حماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي وأنغام يتنافسان بصورة كبيرة في السوق الغنائي
آخر تحديث GMT 18:21:35
 فلسطين اليوم -

شهد سوق الكاسيت رواجًا هو الأول من نوعه منذ أربعة أعوام

حماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي وأنغام يتنافسان بصورة كبيرة في السوق الغنائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي وأنغام يتنافسان بصورة كبيرة في السوق الغنائي

محمد حماقي
نسرين علاء الدين - فلسطين اليوم

يشهد الموسم الغنائي، انتعاشة غير مسبوقة على مستوى إيرادات مبيعات سوق الكاسيت التي كانت في طريقها إلى الاختفاء المواسم المُنقضية،  فبالرغم من استمرار ظاهرة القرصنة، وتحميل الألبومات على شبكة "الإنترنيت" إلا أنّ مبيعات السوق دخلت فى المنافسة بصورة كبيرة، وشهدت رواجًا هو الأول من نوعه منذ أربعة أعوام.

حقق ألبوم سميره سعيد "عايزة أعيش" في أسبوعه الأول 200 ألف نسخه مبيعات، ما يشير إلى نجاحه الساحق، خصوصًا وأنه أول ألبوم لسميرة سعيد منذ ثمانية أعوام، في ما حقق محمد حماقي بألبومه "عمره ما يغيب" إيرادات تعادل 540 ألف نسخة فى أسبوعه الثامن، حيث نفدت طبعتان من الأسواق تقدر كل منهما بـ250 ألف نسخة وطرحت الشركة المنتجة نجوم ريكورد الطبعة الثالثة.

أمّا أنغام فحقق ألبومها الجديد "أحلام بريئة" نجاحًا كبيرًا، حيث نفذت الطبعة الأولى في أسبوعه الثاني مُحققًا مبيعات 150 ألف نسخة، وتم طرح الطبعة الثانية في الأسواق أمس، أمّا ألبوم أحمد جمال "يلا نعيش" فحقق في أسبوعه الرابع مبيعات تقدر بـ48 ألف نسخة.

وحقق ألبوم نوال الزغبي الجديد "مش مسامحة" إيرادات تقدر بـ25 ألف نسخة داخل مصر، لكن عربيًا تعدى الألبوم الـ100 ألف نسخة، ولا يزال ألبوم "أيام ما تتعوضش" لآمال ماهر يحقق إيرادات رغم مرور 12 أسبوعًا على طرحه، حيث حقق 620 ألف نسخة مبيعات حتى الآن.

من جانبه، أكد مدير "ميجا ستورز" محرم سليمان أنّ مبيعات سوق الكاسيت هذا الموسم غير مسبوقة منذ أعوام، مشيرًا إلى أنّ الرواج طال أيضًا ألبومات قديمة وكأن الجمهور تذكر طريقه إلى شراء الألبومات، والتي كان قد اعتاد على تحميلها،

وأكد محرم أنّ عددًا من الموزعين، كان قد اعتاد على طرح 100 ألف نسخة في الأسواق حدًا أقصى لدرايته الكاملة بصعوبة بيعها، إلا أنّ "الفرشة" تمت زيادتها إلى 200 ووصلت إلى 250 بسبب إقبال الجماهير.

وأضاف "نتمنى أنّ يظل وعي الجمهور على هذا المستوى الراقي لأنها في نهاية صناعة تسهم فى رفع اقتصاد البلد وإيراداته، قائلًا "لعل أزمة شبكات الإنترنت الأخيرة، وانقطاع كابل رئيسي منذ أسبوعين صب في صالح سوق الكاسيت دون قصد، حيث تزامن معه طرح ألبومات لكبار النجوم، ولجأ الجمهور إلى الموزعين لضمان الجودة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي وأنغام يتنافسان بصورة كبيرة في السوق الغنائي حماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي وأنغام يتنافسان بصورة كبيرة في السوق الغنائي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday