بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات في لاس فيغاس
آخر تحديث GMT 06:48:27
 فلسطين اليوم -

أطلّت على معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطمأنتهم على صحتها

بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات في لاس فيغاس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات في لاس فيغاس

نجمة الغناء العالمية بريتني سبيرز
واشنطن ـ رولا عيسى

تشتهر نجمة الغناء العالمية بريتني سبيرز، بتعرضها للمواقف المحرجة أثناء تقديمها الحفلات الغنائية في لاس فيغاس الأميركية.

وكان آخر المواقف المحرجة التي تعرضت لها النجمة الشقراء، عندما أصيبت بالتواء في كاحلها، أثناء تقديمها أحد حفلاتها الغنائية، "جزء مني"، على مسرح "بلانيت هوليود"، وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة التي تصدرت سباقات الأغاني حينها في عام 1999 "جعلتني مجنونًا".

وأعلن مسرح "بلانيت هوليود"، بعد ساعات، أنَّ الفائزة بجوائز غرامي، قررت تأجيل اثنين من حفلاتها الغنائية ليومي الجمعة والسبت، وتابع في بيان صادر عنه قائلًا: "تعرضت بريتني لإصابة في كاحلها خلال أدائها العرض الغنائي مساء الأربعاء ونصح طبيبها بعدم تقديم العروض خلال يومي الجمعة والسبت، حتى تتماثل للشفاء".

وأشار المسرح إلى أنَّ النجمة البالغة من العمر 33 عامًا، تعاقدت معه لمدة عامين؛ لتقديم سلسلة حفلاتها الغنائية في لاس فيجاس، التي بدأت الجمعة الماضية.

ونشر الكثير من معجبين سبيرز، في لافتة رقيقة العديد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للسؤال عنها وللاطمئنان على صحتها، وردت قائلة: "شكرًا لجميع التمنيات الرقيقة بالشفاء، كنت أعاني من إصابة بسيطة في كاحلي على خشبة المسرح، ولكني أصبحت بخير الآن".

وتألقت سبيرز في الحفل بارتدائها زي شبكي "يوتار" أسود كشف عن جسم ممشوق ومتناسق، وبدت مستمتعة وهي تؤدي عرضها الاستعراضي على الأنغام الموسيقية لأغنيتها الشهيرة، وبينما كانت تقفز لأداء إحدى الحركات الراقصة، سقطت على قدم واحدة بسرعة وبطريقة خاطئة، وجلست لفترة على خشبة المسرح وتجمع الراقصون لمساعدتها وفرك كاحلها، ولم تستطيع الوقوف مجددًا.

وتستمع النجمة الآن بقضاء وقتها، لتتماثل للشفاء، في منزلها في حي ثاوزاند أوكس الفاخر في لوس أنجلوس، مع ابنيها، سين بريستون البالغ من العمر 9 أعوام، وجيدن جيمس 8 أعوام، وصديقها شارلي إيبرسول 32 عامًا.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات في لاس فيغاس بريتني سبيرز تتعرض لموقف محرج خلال أدائها إحدى الرقصات في لاس فيغاس



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday