الفنّان وائل جسار يهاجم مافيا الغناء في لبنان
آخر تحديث GMT 08:15:46
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

عبّر عن اعتزازه بالغناء باللهجة المصريّة

الفنّان وائل جسار يهاجم "مافيا الغناء" في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنّان وائل جسار يهاجم "مافيا الغناء" في لبنان

المطرب وائل جسار
القاهرة ـ فلسطين اليوم

كشف المطرب وائل جسار، أنه يستعدُّ لطرح "ألبوم جديد"، خلال الصيف المقبل، يتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين المصريين واللبنانيين، منهم أيمن بهجت قمر، ووليد سعد، ومحمود خيامي، وبلال الزين، وصلاح الكردي. وعبر جسار، في تصريحات صحافية، عن سعادته بالغناء باللهجة المصرية، مضيفا "أعتز بشعبيتي وجماهيرتي في مصر، وفي المقابل أحترم وأقدر أيضًا لهجتي اللبنانية، وإن كنت مقل في الغناء بها، و أعترض على أن تصل الانتقادات لوصفي بالخيانة، فأنا مؤمن بوحدتنا، وأقول دائما إننا وطن واحد، ولا يجوز أن نفترق لأي سبب".

وأكد جسار أن هناك ما هو أشبه بـ"المافيا الفنية" في لبنان، و"تجد أن هناك  5 مطربين هم الذين يتواجدون بقوة في بيروت، المهم أن تكون لديك قاعدة علاقات متشعبة للتواجد على الساحة، أما الشعبية والجماهيرية فهي أمور لا تعنيهم". حسب قوله.

وتابع جسار "أعتقد أن الفن والسياسة وجهان لا يلتقيان، الفنان عموما هو ملك لجمهوره بفنه وموهبته، ولكن إذا نظرنا إلى السياسة، فالأمر سيكون مختلفًا فهنا سيتحول الفنان إلى طرف ينتمي إلى فكر أو توجه معين، وهذا يخالف تمامًا توجه أي فنان".

ولفت إلى أنه قدم تجربتين في الغناء الديني من خلال ألبومين هما "في حضرة المحبوب"، و"نبينا الزين"، وحققا نجاحًا كبيرًا، لكنه يبحث عن فكرة وموضوع جديد لتقديم ألبوم ثالث.

وعن علاقت بأطفاله بين جسار "أنا أتعامل معهم كما تربيت وهناك قيم ومعايير شرقية تربينا عليها أحرص على غرسها فيهما، بالإضافة إلى حرصي الشديد على متابعتهما وتخصيص الوقت الكافي لهما".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنّان وائل جسار يهاجم مافيا الغناء في لبنان الفنّان وائل جسار يهاجم مافيا الغناء في لبنان



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday