الفنانون العرب يسجّلون عودة قويّة إلى الأغاني المصوّرة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

الإماراتيّة أحلام تقدّم الـ"3D" وأنغام تغنّي باللّبنانيّة

الفنانون العرب يسجّلون عودة قويّة إلى الأغاني المصوّرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانون العرب يسجّلون عودة قويّة إلى الأغاني المصوّرة

نجمتي الغناء أحلام و أنغام
القاهرة ـ محمود الرفاعي

يعود الفنانون العرب إلى إطلاق أغانيهم المصورة، بعد ثلاثة أعوام من الكساد بسبب الأوضاع التي مرّت بها منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتم إطلاق 7 أعمال بطريقة "الفديو كليب"، خلال الصيف الجاري.

ويعدّ أهم تلك الكليبات، التي ينتظر الجمهور عرضها خلال فصل الصيف، هو كليب المصرية شيرين عبد الوهاب "ومين أختار"، الذي تمّ تصويره كاملاً في لبنان، وانتقلت خلاله بين عدد من المناطق أبرزها فندق "فينيسيا"، والمدينة الرياضية، واستديو خاص في الضاحية الجنوبية.

ويظهر مع شيرين في الفيديو الخاص بالأغنية ملك جمال العالم اللبناني علي حمود، وتدور القصّة في إطار رومانسي خفيف، يتماشى مع إيقاع الأغنية السريعة.

وكانت شيرين قد أصدرت أغنية "ومين اختار" ضمن ألبومها الأخير، الذي طرح مع بداية العام بعنوان "أنا كتير"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي توما، ومن إخراج المخرج الأوكراني سيريجا كاتشنكو.

وتستعد المطربة الشابة كارمن سليمان لطرح كليب أغنيتها "حسيبك ربنا"، أوائل أيلول/ سبتمبر المقبل، ومن المنتظر أن يتم طرح برومو خاص بالكليب قبل أسبوع من طرح الأغنية، الت ألّف كلماتها أحمد العلوي، ولحنها طلال، ومن توزيع وليد فايد، وإخراج ياسر الياسري.

ويطرح المطرب اللّبناني راغب علامة كليب "أنا اسمي حبيبك"، الذي تمَّ تصويره في إحدى المناطق السياحية في لبنان، واستغرق تصويره يومًا واحدًا فقط، وهي من ضمن أغاني ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي"، ومن كلمات هاني عبد الكريم، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هاني يعقوب، ومن إخراج عماد زهر.

وتعود المطربة أنغام لطرح كليب غنائي جديد، وستكون هذه المرة مع أغنية "عم بكره الموسيقي"، والتي تغنيها باللّهجة اللبنانية، للمرة الأولى في مشوارها الغنائي، الممتد لما يقرب من 25 عامًا، وتمَّ تصويرها في بيروت، مع المخرجة اللبنانية إنجي الجمال.

وستطرح الأغنية بطريقة الـ"سينغل" (منفردة)، وهي من كلمات الشاعرة اللبنانية كاترين معوض، وألحان هشام بولس، أمّا التوزيع فكان من نصيب الموزع داني حلو.

وفي تونس، تصدر المطربة شيما هلالي أغنية مصورة جديدة بعنوان "حاولت أراضيك"، وهي من كلمات الشاعر مبارك الحديبي، وألحان طلال، وتوزيع عمرو عبد العزيز.

وجرى تصوير الكليب في تركيا، بإدارة المخرج يعقوب المهنا، حيث أظهر شيما بأربع إطلالات غريبة وجميلة، من خلال فكرة جديدة، وظهرت ترقص للمرة الأولى في كليب لها.

ولن يحرم الجمهور الخليجي هذا الصيف من الأغنيات المصورة، إذ تسعد المطربة الإماراتية أحلام لطرح كليبها الجديد "أتحداك"، الذي صورته في العاصمة المجرية بودابست، واستغلت المناظر السياحية الخلابة هناك لكي تضعها خلفية للأغنية.

وتقدم أحلام في الأغنية المصورة خاصية المشاهد ثلاثيّة الأبعاد "3D"، للمرة الأولى في الوطن العربي، ولكن لم يتحدد بعد الجهة المسؤولة عن إنتاج الألبوم والكليب، نظرًا لانتهاء عقد أحلام مع شركة "روتانا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانون العرب يسجّلون عودة قويّة إلى الأغاني المصوّرة الفنانون العرب يسجّلون عودة قويّة إلى الأغاني المصوّرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday