النقاد يشيدون بأداء شيرين ونيللي كريم ويعتبرون تحت السيطرة الأفضل
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

أحمد مكي الخاسر الأكبر في سباق الدراما الرمضانيّة

النقاد يشيدون بأداء شيرين ونيللي كريم ويعتبرون "تحت السيطرة" الأفضل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النقاد يشيدون بأداء شيرين ونيللي كريم ويعتبرون "تحت السيطرة" الأفضل

الناقد طارق الشناوي
القاهرة-سهير محمد

أشاد عدد من النقاد بأداء نيللي كريم وطارق لطفي في الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني، مشيرين إلى أن مسلسل "تحت السيطرة" يعد الحصان الأسود والورقة الرابحة.

واعتبر الناقد طارق الشناوي أن نيللي كريم كانت الأفضل هذا الموسم، ووصلت إلى مرحلة نضج كبيرة وساهمت في أن يتفاعل المشاهد مع الموضوع، كما أثنى على أداء محمد فراج وهاني عادل وجميلة عوض.

وأضاف أن مسلسل "تحت السيطرة" يعد من أبرز الأعمال المقدمة في رمضان، مشيدًا بتجربة الفنانة ريهام عبد الغفور، التي تمردت على الكثير من الأدوار التي قدمتها في أوقات سابقة، ونجحت في تقديم دور مختلف في مسلسل "حارة اليهود".

وأكد أن التجربة الدرامية الأولى للفنانة شيرين عبد الوهاب جاءت عفوية وتلقائية في تمثيلها، الأمر الذي ساهم في نجاح العمل، والأمر ذاته بالنسبة لمسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي يعتبر تجربة مختلفة للمخرج رؤوف عبد العزيز.

وبيّن أن مسلسل "الكابوس" له ثقل درامي وكان في حاجة إلى أداء أكثر تركيزًا من غادة عبد الرازق التي حاولت استعراض موهبتها.

ولفت إلى أن الخاسر الأكبر في الدراما الرمضانية هذا العام هو الفنان أحمد مكي الذي فشل في الخروج من القالب الذي وضع نفسه داخله.

ومنح الشناوي، الفنانة داليا البحيري لقب الأسوأ بسبب اشتراكها في مسلسل "زوجة مفروسة أوي".

وشددت الناقدة ماجدة موريس، على أن العمل هو النجم في الموسم الرمضاني الحالي، بعدما منح الفرصة للأبطال للظهور وعرض مواهبهم، فضلا عن اختيار 3 مسلسلات نجحت في جذب المشاهدين هي "تحت السيطرة " و"حارة اليهود" و"أستاذ ورئيس قسم".

وأشارت إلى أن هذه هذه الأعمال كتبت بحرفية شديدة وقدمت الفنانين بشكل جديد، وأشادت بأداء ظافر عابدين في "تحت السيطرة"، وأحمد وفيق وهاني عادل ومحمد فراج.

كما أشادت بمسلسل "حارة اليهود" مؤكدة أنه ضم قائمة من النجوم وجرى توظيف الأدوار بشكل رائع، كما ثمنت مشاركة الفنان علي ربيع في عدد من المسلسلات.

وتابعت أن هناك بعض الأعمال التي تعرضت للظلم بسبب العرض الحصري مثل "ألف ليلة وليلة"، و"طريقي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النقاد يشيدون بأداء شيرين ونيللي كريم ويعتبرون تحت السيطرة الأفضل النقاد يشيدون بأداء شيرين ونيللي كريم ويعتبرون تحت السيطرة الأفضل



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday