الزوجان كاني ويست وكيم كارديشان الأكثر ترفًا في هوليوود
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

أنفقا مبالغ مهولة على مراسم الزواج والعقارات والتجميل

الزوجان كاني ويست وكيم كارديشان الأكثر ترفًا في هوليوود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزوجان كاني ويست وكيم كارديشان الأكثر ترفًا في هوليوود

كيم وكاني
لندن ـ سليم كرم

أنفق كيم وكاني عشرون مليون جنيه إسترليني على العقارات، و32 ألف جنيه إسترليني على المجوهرات لطفلتهما، و65 ألف جنيه إسترليني على العلاجات التجميلية في أول عام لهما بعد الزواج.

ويعتبر الزوجين كارديشيان – ويست هما أشهر الأزواج ترفًا في هوليود، منذ زواجهما في أيار/مايو من عام 2014 فإن معدل إنفاقهما ضخم جدًا


الزوجان كاني ويست وكيم كارديشان الأكثر ترفًا في هوليوود

وامتلك كين سيارة "لامبورغيني" إضافة إلى شراء سلع للمنزل بقيمة 21 مليون دولار، أي ما يعادل 13 مليون جنيه إسترليني، كما أن الزوجين أنفقا الآلاف على طفلتهما نورث ويست من بينها 32 ألف جنيه إسترليني نظير زوج من الأقراط فقط.

ويعد الزوجان كاني ويست وكيم كارديشان، من أكثر مشاهير هوليود إنفاقًا، بحيث وصلت معدلات الإنفاق مجتمعة على مدار الـ12 شهراً منذ زواجهما في إيطاليا، إىي 215 مليون دولار، وفقًا لمجلة "International Business Times" المتخصصة.

العطلات المترفة في المكسيك وأرمينيا والثياب المكتظة من مصممي الأزياء، إضافة إلى مرآب السيارات الذي يمتلئ بالسيارات الفاخرة، ساعد كل هذا على وصول الفواتير إلى الملايين، بينما أصغر عضو في الأسرة وهي نورث ويست التي تبلغ من العمر 23 شهرًا، لا تعد استثناءً، بحيث ينفق والديها الآلاف من الجنيهات عليها في صورة ملابس ترتديها لمرة واحدة أو لمرتين قبل التخلص منها.

ولا يعد العثور على أفضل العقارات في أغلب الأحوال مهمة سهلة، إلا أن الزوجين يملكان اثنين من القصور تبلغ قيمة أحدهما 11 مليون دولار أميركي، في حين تبلغ قيمة القصر الثاني نحو $21 مليون دولار أميركي، ويأتي على مساحة ثلاثة أفدنة من المساحات الخضراء تحتوي على  ثمانية غرف للنوم واثنين من حمامات السباحة، إضافة إلى مهبط للطائرات وأجنحة وصالات رياضية خاصة، ولم يكتفي كاني بذلك، بل أنفق  حوالي 3لا3ة ملايين دولار  في شهر كانون الأول/ديسمبر  في سبيل شراء المنزل المجاور.

ولم يصل حجم إنفاق الزوجين إلى ما أنفقته بترا إكلستون، التي أنفقت 12 مليون جنيه إسترليني على زواجها من جيمس ستانت عام 2011، إلا أن مراسم زواجهما لم تكن بثمن قليل أيضًا في ظل تكلفة ملابس الحفل التي كانا يرتديانها وكعكة الفانيليا التي كانت مزينة بماء الذهب، وكذلك قضاء سبعة أيام في باريس، إلى جانب الحفل الرومانسي في فلورنسا إضافة إلى فواتير إقامة الضيوف في فلورنسا.

وينفق الزوجين الكثير من المال من أجل الظهور بمظهر جيد، سواء على مستحضرات التجميل التي يأتي بعضها من الذهب عيار 24 قيراط أو العلاج بالليزر على مدى منتظم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزوجان كاني ويست وكيم كارديشان الأكثر ترفًا في هوليوود الزوجان كاني ويست وكيم كارديشان الأكثر ترفًا في هوليوود



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday