الفالنتاين مناسبة تلوَنها العاطفة وتزينها الورود الحمراء
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

مشاهير ونجوم في فلك الغرام والأضواء والحياة

"الفالنتاين" مناسبة تلوَنها العاطفة وتزينها الورود الحمراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الفالنتاين" مناسبة تلوَنها العاطفة وتزينها الورود الحمراء

الفنانون وليد توفيق وعاصي الحلاني وراغب علامة وفارس كرم وميليسا
بيروت - ميشال حداد

يلقي موقع "فلسطين اليوم" الضوء على مشاعر العديد من الفنانين اللبنانيين الذين بينهم وبين الحب علاقة طويلة لا تختصرها الحروف، وضمن هذا الإطار يعيش أهل الفن تلك اللحظات السعيدة في ظل حالة من الخصوصية التي يفرضونها على حياتهم الاجتماعية، ولاشك أن لمناسبة "عيد الحب" وقعها الخاص في كل عام وهي تعكس محطة للتعبير عن رمز يجمع ولا يفرق و يعزَز العاطفة في النفوس في مرحلة طغت عليها الحروب و الدماء في جزء من الوطن العربي حيث يأتي العيد وفي مضمونه العديد من الطقوس والأمنيات والهدايا وعبارات المودَة التي ربما تكون أكثر حجمًا ممَا هي عليه في الأيام الماضية. وفيما يلي تحقيق يتناول من هم في فلك الغرام والأضواء والحياة وإليكم التفاصيل.

البداية كانت مع الفنان وليد توفيق الذي قال: "الانسان يولد مع الحب وقت تكون عاطفة الام تحيط به وتتطور الحالة مع مرور الوقت لتصل الى مرحلة الزوجة والابنة وأنا عايشت كل تلك المراحل واستمتعت بها و صحيح انني فقدت والدتي رحمها الله لكنني استمديت منها تلك العواطف التي نقلتها الى محيطي فيما بعد و كما يقولون التربية لها حقها في الحياة ومن خلالها يكون التصرَف الصحيح مع الاخرين و مهما تغيير الشخص يبقى أصله هو الأساس".

وأضاف توفيق "لا شك انني احتفل مع زوجتي جورجينا بمناسبة عيد الحب و من حولنا الاولاد وصحيح انني في مصر الان لكنني لن افوت الفرصة لمعايدتها و من المؤكد ان في الامر هدية لكنني لن اكشف عنها دعها خاصة كما هي مشاعري تجاه أسرتي".

وذكر الفنان عاصي الحلاني، "عيد الحب مناسبة تعني لي الكثير لكنني في نفس الوقت اعيشها بشكل يومي و ليس سنوي وانا اغني للعاطفة لأنها قائمة في داخلي و اتعامل من خلالها مع الاخرين و بل اعززها كل ما ارى حالات من الكره هنا وهناك ونحن كبشر باستمرار بحاجة للعاطفة لأنها المحرك الاساسي للحياة والا سنكون في غابة يحكمها البغض وهو الامر الذي يجب محاربته". وتابع الحلاني "على المستوى الشخصي اجل احتفل بالمناسبة مع زوجتي كولييت وكذلك مع اولادي وأهلي لان الحب لا يعرف عنوان و طالما تكون الورود الحمراء العنوان الرئيسي للعيد".

وكشف الفنان راغب علامة انه لا يعترف بيوم محدد للحب لأنه يعيش الحالة في كل اللحظات وقال: "ارفض ان تحاصر المودة بيوم وشهر و سنة وانما يجب ان تكون شاملة و غير محدودة و بالنسبة لي لا انقطع عن المحبة لأنني اشعر بغربة من دونها و حتى انني اغني لها و امارسها وأتعامل من خلالها مع الناس". وأوضح "لا أخف انني احتفل بالمناسبة مع زوجتي وقبلها ازور امي عنوان الحب الحقيقي و ربما هما لا تشعران بالعيد لأنني اعيشه معهما يوميًا".

وعَبَر الفنان فارس كرم، وأفاد، "للحب في حياة محطة اساسية وهو ركيزة انطلق منها نحو الاخرين و ليس بالضرورة ان يكون الغرام بين اثنين هو العنوان الوحيد للمحبة و انا احياناً اشعر بفائض من المشاعر تجاه طفل صغيرة لا يملك ثمن رغيف خبز او سيدة مسنة تنام في الشارع و لاشك ان لأهلي الحصة الاكبر في هذا الاطار و انا ادعم ذاتي بمحبتهم دائمًا". وأشار فارس إلى انه تلقى باقات من الورود من بعض المعجبات و قد شكرهم على مشاعرهم الصادقة و اكد مبادلتهم نفس المشاعر.

وأوضحت الفنانة ميليسا أنها لا تعيش قصة حب في الوقت الحالي لكنها في نفس الوقت تشعر بالمودة تسكن كيانها وقالت: "من المؤكد انني لا أستطيع العيش بلا حب لكن حاليا يبدو القلب في حالة ترقب وربما يعثر على ضالته ومن البديهي ان تكون هناك محبة تجاه بعض الاشخاص المقربين مني وهي من النوع الشفاف والنابع من القلب كما هو الحال مع أهلي". لافتة إلى انها تتلقى احيانا هدايا من جهات مجهولة وتصلها ورود وأمور اخرى الى منزلها لكنها لا تعلم من ارسلها وذكرت، "يسعدني ذلك الاسلوب ويحيرني في نفس الوقت".

وأكد الفنان زياد برجي بأنه يعيش المناسبة مع زوجته و ابنته نور، مضيفًا، "سوف امضي اجمل عيد حب هذا العام مع اسرتي الصغيرة رغم انني ما زلت اشعر بالحزن على رحيلي شقيقي لكنني مؤمن بقدر الله عز وجل و اسلم له امري و اتمنى ان تكون هذه المناسبة بوابة حقيقية للتعامل بعملة العاطفة بين البشر لان لا شيء يدوم غير المحبة". موضحًا أنه اشترى هديتين واحدة لزوجته والثانية لابنته ونفى علمه بالهدية التي تنتظره.

ونوَهت الممثلة نادين الراسي، إلى أنها "في كل لحظة يكبر الشغف في قلبي تجاه اسرتي التي تبدو هي العنوان الرئيسي لكل ما هو جميل و عاطفي و معبر و انا من النوع الذي يعطي اللحظة حقها من الاهتمام و الرعاية و اعلم ان تلك الناحية متعبة لكنها ممتعة في نفس الوقت و حبي لزوجي واولادي و اهلي كبير ولدرجة تقلقني احياناً ربما لأنني اخاف من المجهول". رافضة الاضاءة على الهدايا التي تتلقاها و تقدمها، مضيفة "من ضمنها اكيد ورود حمراء لزوجي".

وتمنَت الفنانة نانسي عجرم في مناسبة عيد العشاق كل الخير والحب للجميع على امتداد الوطن العربي والعالم وأشارت الى المودة التي تحملها في قلبها لأسرتها التي تؤكد انها كل حياتها وفضلت ان لا تغوص في نواح اخرى تعيشها في العيد المذكور. ويقول الفنان وائل جسار، "كل الحب و العاطفة لكل الناس على امتداد الكرة الارضية هكذا اردت ان اخاطب الاخرين في مناسبة عيد الحب التي من البديهي ان تعني لي الكثير لأنها اساسًا ترافق اسمي في الحياة الفنية و الشخصية والشخص المحب هو دائمًا الرابح في الحياة و انا بفضل الله لا يمكنني ان اعيش أي دقيقة كره تجاه أي احد".

وأوضح أن انه يهدي زوجته هدية خاصة وكذلك لا ينسى ابنه وائل جونيور و ابنته ماري لين بهدايا تعبر عن محبته لهم. ويبقى الحب العنوان الابرز في مناسبة تعني الجميع وتتلون باللون الأحمر في اشارة الى الدماء التي تسكن جسد الانسان و مما يوحي ان المحبة ستبقى شريان الحياة الحقيقي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفالنتاين مناسبة تلوَنها العاطفة وتزينها الورود الحمراء الفالنتاين مناسبة تلوَنها العاطفة وتزينها الورود الحمراء



GMT 08:35 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

"MBC مصر" تكشف مصير الحلقات الجديدة من "ذا فويس" بعد أحداث لبنان

GMT 17:05 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة تستنسخ أعمال سميرة سعيد في رحلة "التجديد الإجباري"
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday