جورج كلوني يحتسي النبيذ الأحمر بصحبة أصدقائه احتفالًا بتوديع العزوبية
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

في قاعة "بلموند كبراني" المُطلّ على جزيرة جوديكا

جورج كلوني يحتسي النبيذ الأحمر بصحبة أصدقائه احتفالًا بتوديع "العزوبية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جورج كلوني يحتسي النبيذ الأحمر بصحبة أصدقائه احتفالًا بتوديع "العزوبية"

جورج كلوني وخطيبته أمل علم الدين
البندقية - فلسطين اليوم

احتفل نجم هوليوود جورج كلوني وخطيبته المحامية البريطانية، من أصل لبناني، أمل علم الدين بعقد قرانهما وخطّطا لتنظيم حفل زفاف على مدار أربعة أيام.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ كلوني احتسى التكيلا والنبيذ الأحمر بصحبة وصفائه احتفاءً بآخر أيامه في العزوبية، وتناول العروسان العشاء في قاعة فندق بلموند كبراني من خمسة نجوم المُطلّ على جزيرة جوديكا.
وحضر الحفل لفيف من المشاهير على رأسهم النجم مات ديمون، والنجمة ايملي بلنت، والنجمة سيندي كروفورد، وكان قد شاركوا العروسين في جولتهم في مدينة البندقية الإيطالية.
وظهر كلوني، البالغ من العمر 53 عامًا، صباح اليوم السبت، أثناء عقد القران صافي الذهن والوجه، بالتزامن مع تحضيره لإعلان زواجه رسميًا، مازحًا مع  المصورين وأثناء تلقيه التهاني من أصدقاء المقربين بحديثه: "أنا لن أتزوج على الإطلاق".
وفي هذه الأثناء، يبدو وأنه يتمّ التحضير لمراسم الزفاف بعدما نصّبه الأعمدة الخشبية حول لرصيف الرئيسي لقناة غراندي في مدينة  البندقية، التي من المقرر أنَّ تستضيف حفل الزفاف.
وأشارت الصحفية البريطانية إلى أنَّ العمال  يعدّون المآدب المُرصّعة بالزهور ذات الألوان العاجية، وأنَّ كلوني وخطيبته علم الدين، البالغة من العمر 35 عامًا، لن يعلنا ارتباطهما رسميًا إلا عقب عقد مراسم الزواج المدني، الذي سيستضيفه فندق فارستي الاثنين المُقبل.
وطلب العروسان من الضيوف ألا يحضروا هواتفهم المحمولة؛ لمنع تسريب أيّة صورًا غير رسمية خاصة بهذا الحدث.
وارتدت علم الدين فستانًا أحمرًا مثيرًا،  يُعتقد أنه من تصميم مصمّم الأزياء الكسندر ماكوين، مثله مثل باقي الفساتين التي سترتديها خلال الحفلات المُقبلة ضمن أيام الزفاف الأربعة.
وبدت علم الدين في غاية الأناقة والجمال بتناسق اللون مع بشرتها الشقراء كما ارتدت قرط من الألماس، لتستحق وبجدارة آسرة قلب نجم هوليود المحبوب وملكته الوحيدة.
 جميع الهدايا الماليّة التي سيتلقاها العروسان من المقرر التبرع بها  لصالح  أيٍ من الجمعيات الخيرية التي سيقع عليها الاختيار.
ولفتت الصحيفة أنه من المتوقع أنَّ يحضر نجما هوليود أنجيلينا جولي وبراد بيت  حفل الزفاف المُزمع يوم الاثنين المُقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورج كلوني يحتسي النبيذ الأحمر بصحبة أصدقائه احتفالًا بتوديع العزوبية جورج كلوني يحتسي النبيذ الأحمر بصحبة أصدقائه احتفالًا بتوديع العزوبية



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday