنّه يشعر بتفاعله مع الجمهور على المنصة كأنه بالكاد في عامه 24، مشبعًا بالطاقة والحماس، مبديًا سعادته بالمشاركة في التظاهرة.

وحول الدور الذي لعبه المنتج ومغني "الهيب هوب" تيدي رايلي في نجاح مسيرته الفنية، بدا متأثرًا جدًا، مبرزًا أنّه كان أول من وثق به وبموهبته، وأشار إلى أنّه "بفضل تيدي رايلي، وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم"، وتطرق إلى الأغنية الذائعة الصيت، وتجربته كمنتج تنفيذي في السينما، وبالتحديد في فيلم "دووب" مبيّنًا أنّ عرض الفيلم في فقرة المخرجين في مهرجان "كان" خطوة تشجعه على تكرار التجربة.

ويعتمد فاريل وليامز على الموسيقى والموضة والتصميم للتعبير عن أسلوب فني متفرد، ويعده المنظمون، بمثابة "أيقونة حديثة" حيث لم يتوقف يومًا عن العطاء، سواء في بداياته في العام 1990، باعتباره "شابًا معجزة" يستطيع العزف على عدد من الآلات، أو في عام 2000، عندما مكنته هذه الأغاني من الحصول على لوحة أفضل منتج في العشرية أو حتى اليوم عندما يرسخ وضعه كنجم يلمع في مجالات متعددة، واستهل مسيرته في الإنتاج عبر العمل مع شاد هيكو، فشكلا معًا فرقة "ذي نيبتونز"، وأثمر المشروع عن أعمال ناجحة عدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين كيوف يتألق في أداء التراث الفلسطيني في مهرجان موازين الموسيقي أمين كيوف يتألق في أداء التراث الفلسطيني في مهرجان موازين الموسيقي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday