المخرج فهد ميري يستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسله بلا غمد
آخر تحديث GMT 04:16:31
 فلسطين اليوم -

نفى ارتباط قصة العمل بتفجيرات مبنى الأمن القومي في دمشق

المخرج فهد ميري يستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسله "بلا غمد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخرج فهد ميري يستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسله "بلا غمد"

المخرج السوري فهد ميري
دمشق - نور خوام

أكد المخرج السوري فهد ميري، أنه يستعد لتصوير مسلسل اجتماعي جديد يحمل مبدئيًا عنوان "بلا غمد"، وهو من سيناريو عثمان جحا عن قصة كتبها بشار أبو قورة، ومن المرجح أن تبدأ المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بتنفيذه نهاية تشرين الثاني / نوفمبر المقبل ليكون جاهزًا للعرض في رمضان 2016.

وأوضح ميري، أن العمل يتناول الأزمة السورية خلال عامي 2011 - 2012، حيث تستعرض أحداثه تأثير الحرب وتداعياتها على المجتمع السوري في محاولة للبحث عن جوهر الشخصية السورية، كنوع من رد الاعتبار إلى شخصيّات استثنائية لعبت دورًا أساسيًا، في مواجهة الفكر التكفيري، والوقوف بوجه تمدد خطر التطرف على مستويات عدّة.

ونفى المخرج ما نشرته جريدة "الأخبار" عن تمحور قصة العمل حول تفجير مبنى الأمن القومي في دمشق عام 2012 مضيفاً: "معظم ما ذكرته الصحيفة عن قصة العمل هي معلومات مغلوطة فهو لا يمتُّ بصلة لاغتيال ضباط خليّة الأزمة ولن تدور أي من أحداثه في بلدة جوبر".وتابع: "لازلت أضع اللمسات النهائية على النص، وهناك تفجيرات عدة ستتضمنها الأحداث، حصلت بالفعل في مدينة دمشق، ولكنها ليست أحداث رئيسية في القصة".

وكانت الصحيفة اللبنانية ذكرت أن فكرة المسلسل "تعتمد على الفكر الاستخباري كمادة رئيسية، يتوغل العمل من خلالها في قصة الشخص الذي قام بتفجير مبنى الأمن القومي، ويتمكن هذا الشخص الخطير من الهرب إلى مناطق تسيطر عليها المعارضة مثل جوبر، ويكلف ضابط من الجيش السوري بملاحقته، والدخول إلى مناطق المسلحين متنكرًا والاندماج مع المجتمع هناك من خلال خطّة محكمة".ويذكر أن مؤسسة الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني نشرت إعلانًا على صفحتها في "فيسبوك" حول نية المخرج إجراء مقابلات مع من يود من الممثلين المشاركة في العمل بما يتلاءم مع شخصيات العمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخرج فهد ميري يستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسله بلا غمد المخرج فهد ميري يستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسله بلا غمد



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday