المخرج المصري سامح عبد العزيز يكشف حقيقة المشهد المخل مع أنجلينا جولي
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

شدّد على أنَّه أكثر ارتباطًا بالوجوه المصرية وحرصًا على الآداب العامة

المخرج المصري سامح عبد العزيز يكشف حقيقة المشهد المخل مع أنجلينا جولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخرج المصري سامح عبد العزيز يكشف حقيقة المشهد المخل مع أنجلينا جولي

المخرج المصري سامح عبد العزيز
القاهرة - نسرين علاء الدين

ارتبط اسم أنجلينا جولي أخيرًا بـالمخرج سامح عبد العزيز بعد انتشار أخبار عن تقديمها شكوى ضده في نقابة الممثلين بسبب تصوير مشهد جنسي لها، على الرغم من تفاهمهما أثناء تصوير مشاهد الفيلم المشترك الأول "ذا سكرت روم" بتصوير ساقها فقط.

وصرَّح عبدالعزيز بأنَّ كل ما أثير لا يتعدى الكذب، مشيرًا إلى أنَّه تشرف بالتعاون مع أنجلينا، وأنَّ سبب ارتباط الشائعة بفنانة أجنبية وليست مصرية يعود إلى أنَّه أكثر المخرجين ارتباطًا بالوجوه المصرية وحرصًا عليها، فضلًا عن وجهته الشعبية نسبيًا ما يجعله من الصعب عليه تصوير فيلم غربي حاليًا.

وأضاف عبد العزيز أنَّ "مروجي هذه الشائعة يعلمون أنَه لا يوجد عندي سقف في تطلعاتي المهنية ويمكن أن أقدم أي شيء".

وتعجب سامح من القصة التي انتشرت حول أنَّ سبب الخلاف الذي حدث بينه وبين أنجلينا هو المترجم الخاص بها وأنه نقل المعلومات بشكل خاطئ بينهما، مشيرًا إلى أنه كتب سيناريو متكاملًا.

وانتشرت شائعة تؤكد أنَّ نقابة السينمائيين استدعت سامح عبدالعزيز للتحقيق معه في بلاغ تقدمت به أنجلينا جولي بسبب تصويره مشهدًا مخلًا لها أثناء تصوير مشاهد فيلمهما المشترك "ذا سكرت روم" رغم اتفاقهما على أن يظهر قدميها فقط ويجمعها في المشهد بـغرفة النوم حسن الرداد وباسم سمرة يقرأ صحيفة في الخارج، غير أنّ سامح أظهر جسدها بالكامل على عكس المتفق عليه.

وفي تعليق ملفق لسامح على الواقعة، قال إنَّ "المترجم نقل الكلام بشكل غير صحيح بينهما والقانون لا يحمي المغفلين إلى جانب كون أنجلينا كانت ترتدي حذاء طويلًا ما يرفع عن المشهد صفة الإخلال بالآداب العامة"، علمًا أنَّ رد براد بيت على المشهد الجنسي كان أنَّ الفن لا يوجد به قطع والكل مسموح.

ويشارك في بطولة العمل المزعوم أنجلينا جولي وحسن الرداد وباسم سمرة وسعاد الماسي وضيف الشرف حسن حسني ومن إنتاج أحمد السبكي، وقد واجه سامح هجومًا كبيرًا من الجمهور الذي صدق الشائعة واتهمه بأنه يلفق هذه الأخبار للفت الأنظار وتحقيق الشهرة خصوصًا بعد زواجه من روبي.

وعلق أحمد السبكي على الأمر، قائلًا "إنها كذبة إبريل لكنها ظريفة" مشيرًا إلى أنَّ الزج باسمه في الفيلم سببه أنَّه يرى أن الفنانات المصريات أفضل من الأجنبيات وأن السينما المصرية رائدة في كل شيء والممثلات المصريات لهن بريق خاص.

وانتهى الثنائي سامح عبد العزيز وأحمد السبكي من تصوير أحداث فيلم "الليلة الكبيرة" بالكامل ومن المنتظر عرضه سينمائيًا في موسم الصيف المقبل، بعد أن كان متفقًا على عرضه في العيد؛ ولكن إجراءات المونتاج وتصوير البرومو عطلت اللحاق بالموسم.

يُذكر أنّ الفيلم من بطولة عمرو عبدالجليل وأحمد بدير وسميحة أيوب وصفية العمري وصبري فواز وباسم سمرة وياسر جلال ونيللي كريم ووائل نور وآيتن عامر وعلاء مرسى ومحمد لطفي، وهو من تأليف أحمد عبدالله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخرج المصري سامح عبد العزيز يكشف حقيقة المشهد المخل مع أنجلينا جولي المخرج المصري سامح عبد العزيز يكشف حقيقة المشهد المخل مع أنجلينا جولي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday