توقيف الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت
آخر تحديث GMT 21:09:08
 فلسطين اليوم -

سحب جواز سفرها وتحويلها إلى النيابة

توقيف الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيف الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت

الفنّانة السورية أصالة نصري
بيروت ـ فادي سماحة

ملابسات عديدة تحيط بتوقيف الفنّانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي بعدما تردّدت معلومات عن سحب جواز سفرها وتحويلها إلى النيابة العامة بسبب وجود بلاغ في حقها من قبل الإنتربول الدولي.

بعدما وصلت الفنّانة أصالة نصري إلى بيروت للمشاركة في برنامج ستار أكاديمي تردّدت الأخبار التي تفيد بأنّه تمّ توقيفها من قبل الأمن العام اللبنانيّ في مطار بيروت الدولي بعد ظهر اليوم الأربعاء، وسُحب منها جواز سفرها وتمّ تحويلها إلى النيابة العامة التمييزيّة بسبب وجود بلاغ في حقّها من قبل الإنتربول الدوليّ.

وأفادت معلومات أخرى بأنّه تمّ استدعاء أصالة للتحقيق أمام القاضي شربل أبو سمرا في النيابة العامة التمييزيّة يوم الاثنين المقبل، ومنعها من السفر خلال هذه المدّة.

وأكدت مصادر اعلامية باتصال مع شقيق أصالة السيّد أنس نصري الذي أكّد بأنّه تمّ سحب جواز سفر أصالة منها بالفعل، ولكنّها موجودة في الأوتيل، وردّ السبب في ما حصل إلى أمر متعلّق بالحكومة السوريّة، ولكنّه لم يوضّح التفاصيل مؤكّداً بأنّ أصالة ستوضّح ما حدث معها وستردّ عبر حسابها على موقع تويتر.

وقدمت أصالة نصري إلى بيروت استعدادا للمشاركة مساء الخميس 25 أيلول/ سبتمبر الجاري في البرايم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر.

وكانت أصالة عائدة من العاصمة الهولندية أمستردام، بعدما أحيت في 21 أيلول/ سبتمبر حفلًا غنائيًا بمناسبة يوم السلام العالمي، وبعد تنصيبها كسفيرة للسلام في الشرق الأوسط من قبل حملة "ماستر بيس" الدولية.

ومن المعروف أن لأصالة نصري موقف معادي ضد الرئيس لسوري بشار الأسد وحكومته، ومناصرتها في المقابل للجيش السوري الحر، ما سبّب لها هجوم سواء من بعض المتابعين لها على Twitter أو من بعض الفنانين الموالين للنظام الأسد.

وأكّد أنس لإيلاف بأنّ كلّ شيء سيجري بحسب ما كان مقرّرًا، وأصالة ستطلّ في برنامج ستار أكاديمي وستجتمع بمحاميها لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت توقيف الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday