إلهام شاهين تكره السياسة وترفض الترشح في انتخابات البرلمان
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن تفاصيل وكواليس "يوم للستات"

إلهام شاهين تكره السياسة وترفض الترشح في انتخابات البرلمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلهام شاهين تكره السياسة وترفض الترشح في انتخابات البرلمان

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة - نسرين علاء الدين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين، مواصلة تصوير المشاهد المتبقية لها في فيلم "يوم للستات" والذي تخوض من خلاله تجربة الإنتاج السينمائي أيضا ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين منهم نيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي.

وكشفت إلهام في حوار خاص مع "فلسطين اليوم" عن العديد من التفاصيل الخاصة بهذا الفيلم وعن سبب وقف تصويره لأكثر من مرة، كما كشفت عن رأيها بالفنانين الذين قرروا الترشح للانتخابات البرلمانية وحقيقة هجومها على رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب.

وأكدت أنَّ فيلم "يوم للستات مرّ بأكثر من ظرف طارئ أجبرنا على تأجيل التصوير، ففي البداية تعرضنا لبعض المشاكل الإنتاجية التي دفعتنا لتأجيل التصوير ثم توفيت والدة المخرجة كاملة أبو ذكري وقررنا وقف التصوير مرة أخرى وعندما أصبحنا جاهزين لاستئناف العمل مرة أخرى وجدنا أن الجو غير ملائم، فالفيلم يتطلب منا التصوير في جو حار ومشمس وبالتالي قررنا تأجيل التصوير مرة أخرى ولكننا بدأنا في استئناف العمل ونتمنى أن تستمر درجة الحرارة عالية لأننا نصور مشاهد كثيرة في حمام سباحة".

ونفت ما تردد حول مناقشة الفيلم لقضايا المرأة فقط، قائلة: "الفيلم يُناقش أكثر من عشر قضايا تهم المجتمع بأكمله وليس المرأة فقط، فالفيلم لا يعتمد على البطولة النسائية، فإلى جانب تواجد نيللي كريم وهالة صدقي هناك تواجد قوي لمحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد داود وإياد نصار وأحمد الفيشاوي".

وعن سبب خوضها تجربة الإنتاج من خلال هذا الفيلم، أوضحت أن "السينما أعطت لي الكثير ولم تبخل عليّ بشيء لسنوات طويلة وجعلتني أشعر بالسعادة وجاء وقت رد الجميل من خلال إنتاج أفلام هادفة تنهض بصناعة السينما وترفع اسم مصر في الخارج، فأنا أريد إنتاج أفلام هادفة فقط تبتعد تمامًا عن المعايير التجارية".

وأضافت: "خطوة الإنتاج مرهقة للغاية وتجعلني اشعر بالمسئولية الكبيرة ولكنها ممتعة جدًا كما أن معظم الفنانين المشاركين في هذا الفيلم قاموا بتخفيض أجرهم دعمًا لي في خطوة الإنتاج"، وعن موعد عرض الفيلم: " لا أعرف ولم نحدد أي موعد نهائي لأننا مازلنا في مرحلة التصوير ولكني أتوقع أن يحقق الفيلم ردود أفعال جيدة وقت عرضه لأنه فيلم هادف ويناقش الكثير من القضايا الجادة".

كما كشفت خلال حوارها عن رغبتها الشديدة لخوض سباق الدراما الرمضاني المُقبل، قائلة: "هناك عروض كثيرة جدًا تلقيتها خلال الفترة الماضية إلا أنني لم اتخذ أي قرار بشأنها لانشغالي بفيلم يوم للستات فقط، كما أنني تلقيت العديد من العروض السينمائية لكني أيضا لن اتخذ أي قرار بشأنها وأفضل الانتهاء أولا من تصوير يوم للستات ثم التفرغ لأي عمل فني آخر".

وعن رئاستها لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بالدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، تابعت: "استمتعت جدًا بالمشاركة في هذه الدورة و بالمشاركة في لجنة تحكيم إحدى المسابقات وبمشاهدة العديد من الأفلام من دول مختلفة ، فهي خطوة ممتعة في كل الأحوال وأنا فخورة بنجاح هذه الدورة وخروجها بهذا الشكل المشرف".

وابتعد الحديث مع إلهام شاهين عن الفن واتجه إلى السياسة حيث كشفت عن رأيها في اتجاه عدد من الفنانين لترشيح أنفسهم في الدورة المقبلة من الانتخابات البرلمانية، قائلة: "كل شخص أيا كان فنانا مهندسا محاميا، حرٌ في اتخاذ هذا القرار وليس من حق احد أن يعارضه ونترك للشعب في النهاية حرية الاختيار".

وبشأن عدم اتخاذها لخطوة الترشح للانتخابات البرلمانية تقول: "تلقيت عروضا كثيرة لخوض الانتخابات وطلب مني أكثر من شخص اتخاذ هذه الخطوة ولكني رفضت لأنني اكره السياسة ولا أجيدها".

وحرصت إلهام في النهاية على الكشف عن حقيقة هجومها على رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب من خلال حساب يحمل اسمها على موقع الـ"فيسبوك"، موضحة: "في البداية أنا ليست لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ثانيًا لا يُمكن أن أهاجم محلب لأنه من وجهة نظري شخص مخلص وله إنجازات كثيرة كما بذل مجهودا كبيرا فترة توليه رئاسة الوزراء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تكره السياسة وترفض الترشح في انتخابات البرلمان إلهام شاهين تكره السياسة وترفض الترشح في انتخابات البرلمان



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday