حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد
آخر تحديث GMT 10:35:34
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" عن أنّ "عمره ما يغيب" نقلة فنية له

حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد

المطرب محمد حماقي
القاهرة – محمود الرفاعي

كشف المطرب محمد حماقي، عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد "عمره ما يغيب"، وتحدث للمرة الأولى، عن تعاونه الغنائي المقبل مع أنغام في أغنية "بتعدي السنين" التي من المقرر أن تطرح في ألبوم أنغام الغنائي، مبرزًا: "أعتبر ألبوم "عمره ما يغيب"؛ مرحلة جديدة في حياتي، فأنا أنهيت العشرة الأعوام الأولى من مشواري بنجاح كبير، وأحببت أن أبدأ الفترة الجديدة على نحو مختلف، وهنا تذكرت أهم قاعدة كنا نتعلمها في الموسيقي، تقول: "القاعدة الأولى في الموسيقي أنّه لا يوجد قواعد"؛ لذا وجدت أنّه ليس هناك داع للتمسك بفكرة "الـ12 أغنية، وربما لو أكثرت من الأغنية سيكون أفضل".

وحول خلافه مع الموزع طارق مدكور والعودة العمل بينهما في الألبوم الجديد، أوضح حماقي في مقابلة مع "فلسطين اليوم": "لم يكن هناك أي خلافات بيني وبين طارق، على العكس فنحن دائما نتواصل سويًا، ونجتمع ونفكر في أعمال، الناس تعتقد بأن عدم وجود تعاون فني بيننا يعني أنّه لابد من أن يكون هناك خلاف".

وأبرز: "طارق بالنسبة إلي شخص غير عادي فهو أبي الروحي، ومستحيل الناس تعرف مدى درجة الحب والاحترام التي أكنها لهذا الرجل"، مضيفًا: "مشواري مع طارق بدأ منذ انطلاقي في عالم الغناء، فهو قدم لي أهم وأبرز أغنياتي".

وعن أغنياته المصورة، أضاف": "صورت خلال الفترة الماضية، أغنية "أجمل يوم"، في الولايات المتحدة الأميركية، مع المخرج الأميركي مارك كلاسفيد، وظهرت الأغنية في شكل جديد ومغاير تمامًا عن جميع الأغنيات التي طرحت من قبل، بكل تأكيد سأصور أغنيات أخرى؛ ولكنني لم أحدد بعد تلك الأغنيات، خصوصًا وأن الفترة الماضية كان كل تفكيري فيها منصب حول حفلي الأخير الذى أجلت كل أعمالي حتى تخرج على أعلى جودة ممكنة".

وأردف حماقي: "وخلال الفترة المقبلة؛ سأجلس مع فريقي وشركتي ونبدأ في درس أغنيات الألبوم، ونستعرض الأغنيات التي يمكن لنا تصويرها، وندرس أسماء جديدة في الإخراج؛ كي نتعاون معها حتى نقدم أعمال أخرى مختلفة".

وعن تعاونه مع المطربة أنغام كملحن، قال: "أغنية "بتعدي السنين" لها ظروف خاصة، فهذه الأغنية كنت شرعت في تنفيذها مع الشاعر أمير طعيمة قبل ثورة كانون الثاني/يناير، وتركت الأغنية عند أمير، حينما شرعت أنغام في العمل على ألبومها، وجلست مع أمير واستمعت إلى أغان عدة، كان من بينها تلك الأغنية وأعجبتها للغاية، وطلبت من أمير أن يسألني عن إمكانية أن تضمها لألبومها، فحينما هاتفني أمير قلت له "موافق طبعا"، فشرف لي أن تغني أنغام من ألحاني، فأنغام رمز من رموز الأغنية المصرية والعربية وبعدها هاتفتني أنغام، وأحبت أن تشكرني على الجمل اللحنية التي وضعتها في الأغنية، خصوصًا أنها أعجبت بها للغاية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday