انطلاق برنامج رقص النجوم بمشاركة مصر ولبنان وتونس
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ريما فقيه ترقص "التانغو" وخفة ظل عطية تبهر الجمهور

انطلاق برنامج "رقص النجوم" بمشاركة مصر ولبنان وتونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق برنامج "رقص النجوم" بمشاركة مصر ولبنان وتونس

برنامج "رقص النجوم"
بيروت - سهيلة كيالي

انطلق برنامج "رقص النجوم" عبر شاشات "النهار" المصرية، و"أم تي في"، و"فوكس موفيس"، بمشاركة 13  نجمًا من لبنان ومصر وتونس، في حضور أعضاء لجنة التحكيم
 دارين بينيت, وميرا سماحة, وربيع نحّاس ومازن كيوان.

وافتتِح الموسم برقصة خاصة على أغنية السيدة فيروز "يا أنا يا أنا" التي أعادت المشاهدين إلى سحر القرن التاسع عشر.

انطلاق برنامج رقص النجوم بمشاركة مصر ولبنان وتونس

وبدأت المنافسات بين النجوم  والنجمات في رقصات "التانغو", و"الفالز", "السالسا" و"التشاشا", لتحصد ملكة جمال أميركا لعام 2010 ريما فقيه وشريكها رائد مراد علامة 9 على رقصهما "التانغو" على أغنية "El Tango De Roxanne", ويحتلان المرتبة الأولى مع 33 نقطة.

استطاعت الممثلة كارمن لبّس الاستفادة من خبرتها في التمثيل، لتشتّت انتباه الحكّام عن بعض الأخطاء التي ارتكبتها ولتفرض إحساسها العالي وخبرتها على المسرح، مع شريكها أسادور أوريدجيان إذ رقصا "التانغو" على أغنية إليسا "قلبي حاسس فيك".

وكان الممثل غابرييل يمين وشريكته في الرقص كاريل ورديني مؤثّرين بأدائهما, وغابرييل نجح على الرغم من وزنه وسنّه في أن يرقص فعلاً "الفالز" على أغنية "If You don 't know "me by now.

انطلاق برنامج رقص النجوم بمشاركة مصر ولبنان وتونس

لاعب كرة السلّة المحترف روني فهد الذي اعتاد التألّق بتسجيل الثلاثيات على ملاعب كرة السلّة, أشعل المسرح حماسة وتصفيقاً عندما رقص مع شريكته ساندرا إيليا السالسا على أغنية Fireball"", وهو الذي لم يخش من استعمال كل جسده في "السالسا", وبشّر باحتمال أن يصل نجم رجل إلى النهائيات ويحصد الكأس.

ورقص النجم المصري محمد عطية "السالسا "مع شريكته رولا عبد الملك على أنغام " أنا ولا عارف" لتامر حسني لم يتخلّ عن خفة ظلّه خلال الرقصة وما بعدها.

وقدم النجم أنطوني توما وصديقه طفولته وشريكته في الرقص كلويه حوراني استعراضاً مبهراً برقص "السالسا" على أغنية "Andalouse".

وتعادل الصديقان محمد عطية وأنطوني توما في النقاط التي نالاها من لجنة التحكيم وجمعا 23 نقطة.
 

لاعب كرة القدم المصري إبراهيم سعيد وشريكته كارولين كرم رقصا "الفالز" على أغنية "The Rainbow connection" لكن شخصية لاعب كرة القدم  ظلّت موجودة على المسرح, رغم أنّ إبراهيم بذل ما في وسعه ليخرج من تلك الشخصية, ويرقص للمرّة الأولى في حياته.

ورقصت ملكة جمال مصر لعام 2014 أمينة أشرف "التشاشا" مع شريكها طوني رامح على أغنية "سهرانين" للنجمة كارول سماحة, لكن الخجل سيطر عليها ومنعها من التحرّر فعلاً من مخاوفها.

الفنانة جاين قنصل رقصت مع نجم برنامج "So You Think You Can Dance" محمد حامد "التشاشا" على أغنية ريكي مارتن الشهيرة ""She Bangs, وقدّمت أداءً مقبولاً لم يؤهلها للحصول على أكثر من 18 نقطة محتلّة المرتبة ما قبل الأخيرة.

النجمة داليدا خليل التي افتتحت مع شريكها في الرقص عبدو دلول المنافسات بـ"التشاشا" على أغنية "Break Free", أعجبت الحكّام الذين أعطوها علامة 7 وكان مجموع علاماتها 28.

وصيف ملك جمال لبنان جان بول بيطار رقص مع ساندرا عباس "الفالز" على أنغام Watermark"" لكن المشكلة كانت حسب آراء لجنة التحكيم في تعابير وجهه وخجله الظاهر، الذي لم يُسعفه لنيل أكثر من 22 نقطة.

المغنية رين أشقر رقصت مع مايك بولاديان "التانغو" على أغنية "Love Runs Out," وقدّمت بتعابير وجهها الشراسة المطلوبة, وجمعت 26 نقطة.

واحتلت الجميلة التونسية ليلى بن خليفة المرتبة الثانية بعد أن رقصت مع شريكها Aslak Amtrup على أغنية "All About that bass".

تجدر الإشارة إلى أنه لم يُستبعد أحد من السهرة الأولى, لكن مجموع العلامات التي نالها النجوم ستضاف إلى مجموع علاماتهم في السهرة الثانية, إذ ستشكّل 50% من مجموع العلامة النهائية, أما النسبة الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر, على الأرقام التي تمرّ تباعاً عبر الشاشة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق برنامج رقص النجوم بمشاركة مصر ولبنان وتونس انطلاق برنامج رقص النجوم بمشاركة مصر ولبنان وتونس



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday