حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" عن أنّ "عمره ما يغيب" نقلة فنية له

حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد

المطرب محمد حماقي
القاهرة – محمود الرفاعي

كشف المطرب محمد حماقي، عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد "عمره ما يغيب"، وتحدث للمرة الأولى، عن تعاونه الغنائي المقبل مع أنغام في أغنية "بتعدي السنين" التي من المقرر أن تطرح في ألبوم أنغام الغنائي، مبرزًا: "أعتبر ألبوم "عمره ما يغيب"؛ مرحلة جديدة في حياتي، فأنا أنهيت العشرة الأعوام الأولى من مشواري بنجاح كبير، وأحببت أن أبدأ الفترة الجديدة على نحو مختلف، وهنا تذكرت أهم قاعدة كنا نتعلمها في الموسيقي، تقول: "القاعدة الأولى في الموسيقي أنّه لا يوجد قواعد"؛ لذا وجدت أنّه ليس هناك داع للتمسك بفكرة "الـ12 أغنية، وربما لو أكثرت من الأغنية سيكون أفضل".

وحول خلافه مع الموزع طارق مدكور والعودة العمل بينهما في الألبوم الجديد، أوضح حماقي في مقابلة مع "فلسطين اليوم": "لم يكن هناك أي خلافات بيني وبين طارق، على العكس فنحن دائما نتواصل سويًا، ونجتمع ونفكر في أعمال، الناس تعتقد بأن عدم وجود تعاون فني بيننا يعني أنّه لابد من أن يكون هناك خلاف".

وأبرز: "طارق بالنسبة إلي شخص غير عادي فهو أبي الروحي، ومستحيل الناس تعرف مدى درجة الحب والاحترام التي أكنها لهذا الرجل"، مضيفًا: "مشواري مع طارق بدأ منذ انطلاقي في عالم الغناء، فهو قدم لي أهم وأبرز أغنياتي".

وعن أغنياته المصورة، أضاف": "صورت خلال الفترة الماضية، أغنية "أجمل يوم"، في الولايات المتحدة الأميركية، مع المخرج الأميركي مارك كلاسفيد، وظهرت الأغنية في شكل جديد ومغاير تمامًا عن جميع الأغنيات التي طرحت من قبل، بكل تأكيد سأصور أغنيات أخرى؛ ولكنني لم أحدد بعد تلك الأغنيات، خصوصًا وأن الفترة الماضية كان كل تفكيري فيها منصب حول حفلي الأخير الذى أجلت كل أعمالي حتى تخرج على أعلى جودة ممكنة".

وأردف حماقي: "وخلال الفترة المقبلة؛ سأجلس مع فريقي وشركتي ونبدأ في درس أغنيات الألبوم، ونستعرض الأغنيات التي يمكن لنا تصويرها، وندرس أسماء جديدة في الإخراج؛ كي نتعاون معها حتى نقدم أعمال أخرى مختلفة".

وعن تعاونه مع المطربة أنغام كملحن، قال: "أغنية "بتعدي السنين" لها ظروف خاصة، فهذه الأغنية كنت شرعت في تنفيذها مع الشاعر أمير طعيمة قبل ثورة كانون الثاني/يناير، وتركت الأغنية عند أمير، حينما شرعت أنغام في العمل على ألبومها، وجلست مع أمير واستمعت إلى أغان عدة، كان من بينها تلك الأغنية وأعجبتها للغاية، وطلبت من أمير أن يسألني عن إمكانية أن تضمها لألبومها، فحينما هاتفني أمير قلت له "موافق طبعا"، فشرف لي أن تغني أنغام من ألحاني، فأنغام رمز من رموز الأغنية المصرية والعربية وبعدها هاتفتني أنغام، وأحبت أن تشكرني على الجمل اللحنية التي وضعتها في الأغنية، خصوصًا أنها أعجبت بها للغاية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد حماقي يكشف عن خلاصة تجاربه وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday