الفنانة يارا توضّح أنَّ العلاقة بعادل كرم لم تتجاوز الصداقة
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنها لا تفكر بالتمثيل

الفنانة يارا توضّح أنَّ العلاقة بعادل كرم لم تتجاوز الصداقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة يارا توضّح أنَّ العلاقة بعادل كرم لم تتجاوز الصداقة

الفنانة اللبنانية الشابة يارا
بيروت ـ سهيلة كيالي

نفت الفنانة اللبنانية الشابة يارا، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، كل الأقاويل والشائعات التي تحدثت عن علاقة غرامية تربطها بالممثل عادل كرم، وهي الشائعة التي اشتعلت كالنار في الهشيم، واستبقت عرض الكليب، ليتبيّن لاحقًا أنه شاركها بطولة عملها المصور.

وعبّرت يارا، عن سعادتها بنجاح كليب أغنيتها الجديدة "ما بعرف"، التي عرضت أخيرًا على الشاشات العربية، وحازت على إعجاب المشاهدين، كونها أغنية رومانسية، تم تصويرها في سياق جو ناعم وسلس.

وأوضحت "لا توجد أية قصة عاطفية تربطني بعادل كرم، فهو بالنسبة لي صديق عزيز، وأحببت أن يشاركني بطولة العمل، نظرًا لموهبته، وإطلالته المتميزة على الشاشة، لاسيما أنه شخص محبوب، وله قاعدة جماهيرية عريضة".

وتابعت "المخرج ناصر فقيه أراد تقديمنا في عمل خاص، فنسج بعدسته تلك القصة الرائعة، التي تربط بين قلبي شخصين، يتكلل حبهما بالزواج، إذ انتهى الكليب مع تقديمه لخاتم زواج، وورقة على شكل قلب، كُتبت عليها عبارة (تتزوجيني)".

وعن إمكان خوضها غمار التمثيل في المستقبل، أكّدت يارا أنها "لا تفكر في هذه المسألة، كون الغناء يأتي عندها في الدرجة الأولى، ودون منازع".

وأضافت "لا أفكر بالمشاركة في الأفلام السينمائية، أو المسلسلات التلفزيونية، فأنا أجد نفسي في الغناء فقط، ولا شك أن لدي طموح فني كبير، أعمل على تحقيقه ما أمكنني ذلك".

وأردفت "أحب عملي الفني والغنائي، وأقوم بكل ما بوسعي لتقديم أعمال جميلة تنال إعجاب الجمهور وترضيه. وأحاول دومًا إثبات وجودي من خلال صوتي وأعمالي التي تتحدث عني. أعمل على تقديم أعمال تليق بالمستمع، وأنا واثقة أنَّ الجمهور يعرف كيف يميز بين العمل الجيد والراقي وبين العمل الرديء والهابط".

واعترفت يارا بأنها "راضية تمامًا عن مسيرتها الفنية، لكنها تشعر بقلق من المستقبل وخفاياه. فعالم الشهرة والأضواء متعب، وهي تخاف هذه الشهرة ومن الوقوع في براثن الغرور، لأن التواضع من أهم مواصفات الفنان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة يارا توضّح أنَّ العلاقة بعادل كرم لم تتجاوز الصداقة الفنانة يارا توضّح أنَّ العلاقة بعادل كرم لم تتجاوز الصداقة



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday