جانو فغالي تؤكد أنَّ الشحرورة تعرضت للإساءة كثيرًا بعد وفاتها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تقاضي الـ"موركس دور" بسبب الاستهزاء والسخرية من صباح

جانو فغالي تؤكد أنَّ الشحرورة تعرضت للإساءة كثيرًا بعد وفاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جانو فغالي تؤكد أنَّ الشحرورة تعرضت للإساءة كثيرًا بعد وفاتها

الفنانة جانو فغالي
كتبت - نسرين علاء الدين

أعربت ابنة أخت الشحرورة الراحلة صباح، الفنانة جانو فغالي، عن غضبها مما حدث في لبنان أثناء احتفالية توزيع جوائز الـ"موركس دور"، حيث كان هناك تكريم باسم صباح ولم يتم استدعاء أحد من أقاربها، واكتفى المنظمون باستضافة باسم فغالي وهو أحد الممثلين اللبنانيين المعروفين بإتقان تقليد الفنانين وتقمص شخصياتهم.

وأوضحت جانو: "لقد تعرضت صباح لإهانة كبيرة لمكانتها ولتاريخها حينما دعوا باسم فغالي، وهو ليس من أفراد العائلة ولكن اسمه مشابه، واعتمد في شهرته الإعلامية على تقليد الفنانين، وكانت الشحرورة من أولى الفنانات اللاتي قلدهن، حيث ارتدى ملابسها وباروكة تشبه شعرها في أكثر من حفل قبل وفاتها".

وأضافت: "لكن بعد وفاتها الوضع تغيَّر؛ فلا يمكنهم الإساءة لها وتقديم الجائزة له أثناء ارتدائه زيها والحديث بشكل سخيف وغير لائق تهكمًا على أسلوبها، كما شارك بغناء بعض أغانيها"، مشيرة إلى أنَّ عائلتها في لبنان رفعت قضية ضد باسم فغالي ومنظمي احتفالية الـ"موريكس دور" لاهانتهم الشحرورة والسخرية منها، مشدّدة على أنَّ عائلة فغالي لن تسمح لباسم بالحديث باسم عائلة صباح أو يهينها مرة أخرى.

وتابعت جانو: "إنَّ هذه ليست المرة الأولى التي أكتشف فيها فنانين يستهزؤون بالصبوحة بعد موتها، حيث فوجئت بالفنان أشرف عبد الباقي يستهزئ بالشحرورة في نص إحدى مسرحيات "تياترو مصر" وتعجبت من الأمر على حد قولها "خصوصًا أنَّ الفنان عبد الباقي نجم محترم ولا يخطئ فى حق فنان متوفى"، وأضافت أنها "لا تعلم لماذا يتخذونها مادة للسخرية رغم أنها لم تؤذِ أحدًا ولو بكلمة طوال حياتها".

وأشارت إلى أنّها "كانت تفكر في تقديم أغنيات الصبوحة النادرة بصوتها في ألبوم جديد تكريمًا لخالتها ولذكراها؛ ولكن مشكلة الإنتاج حالت دون ذلك، الأمر الذي جعلها تكتفي بتقديمها في الحفلات كلما طلب منها ذلك.

وتعجبت من عدم تنظيم أي احتفالات لتكريم الشحرورة في مصر التي كانت تعتبرها بلدها الثاني، مؤكدة أنَّ الشحرورة كانت مرتبطة بها كثيرًا، مشيرة إلى أنَّه لم يتم تكريمها منذ وفاتها في كانون الأول/ ديسمبر الماضي سوى من سيدة لبنانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جانو فغالي تؤكد أنَّ الشحرورة تعرضت للإساءة كثيرًا بعد وفاتها جانو فغالي تؤكد أنَّ الشحرورة تعرضت للإساءة كثيرًا بعد وفاتها



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday