بيروت قبلة النجوم والفنانين للاسترخاء بعد شهر كامل من التركيز على التصوير
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

هنا وراندا تطلان من لبنان ومي تقصد الساحل الشمالي وعلا اختارت أميركا

بيروت قبلة النجوم والفنانين للاسترخاء بعد شهر كامل من التركيز على التصوير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيروت قبلة النجوم والفنانين للاسترخاء بعد شهر كامل من التركيز على التصوير

نجوم دراما رمضان
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

توحدت أفكار نجوم دراما رمضان، في التفكير بالمكان الأنسب لقضاء فترة من الهدوء والاسترخاء، بعد عناء طويل من تصوير مسلسلات الشهر الكريم، حيث قرر معظمهم السفر إلى بيروت، فرافقت هنا شيحا بمرافقه أولادها في رحلة إلى بيروت بعد أن اطمأنت على مسلسلها "العهد" ونشرت صورًا تجمعها بهم أثناء استمتاعهم بالرحلة.

والأمر نفسه فعلته راندا البحيري، بعد الانتهاء من عرض حلقات مسلسلها "حالة عشق"، حيث قررت الاستمتاع على شواطئ بيروت بالاسترخاء هناك بعد الضغط العصبي الذي تعرضت له في تصوير المسلسل حتى نهاية رمضان، وسافرت علا غانم إلى الولايات المتحدة الأميركية؛ للاسترخاء هناك بعد الاطمئنان على مسلسليها "ولي العهد" و"حواري بوخارست" رفقه بناتها وزوجها، أما مي عز الدين فقررت السفر إلى الساحل الشمالي رفقه أصدقائها لقضاء وقت بعيدًا عن عناء التصوير، ومعظم النجوم قرروا السفر بعد إجازة عيد الفطر؛ للابتعاد عن ازدحام الأماكن السياحية خلال الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيروت قبلة النجوم والفنانين للاسترخاء بعد شهر كامل من التركيز على التصوير بيروت قبلة النجوم والفنانين للاسترخاء بعد شهر كامل من التركيز على التصوير



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday