المخرج محمد خان يؤكد افتقاده للروح الرياضية واحترام الزمالة
آخر تحديث GMT 17:13:05
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

بعد هجوم المخرج أحمد عبدالله عليه

المخرج محمد خان يؤكد افتقاده للروح الرياضية واحترام الزمالة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخرج محمد خان يؤكد افتقاده للروح الرياضية واحترام الزمالة

المخرج محمد خان
القاهرة ـ سامية يوسف

مازالت أصداء أزمة إختيار الفيلم المصري المشارك في الأوسكار، مستمرة ولكن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن شن مخرج فيلم "فرش وغطا"، أحمد عبدالله مخرج، هجومًا عنيفًا على اللجنة وإتهمها بالإنحياز لفيلم "فتاة المصنع" للمخرج الكبير محمد خان كممثل للجيل القديم .
ورد المخرج محمد خان، على تصريحات أحمد عبدالله في تدوينه مطولة عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قال فيها: كانت هناك محاولة يائسة لإيقاف إشتراك فيلم "فتاة المصنع" في مسابقة الأوسكار، حيث إشتكى مخرج من أن لجنة إختيار الأفلام لم تشاهد فيلمه الذى تقدم به، والواقع أن هذا حدث بفعل خطأ غير مقصود من موظف تلقى من منتج ملف واحد يشمل (3) أفلام من إنتاجه للعرض على لجنة الإختيار.

وأضاف خان: لم يراع المخرج المغمور ضغط ضيق الوقت قبل أن يغلق باب الإشتراك، وبالفعل تم إجتماع طارئ لمراجعة الأفلام المتقدمة ومن ضمنهم فيلم المخرج، وتم مرة ثانية بالأغلبية ترشيح "فتاة المصنع" للإشتراك في الأوسكار.
وإختتم تعليقه قائلًا : ما نفتقده اليوم هي الروح الرياضية وإحترام الزمالة، وأرجع وأقول فرق أجيال. 

كلمات خان دفعت الفنان خالد أبو النجا، صديق المخرج أحمد عبد الله للرد على ماقالة حيث علق قائلًا: أستاذ خان.. أنا سعيد بك، ومبروك ترشيح فيلمك، ولكني للأسف أنا حزين من موقفك هذا.
وأضاف :لا يوجد مخرجين مغمورين يحصدون جوائز حول العالم، ووجب الإعتذار.. لو عايز رأي بلا نفاق فها هو كان أدعى من مخرج كبير مثل محمد خان أن يكون أول من يطالب بعرض الأفلام التى لم تعرض على لجنة إختيار الأفلام بسبب خطأ ما.. مهما كانت ظروف ضيق الوقت، وهذا هو رد فعل أي فنان صادق لو كان في نفس الموقف، مثل المخرج أحمد عبد الله الذى وصفته بالمغمور.

وتابع أبو النجا: بالمناسبة حتى لو هو مخرج مغمور هذا لا يقلل ذرة من شأن حقه في عرض فيلمه، ليس من الضروري أن يكون المخرج نجم أو نصف إله لكي يحترم حقه في عرض أفلامه، أرجو أن تراجع موقفك يا خان، مع إحترامي لك.
المثير أن محمد خان إنفعل على خالد أبو النجا بسبب تعليقه حيث رد عليه قائلًا: الأستاذ الفنان خالد أبو النجا، المنظر الكبير يعطيني درسًا فى الأخلاق والأصول.

وأضاف: أولًا يا خالد إبقى اقرأ بدايات المناقشات جيدًا، ثانيًا كلمة مغمور ليست مسيئة بالمرة إذا بحثت عن المعنى في القاموس هى تلمح إلى "الجديد" ووصفي دقيق، ثالثًا وأخيرًا إذا كان هناك إعتذار فهو إعتذارك لي المطلوب.
يذكر أن لجنة إختيار الفيلم المصري المشارك في الأوسكار قد إختارت فيلم "فتاة المصنع" للمخرج محمد خان .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخرج محمد خان يؤكد افتقاده للروح الرياضية واحترام الزمالة المخرج محمد خان يؤكد افتقاده للروح الرياضية واحترام الزمالة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday