إيمي تبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج وتلجأ إلى التمثيل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ حياتها اختلفت بعد الزواج

إيمي تبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج وتلجأ إلى التمثيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمي تبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج وتلجأ إلى التمثيل

الفنانة والمطربة المصرية إيمي
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة والمطربة المصرية إيمي عن سبب عودتها مجددًا بعد فترة طويلة من الغياب إلى الأعمال الفنية والمشاركة في مسلسل "العملية ميسي".

وأكت إيمي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ "أي فنان يسعى إلى المشاركة في عمل كبير تتوافر له كل عناصر النجاح، وهو ما وجدته في هذا العمل من جهة, ووجدته في الدور الذي عُرض عليَّ من جهة ثانية, فهو دور جديد ومختلف ولم يسبق لي أن قدمته من قبل".

وأوضحت بشأن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب العمل، قائلة: "استقبلتها بشكل عادي للغاية، فأنا أتعرض للشتائم منذ أربعة أعوام, من منطلق أنني فلول, ومن هنا أصبح الأمر غير مزعج بالنسبة لي".

وأضافت: "لدي بالطبع أكثر من وسيلة من بينها المجموعة الخاصة بي, وكذلك صفحاتي على "فيسبوك" و"تويتر" ولقاءاتي بالناس مباشرة في الشارع وغيرها من الوسائل الأخرى".

وعن العمل مع الفنان أحمد حلمي، قالت :"بالطبع لم نلتقِ كممثلين؛ كونه كما تعرفون يظهر بصوته فقط؛ ولكننا تقابلنا كثيرًا أثناء الدوبلاج وبصدق هو إنسان رائع ويتمتع بذكاء قوي".

وتابعت حول تقييمها لمشوارها الفني: "بالطبع كانت أول نقطة تحول في حياتي كمطربة ألبوم "بأعشق"، فقد ظللت لفترة طويلة مشهورة بهذا الاسم "إيمي بأعشق"، ونقطة التحول الثانية كممثلة مسلسل "قضية نسب" مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل".

وبيَّنت بشأن ابتعادها عن الغناء خلال الفترة الأخيرة: "لقد قدمت ألبومين ناجحين ولازال الجمهور يتذكرني بهما حتى الآن؛ لكن الإنتاج أصبح صعبًا للغاية ويكلف ملايين الجنيهات وهو ما دفع منتجين كبار للتوقف والعزوف, ولهذا فقد توقفت مؤقتًا وتركيزي حاليًا على التمثيل".

وأشارت إلى أنَ العمل في المسرح "التزام وعقد المسرح أقوى من عقد الزواج, فضلًا عن أنني وقت هذه التجربة كنت طفلة صغيرة, ولم يكن يشغلني شيء سوى نجاحي وتحقيق أحلامي الفنية بخلاف ما أنا عليه الآن".

وقالت عن طبيعة حياتها بعد الحب والزواج: "تغيرت حساباتي بشكل كامل, فقبل الزواج لم أكن مشغولة سوى بتحقيق ذاتي وأحلامي الفنية بينما الآن الوضع اختلف تمامًا, فقد أصبحت مسؤولة عن زوج وأبناء فلا بد من التركيز معهم بشكل كبير".

وحول علاقتها بزوجها الفنان غسان المولي أوضحت: "الحمد لله علاقة قوية للغاية فيساندني بدرجة كبيرة وأحصل على رأيه في الأدوار التي تعرض عليَّ"، وعن أبنائها أضافت: "لدي ثلاثة أولاد جميعهم بالطبع في سن الطفولة، أشعر وأنا معهم بامتلاكي الدنيا وما فيها"، مشيرة إلى أنَّ أقرب أصدقائها في الوسط الفني الفنانة نيللي كريم وهالة صدقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي تبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج وتلجأ إلى التمثيل إيمي تبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج وتلجأ إلى التمثيل



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday