العرب اليوم يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر
آخر تحديث GMT 01:03:50
 فلسطين اليوم -

انطلقوا في إقامة الحفلات الغنائيّة

"العرب اليوم" يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العرب اليوم" يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر

شيرين في حفلها داخل الصالة المغطاة في إستاد القاهرة
القاهرة - شيماء مكاوي

تحدى العديد من المطربين القلق السياسي في مصر والانتخابات الرئاسيّة، وانطلقوا في إقامة العديد من الحفلات الغنائيّة الصيفية من أجل إسعاد المصريين وإدخال البهجة في صدورهم.
وأقام النجم هيثم شاكر حفلاً غنائيًا داخل كمبوند "زيزينيا" في القاهرة الجديدة، وهو الحفل الأول له منذ إصدار ألبومه الجديد "أحلى قرار"، وقدم شاكر العديّد من أغنياته خلال الحفل، وشارك في إحياء الحفل الـ"دي جي" ياسر حريري، والمطرب حجازي متقال، وفريق "وسط البلد"، وتخلل الحفل تكريم الشاعر الكبير سيد حجاب والمنتج محمد حفظي، والطفل معاذ من أبطال فيلم "لامؤاخذة"، باﻹضاف إلى نجمي برنامج "ستار أكاديمي" نسمة محجوب وطاهر مصطفى.
وأحيت أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب، في أولى حفلاتها الغنائية بعد طرح أخر ألبوماتها "أنا كتير"، الفقرة الختاميّة للحفل، داخل الصالة المغطاة في إستاد القاهرة وسط حضور جماهيري وصل إلى 15 ألف، وألقت شيرين كلمة للجمهور الذي حضر الحفل، قبل أنّ تبدأ بعد ذلك الغناء لمدة ساعة ونصف كاملة دون توقف، قدمت خلالها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الجديد "أنا كتير" بالإضافة إلى أشهر أغانيها القديمة.
وبدأت أولى فقرات الحفل في الثانية ظهرًا بتقديم الضيوف، ثم صعد بعد ذلك أحمد عصام وقدم مجموعة من الألعاب الناريّة في الصالة المغطاة، وصعد بعدها خالد سليم على المسرح ليقوم بغناء بعض أغانيّه، ويتسلم درع التكريم من الشركة المنظمة، وكذلك محمد نور الذي قام بالغناء أيضًا وتسلم درع التكريم، بعدها صعد أبو الليف وقدم عددًا من أغانيه، قبل أنّ يتسلم درع التكريم، بالإضافة إلى صعود "فريق 8%" المكون من أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، إلى المسرح لغناء أغانيهم الشهيرة لتفاجئهم مي كساب، بصعودها إلى المسرح لتقدم دويتو مع الفريق نال إعجاب الجميع، وتم تسليمهم جميعًا درع تكريم من الشركة.
وأحييت المطربة جنات الحفل الذي أقامته إحدى شركات المواد الغذائيّة في مصر، وذلك بمناسبة مرور عام على تأسيسها، وحضره عددًا كبيرًا من العاملين في الشركة، بالإضافة لرواد مدينه الألعاب الترفيهية "دريم بارك" حيث أقيم فيها الحفل، وبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة بصعود جنات إلى المسرح وهي تغني أغنية ألبومها الأخير "حب جامد"، والتي تفاعل معها الجمهور الذي حضر رافعًا شعار "دائما معك.. الجنواتية في حب جنات"، وغنت الفنانة المغربيّة على مدار الساعة وسط حماس الجمهور الذي ظل يردد معها أغانيها، إلا أنّها اضطرت لإنهاء فقرتها سريعًا بسبب سء التنظيم واقتحام أكثر من شخص للمسرح. كما شارك في إحياء الحفل أيضًا الفنان سعد الصغير، الذي قدم مجموعة من أغانيه.
وأحيا المطرب بهاء سلطان، أولى حفلات الصيف في بورتو سخنة، وغنى بهاء مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور، وبدأت مراسم الاحتفال في بورتو السخنة، باستعراض "بابا بورتو"، الذي استقبل الزوار "بكرنفالات" من اللعب والمرح والموسيقى التي استمرت على مدى اليوم، وكذلك "كرنفال" الألوان والعروض الناريّة التي لاقت استحسان الجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرب اليوم يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر العرب اليوم يرصد تحدي المطربون للأجواء السياسيّة في مصر



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday