المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشف عن المقاطع المحذوفة من أغنية "أهو ليل وعدى"

المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب

المطرب عمرو دياب
القاهرة – محمود الرفاعي

أمتع المطرب عمرو دياب، في واحدة من أروع حفلاته الغنائية، جماهيره وعشاقه الذين حضروا حفله الغنائي الذي أقيم في منتجع كايرو مول، في التجمع الخامس.

كشف دياب في الحفل للمرة الأولى عن الأبيات المحذوفة من أغنيته الجديدة "أهو ليل وعدى"، كما أنه غنى معظم أغنيات ألبومه الجديد "شفت الأيام"، الذي طرح في الأسواق منذ أسابيع قليلة.

وخيم على حفل دياب، الذي استمر قرابة الساعتين، روح الحب الرائعة التي جمعت المطرب وجماهيره، التي رفعت له لافتة مكتوب عليها "صوتك بيوهب قلوبنا حياة"، وهي إحدى جمل أغنيته الجديدة "جانا".

واكتظ منتجع "كايرو مول" بالجماهير وعشاق المطرب عمرو دياب، قبل أكثر من 8 ساعات على موعد انطلاق الحفل، وبدأت ليلة "الهضبة" الأسطورية حينما فتحت المدينة  أبوابها لاستقبال الجماهير في المسرح المخصص للحفل، وعلى الرغم من شدة الازدحام إلا أنها تعد من المرات النادرة التي لم يشتكِ فيها الجمهور من سوء التعامل أو صعوبة الدخول.

المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب

وانتظم محبو "الهضبة" في الدخول إلى مكان الحفل، وهم يحملون الشعارات واللافتات التي يحتفلون عبرها بمطربهم المفضل، وألبومه الجديد "شفت الأيام"، وبالصور التي تجمع دياب مع صديقه والشاعر الراحل مجدي النجار.

وبدأ الحفل بصعود الـ"دي جي" المصري وليد الحديدي، الذي قدّم عددًا من الأغنيات والريمكسات المصرية والأجنبية، ثم قامت الشركة الراعية للحفل، وهي إحدى شركات التكيف بإجراء قرعة على أرقام التذاكر، بغية إعطاء سعداء الحظ جوائز مجانية.

وشهد الحفل للمرة الأولى دخولاً جماهيريًا بنظام الـ"3D"، والتي نظّمتها مجموعة "أولتراس دياب"، للاحتفال بالألبوم الجديد، الذي طرح في الأسواق منذ أسابيع قليلة.

ووصل دياب إلى مدينة "بورتو كايرو" مع دقات الساعة التاسعة والربع من مساء الأربعاء، ودخل إلى الكرفان الخاص به وسط حماية مشدّدة من قوات الأمن وأعضاء شركة "إم دبليو تالانت"، المنظمة للحفل.

وبعدها بدقائق صعدت فرقة دياب لإجراء بروفات سريعة على الأغاني المقرر تقديمها في الحفل، وبدأت بأغنية "هالله هالله" ثم "رضيت".

وحضر قبل انطلاق الحفل، عدد من فريق ألبوم دياب الجديد، وكان على رأسهم الشاعر تامر حسين، والملحن إسلام زكي، والملحن شادي حسن، وأيضًا ظهرت المطربة شذى.

وعلى نغمات أغنية "شفت الأيام" صعد المطرب عمرو دياب على المسرح لجمهوره في الساعة العاشرة وعشرين دقيقة، وهو يرتدي قميصًا وبنطالاً أسود اللون.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة، لاسيما أنها تغنى للمرة الأولى في حفل، وعقب الانتهاء من الأغنية شكر دياب كل الفنانين الذين تعاملوا معه في الألبوم، والجماهير على حضورهم، وهنأنهم باقتراب عيد الأضحى المبارك.

وواصل دياب الغناء بأغنية "قمرين"، التي ترك فيها الجماهير تغني معه مقطع "معقولة أكون حبيت والله ما كان على بالي يا هوى.. قمرين".

واستكمل دياب وصلته بتقديم أغنية "الله على جماله"، التي طرحت في ألبومه الجديد "شفت الأيام"، وظل المطرب يكرر كوبليه "الله على جماله في كده الله أنا قلبي كان في حاله شاف عيونه تاه".

المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب

وكانت مفاجأة دياب الأولى لجمهوره في الحفل هي تقديمه للأغنية "أهو ليل وعدى"، مع المقاطع المحذوفة، التي لم تصدر في النسخة الرسمية التي طرحت في الألبوم، والتي تقول كلماتها " كل اللي راح أنسيه وافتكري اللي إنتِ فيه حلمك وحققتيه حقك حلال عليكي أهو ليل وعدى".

وأثناء اندماج دياب بالغناء، اقتحم أحد الشباب الحاضرين للحفل المسرح، مهرولاً على دياب ليحتضنه ويقبله، وهو الأمر الذي قابله دياب بالسعادة، وقام بالسلام عليه وإيصاله إلى سلم المسرح، لكي ينزل في هدوء وسلام ولا يتعرض له حراسات الحفل بالأذى.

واستمر المطرب في غناء أغاني ألبوم "شفت الأيام"، فكانت الأغنية الخامسة هي أغنية "أنا مش أناني"، جاء بعدها "ميدلي" غنائي يتكون من عدد لأشهر أغنياته مثل "العالم الله" و"لو عشقاني ونور العين".

وعاد دياب إلى أغانى ألبومه السابق "الليلة"، وغنى "أيوة مفيش منك تخيل"، التي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الجماهير وظلت تردّد معها كلمة "تخيل"، تبعها أغنية "وياه"، التي حملت اسم ألبومه رقم 24، والتي ترك فيها الجمهور يغني مقدمتها التي تقول "ده اللي كان نفسي فيه لو تيجي فرصة صدفة تجمعني بيه".

وقرر "الهضبة" العودة مرة أخرى إلى أغاني الألبوم، ليقدم أغنية "مش جديد عليك جمالك الجمال ده جديد عليا"، أتبعها بأغنية "الليلة".

وانفجر الحفل من الصيحات والهتافات مع نغمات أغنية "كان كل حاجة أغلى حاجة"، ليعود دياب بعدها إلى ألبوم "متخافيش"، الذي صدر منذ 24 عامًا، وبعده مختارات من ألبوم "يا عمرنا"، وألبوم "حبيبي"، حتى اختتم حفله الكبير مثل ما افتتحه بأغنية "شفت الأيام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday