العرب اليوم  ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان
آخر تحديث GMT 16:28:25
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

البرد من نصيب الفخراني والتَّسمُّم لعزّ والكسر لريحانة

" العرب اليوم " ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " العرب اليوم " ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان

إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان
القاهرة ـ فاطمة علي

قامت "العرب اليوم" بمحاولة لرصد إصابات الفنَّانين والتي تسببت في تعطيل الأعمال المشاركين فيها، حيث يبدأ الفنَّانون كعادة كلّ عام في التَّحضير لأعمالهم الفنّيَّة المقرَّر عرضها في رمضان، فينشر بعضهم أخبارًا تتعلَّق بعمله الجديد، والبعض الآخر يخاف أن يصاب بعين الحسود.
الفنَّان يحيى الفخرانى أصيب بنزلة برد أثناء تصوير مسلسله الجديد "دهشة" وحصل على إجازة لمدة ثلاثة أيام من المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعيّ حول جحود الأبناء على آبائهم، ويشارك فيه: الفنَّانة يسرا اللوزي –ياسر جلال –حنان مطاوع، ومن إخراج شادي الفخراني.
أمّا الفنَّانة مي سليم، والتي تشارك هذا العام بثلاثة أعمال دفعة واحدة، وهي: "فرق توقيت" مع الفنَّان تامر حسني، و"كيد الحموات" مع الفنَّانتين: هالة صدقي وسوسن بدر، ومسلسل "الصياد" مع الفنَّان يوسف الشريف، فقد فقدت الوعي أثناء تصويرها لأحد المشاهد في مسلسل "كيد الحموات"، وألزمها الطبيب بالراحة التامّة والابتعاد عن  التصوير لفترة قصيرة.
أما الفنَّانة غادة عبدالرازق فقد أصيبت بنزلة برد أثناء تصويرها لأحد المشاهد الخارجيَّة من مسلسل السيدة الأولى وحصلت على إجازة من التصوير، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعيّ سياسيّ حول زوجة أحد الرؤساء ومدى تأثيرها في الحياة السياسية دون التركيز على شخصية بعينها.
أما الفنَّان نور الشريف فقد أصابته عين الحسود وذلك عقب إعلانه عن دخوله السباق الرمضاني بمسلسل "أولا منصور التهامي"، وقبل أن يتم ترشيح المخرج والأبطال المشاركين في المسلسل تعرّض لوعكة صحية سافر على إثرها للخارج لتلقّي العلاج، ولا يزال يتلقّى العلاج حتى الآن، وتم تأجيل المسلسل لرمضان 2015.
كما أصيبت الفنَّانة نيللي كريم بنزلة برد أثناء تصويرها لمسلسل "سجن النسا" وصاحب نزلة البرد حالة من الإرهاق الشديد والاكتئاب خاصة أن نيللى دخلت لوكيشن التصوير مبكرًا حيث بدأت تصوير مسلسل "سرايا عابدين" مع بداية العام والذي تقدم من خلاله إحدى زوجات الخديوى إسماعيل وحصلت على إجازة من العملين لمدة يومين ثم عادت لتستأنف التصوير مرة أخرى.
كما تعرضت الفنَّانة كندة علوش لنزلة برد مع بداية تصوير مسلسلها الجديد "عدّ تنازليّ" وحصلت على إجازة من التصوير وتم تأجيل بعض المشاهد التي كان من المفترض أن تبدأها لمدة أيام، والمسلسل يشارك فيه الفنَّان عمرو يوسف وراندا البحيري ومحمد فراج، وتدور أحداثه في إطار من التشويق.
أما الفنَّانة نيكول سابا فقد أصابتها العين بعد دخولها تصوير مسلسل "فرق توقيت" مع الفنَّان تامر حسني فقد حصلت على إجازة من التصوير لتشارك في إحدى الحفلات في أميركا لكنها لم تستطيع أن تحصل على تأشيرة الدخول، وألغي الحفل وعادت للقاهرة مرة أخرى لتستأنف التصوير.
أما الفنَّانة راندا البحيري فبعد أن انتهت من تصوير دورها في المسلسل اللبناني "عشق النساء" فقد تعرضت لنزيف حادّ في الأنف دخلت على إثره المستشفى وقامت بإجراء جراحة في الأنف، وتسببت الإجازة الإجبارية في تأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "عد تنازلي".
كما تعرض الفنَّان الأردني منذر ريحانة لإصابات في الظهر والكتف أثناء تصويره لأحد المشاهد في  مسلسل أردني ملحمي حيث سقط من على ظهر الحصان مما استدعى ذهابه لأقرب مستشفى وألزمه الطبيب بالراحه التامة لفترة  ليعود بعد ذلك ليستأنف تصوير دوره في مسلسل "أنا عشقت".
أما الفنَّانة روبي فقد أصيبت أثناء تصويرها لأحد المشاهد أمام الفنَّانة نيللي كريم وحصلت على إجازة لمدة يومين من التصوير وعادت لتستأنف تصوير دورها في مسلسل "سجن النسا".
وقد أصيب الفنَّان أحمد عز بمغص حادّ نتج عنه تسمّم نتيجة تناوله لوجبة الغداء في لوكيشن تصوير مسلسل الإكسلانس، مما تسبب في تعطيل تصوير المسلسل وحصل عز على إجازة لمدة ثلاثة أيام.
أما الفنَّان خالد سليم فبعد أن عاد من الخارج بعد إحيائه لأحد الحفلات فقد تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وألزمه الطبيب بالراحة من التصوير حيث يشارك في مسلسلي "سيرة حبّ" مع الفنَّانة سيرين عبدالنور، ومسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال".
كما أصيبت الفنَّانة مي عزالدين في ذراعها أثناء تصوير أحد المشاهد وظلت تتألم إلى أن ذهبت للطبيب والذي ألزمها الراحة وحصلت على إجازة من التصوير لحين امتثالها للشفاء.
وأصيبت الفنَّانة ريم البارودي بحالة من الإعياء الشديد أثناء تصوير دورها في مسلسل "دلع بنات" فقد سقطت مغشيًّا عليها، وتبين أنها تقوم بعمل ريجيم قاسٍ مّما سبب لها أنيميا أو نقص في الحديد، واستلزم وجودها في المستشفى لحين التماثل للشفاء وبعدها ستعود لتستأنف تصوير المسلسل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم  ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان  العرب اليوم  ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 06:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 فلسطين اليوم - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 20:51 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

صلاح ينجح في قيادة نادي ليفربول إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 08:32 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

"الفيفا" يرصد كل المعلومات الخاصة بكأس العالم للأندية 2019

GMT 21:00 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

هاتريك ميليك يضع فريق نابولي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 12:12 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

أجمل أشكال ديكورات جدران المنازل الحديثة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday