النجوم الصغار يختلفون بشأن العودة إلى المدرسة
آخر تحديث GMT 03:07:12
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

تباينت آراؤهم بين سعيد وحزين

النجوم الصغار يختلفون بشأن العودة إلى المدرسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجوم الصغار يختلفون بشأن العودة إلى المدرسة

النجوم الصغار يحتفلون بالعام الدراسي الجديد
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يستعد النجوم الصغار، كبقية الأطفال، للعودة إلى المدارس، مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

وكشفت الفنانة منة عرفة، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنها "في هذا العام ستكون في المرحلة الثالثة من الإعدادية، وهذا يتطلب منها التركيز"، مشيرة إلى "أنا بطبيعتي لا أعشق المدرسة والدراسة، ولكن عودتي للمدرسة تكون ممتعة فقط لأنني أجتمع مع أصدقائي يوميًا".

وأضافت "على الرغم من أنني لا أحب الدراسة، إلا أنني مضطرة في هذا العام أن أركز أكثر في استذكار دروسي، وأضع الفن جانبًا، لأن تلك المرحلة تعتبر مرحلة شهادة، أنتقل بعدها إلى المرحلة الثانوية".

وعن استعدادها للدراسة، أوضحت "أقوم دائمًا قبل الدراسة مع والدتي بشراء جميع مستلزمات الدراسة، والزي المدرسي، حتى أستعد للعودة مرة آخرى للمدرسة".

وبدورها، أكّدت الفنانة الطفلة جنى، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، "أستعد للعودة إلى المدرسة، وأنا في هذا العام سأكون في الصف الثالث الابتدائي، وأريد أن أبدأ الدراسة والعام الدراسي الجديد بفارغ الصبر، لأنني أعشق الذهاب للمدرسة، واستذكار دروسي، لأنني أعلم جيدًا أنّ الدراسة مهمة، والفن ما هو إلا هواية، وهو هام أيضًا".

وتابعت "الدراسة هي التي ستحدد مستقبلي، لذا أركز دائمًا في دراستي، حتى أكون متفوقة".

وفي شأن استعدادها، "مثل كل عام بدأت في شراء حقيبة المدرسة والدفاتر الخاصة بالدراسة والكتب المدرسية.

وأبرزت الفنانة الطفلة ملك أحمد زاهر "قمت مع والدي ووالدتي بشراء جميع مستلزمات الدراسة، والتي تجعلني في حالة من السعادة للعودة إلى المدرسة مرة آخرى، أحاول دائمًا أن أعطي الفن حقه، والدراسة حقها، وأنا أحب استذكار دروسي جدًا، ولست حزينة للعودة للمدرسة مرة آخرى".

ومن جانبها، أعربت الفنانة الطفلة ليلى أحمد زاهر عن "حزنها الشديد جراء عودة الدراسة مرة آخرى"، مؤكّدة "لا أحب جو الدراسة وأكره الأستيقاظ مبكرًا، والالتزام بصفة يومية للذهاب إلى المدرسة، وأشعر كثيرًا مع عودة الدراسة بالملل الشديد لأن اليوم يمر سريعًا دون أية متعة، أحاول أن أدرس، لكنني بصفة عامة لا أحب الدراسة، على الرغم من أنني الآن في نهاية المرحلة الابتدائية، وأستعد للانتقال للمرحلة الإعدادية".

وأردفت "لابد من المذاكرة ولكني سأحاول أن أتغلب على هذا الملل مع أصدقائي في المدرسة، من خلال مزاولة العديد من الأنشطة المدرسية".

ويقول الطفل محمد الفخراني، الذي اشترك هذا العام في عملين، هما مسلسل "سرايا عابدين"، ومسلسل "صاحب السعادة"، أنه "لا يحب المدرسة واستذكار الدروس"

وأوضح "أشعر بالإحباط الشديد بسبب إنتهاء الأجازة، وعودة الدراسة، لأنني أحب الفن والتمثيل جدًا، وأكره الدراسة كثيرًا، ولكني سأحاول في هذا العام أن أركز في المذاكرة، دون أن أترك الفن، فهو الذي يشجعني على التعلّم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجوم الصغار يختلفون بشأن العودة إلى المدرسة النجوم الصغار يختلفون بشأن العودة إلى المدرسة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday