إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة ممنهجة لضرب أمنها
آخر تحديث GMT 09:32:20
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ "فلسطين اليوم" أن ألبومه سيكون عند حسن ظن الجمهور

إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة ممنهجة لضرب أمنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة ممنهجة لضرب أمنها

المطرب المصري إيهاب توفيق
القاهرة – محمود الرفاعي

أكد المطرب المصري إيهاب توفيق، بأن مصر تتعرض حاليا لحملة ممنهجة من بعض الدول الخارجية من أجل ضرب الاستقرار والأمان الذي يعيش فيه المصريين خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا من بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنصب رئاسة الجمهورية.
 
وأوضح إيهاب في تصريحات إلى "فلسطين اليوم" أن "مصر كانت تنعم بالهدوء والاستقرار، ولكن خلال الفترة الأخيرة أصبحت هناك حملات ممنهجة لضرب استقرار مصر سياحيًا واقتصاديًا، ففي وقت ما وجدنا أن هناك حملة لإحداث فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين وحينما تهدأ نجد حملة أخرى انطلقت لإشعال مصر بعمل فتن بين الشيعة والسنة وهدفها ضرب الإسلام". مضيفًا "ومؤخرًا نرى طائرة تسقط في مصر، ونجد حكومات دول خارجية تطلب سحب رعاياها من اجل ضرب السياحة المصرية واسقاط مصر".
 
وعن انضمام لمبادرة نقابة الموسيقيين، رد قائلًا "من جانبي، سأنضم في أي عمل وطني يكون في صالح مصر ولن أتقاضى عنه أي أجر لي، ولذلك ليس من الضروري ان يتحدث معي هاني شاكر او نقابة الموسيقيين، فنحن جميعا هدفنا واحد هو إعادة مصر الى مكانتها الطبيعية، والتأكيد بان مصر امانة، ولذلك كل الفنانين الوطنيين الذين يحبون مصر سيذهبون الى شرم الشيخ من أجل تنشيط السياحة ولذلك فالنهاية الجميع سيتقابل هناك، فالفنان الوطني لن ينتظر مكالمات. وأحب أن أحيي هاني شاكر على المبادرة لأنه كان من أوائل الناس التي خرجت في وسائل الاعلام وطلبت الجميع بالالتفاف حول مصر".
 
وقال حول ضمه لأغانٍ وطنية في البومه الجديد، "هي فكرة ليست بسيئة خاصة وانني قدمت خلال مسيرتي الفنية عدد كبير من الاغان الوطنية، فربما افكر فيها خلال الفترة المقبلة، ولكن معظم هذه الأغاني متاحة على قنوات "اليوتيوب" والمواقع الفنية، كما ان عملية طرح وإنتاج الالبومات في الوقت الحالي أصبحت باهظة وليس بقليلة كما ان القرصنة قضت تمامًا عن طرح الالبومات، فبمجرد ان تطرح البومك في الأسواق لا يمر اكثر من ساعة وتجد العمل بالكامل مسرب على موقع الانترنت، فحينما يتم حل موضوع القرصنة، او تقليصها سينعم المجال الغنائي كثيرًا وستزدهر الصناعة وتعود الى رونقها مرة اخرى.
 
وأوضح إيهاب توفيق بخصوص تفاصيل البومه الجديد، "الألبوم سيكون عند حسن ظن جمهوري، لأنني وأنا أسجل أغنياته وضعت في مخيلتي مدى تأخري عنهم ولذلك أحببت ان اضع كل خبرتي في الأغنيات وأن أقدم أشكال وكلمات مختلفة، وأتعاون من خلاله مع عدد كبير من خيرة وأفضل شعراء وملحني وموزعي مصر، ولكن أعفيني من ذكر أي أسم منهم نظرًا لان العمل يتضمن عشرات الأسماء ولا أحب ان أذكر أسم شخص منهم وأن أنسى الباقي، والالبوم سيتضمن عدد كبير من الأغنيات، من بينهم أغنيات "فرصة ما بتجيش"، و"هلبدلك"، و"مفيش بعيد على ربنا"، و"عيش بقى"، و"36 حتة"، و"لكل خاين نهاية" ،و"عمري ما انسي" و"ان شاء الله تحبني"".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة ممنهجة لضرب أمنها إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة ممنهجة لضرب أمنها



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday